أخر الاخبار

 

خالد الغندور يفتح النار على اتحاد الكرة وحسام البدري ويؤكد: انا زملكاوي ولن أشجع الاهلي

10 اكتوبر 2020 الساعة 4:28 مساء
خالد الغندور يفتح النار على اتحاد الكرة وحسام البدري ويؤكد: انا زملكاوي ولن


مهاب ممدوح
 
أكد خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج الحالي، أنه لا يشجع إلا الزمالك خلال الصراع المحتدم مع بيراميدز على حسم وصافة بطولة الدوري المصري الممتاز.
 
ويواجه بيراميدز نظيره الأهلي مساء غد الأحد ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري، ويسعى الأول لحسم الفوز لتأكيد انفراده بوصافة الترتيب، فيما يدخل المارد الأحمر المباراة تحصيل حاصل بعد حسم لقب المسابقة.
 
وعلى الجانب الآخر، عشاق الفارس الأبيض يترقبون المباراة، البعض يتمنى فوز غريمه التقليدي النادي الأهلي لأول مرة حتى تقل فرص اقتناص بيراميدز للمركز الثاني، والبعض الآخر يُصر على تشجيع الزمالك فقط ولا ينظرون إلى نتائج أي فريق آخر.
 
وقال خالد الغندور خلال فيديو بث مباشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "انا خالد الغندور أشجع نادي الزمالك ولا يشجع الأهلي ولا يشجع غيره، مصلحة الأبيض بالنسبة لي هي فوز الأحمر على بيراميدز، انا لا أركز في هذه الأشياء، كرة القدم نصيب وإجتهاد يصلك في النهاية للمركز الذي تستحقه، هذا عندما تتحقق العدالة وتدار الأمور بما يرضي الله".
 
وتابع: "لكن عندنا تكافؤ الفرص غير موجود وتحقيق العدالة بين الجميع أيضا غير موجود، في أي دوري بالعالم هناك تكافؤ فرص، حيث أن كل فريق يلعب 17 مباراة على ملعبه ومثلها خارج ملعبه، وأيضا فترة التوقف الدولية تكون فترة توقف للنشاط الكروي في أي بلد، لكن فوجئنا أن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني رفض خوض أي مباريات ودية بداعي أنه لن يستطيع أن يضم اللاعبين المحترفين، في نفس الوقت المغرب والجزائر يلعبان بمحترفيهما، وكوت ديفوار وغانا ومالي وكل المنتخبات تعلب بمحترفيها".
 
وأضاف: "عدم لعب المنتخب الوطني لمباريات ودية مثل بقية المنتخبات يجعل تصنيفنا على المستوى الإفريقي يتأخر، وهذا سيجعلنا نقع في مجموعة محترمة في تصفيات كأس العالم، حاليا تصنيفنا رقم 7 على مستوى القارة بعد عدم خوض وديات تعطينا نقاط".
 
وواصل ساخرا: "لكن كابتن حسام البدري وافق على كل هذا بوازع من اللجنة الخماسية لأن بطولة الدوري العام أهم من مصلحة منتخب مصر".
 
وأتم: "نعود لموضوعنا من جديد، انا خالد الغندور لا أشجع إلا الزمالك، وتوقعاتي إن الزمالك سيحسم المركز الثاني، الأمر الآخر أحب أن أقوله كما كان يقوله والدي المستشار من قبل وهو قبل أن تتخذ أي قرار لابد من التحقيق، وأقصد من هذا أنه عندما تخصم 3 نقاط من فريق بنهاية الموسم لابد أن يتم التحقيق مع الأشخاص أولا قبل اتخاذ أي قرار وهذا لم يحدث مع الزمالك ومخالفا للوائح، أين التحقيق مع القلعة البيضاء في موقعة عدم حضور أتوبيس الفريق لمباراة القمة!، أي طفل صغير لو سألته هل هذا الموسم كان به عدالة أو تكافؤ فرص سيرد بـ لا بكل تأكيد".
 

اخبار الزمالك

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد