أخر الاخبار

 

استعدادًا لموقعة الحدود .. مفاجأة مدوية في تدريبات الزمالك اليوم

10 اكتوبر 2020 الساعة 5:46 مساء
استعدادًا لموقعة الحدود .. مفاجأة مدوية في تدريبات الزمالك اليوم


واصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية على ملعبه تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني، استعدادًا لمواجهة حرس الحدود في الدوري المصري الممتاز.
 
ويستعد الفريق لمواجهة نظيره حرس الحدود يوم الإثنين المقبل ضمن مواجهات الجولة 33 من بطولة الدوري الممتاز.
 
 
جلسة فنية بين باتشيكو واللاعبين
عقد البرتغالي جايمي باتشيكو ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  جلسة فنية مطولة  مع اللاعبين قبل إنطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.
 
وحرص باتشيكو على توضيح أمور فنية معينة حدثت خلال اللقاء السابق امام وادي دجلة .
 
ونقل المدرب البرتغالي عن طريق حسني خطاب مترجم الفريق، في تواجد مساعديه المدربان مدحت عبدالهادي وكوستا كافة الملاحظات الفنية سواء الإيجابية او السلبية للاعبين، مطالبا بالتركيز القوي لتفادي الأخطاء التي تم الوقوع فيها باللقاء السابق ، كذلك تقديم الأفضل في الفترة المقبلة .
 
واكد المدرب للاعبين على ثقته في الجميع  وأنهم يبذلون أقصى مجهود ، نظرا لضغط المباريات وكذلك  ثقته في قدرتهم على تحمل الصعاب ومواجهة كافة التحديات بقوة .
 
وفي نهاية الجلسة تعهد الجميع على بذل أقصى مجهود خلال الفترة المهمة القادمة، وأنهم جميعا علي قلب رجل واحد، لهم هدف أسمى وهو الفوز و التتويج بالبطولات  دائما .




عبدالغني يشارك في التدريبات بقناع واقي
يشارك محمد عبدالغني ، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالمران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، مرتدياً "قناع واقي" على وجهه.
 
يأتي ذلك نظرا لتعرض عبد الغني ، للإصابة بكدمة قوية بالأنف بلقاء وادي دجلة الأخير بالدوري.
 
وحرص الجهاز الطبي للفريق بقيادة محمد اسامة، على قيام اللاعب بارتداء القناع، لحمايته منعا لتفاقم الإصابة.





مرتضى منصور يؤازر الفريق في مران اليوم
حضر المستشار مرتضى منصور ،رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ،جزء  من  مران الفريق الأول لكرة القدم المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
 
وفور دخول رئيس النادي للملعب حرص اللاعبون على استقباله بالحب والترحاب وأكدوا له جميعا أنهم معه والجميع على قلب رجل واحد ضد المؤامرات التي تحاك ضده.
 
 
 
يوسف و أنور يؤازران الفريق في مران اليوم
حرص الثنائي إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال أمين الصندوق، وحمادة أنور عضو المجلس، على التواجد بمران الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
 
جاء ذلك من أجل مؤازرة الفريق استعدادا للفترة المقبلة والتي تشهد العديد من المواجهات الهامة بالدوري و الكأس ومنافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
 
أوباما وعلاء ينتظمان في التدريبات الجماعية
انتظم يوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود علاء ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
 
وكان الثنائي قد تغيب عن اللقاء السابق أمام وادي دجلة للإيقاف .
 
وظهر الثنائي بشكل قوي خلال التدريبات استعدادا للفترة المقبلة.
 
 
 
فقرة بدنية خاصة لسباعي الزمالك
خصص البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، فقرة بدنية خاصة لسباعي الزمالك.. طارق حامد وأحمد سيد زيزو ومحمد عبدالغني وكاسونجو ومصطفي محمد وعبدالله جمعة ومحمود حمدي الونش  ، وذلك علي هامش المران المقام حاليا بملعب النادي.
 
وقاد  جوزيه بيدرو مدرب الأحمال  هذه المجموعة ،  حيث أدي اللاعبون بأداء فقرات بدنية وتأهيلية من خلالها .
 
وجاء قرار باتشيكو  بهذه الفقرة وذلك لمعالجة الإرهاق البدني لهؤلاء اللاعبين  وتجهيزهم بالشكل الأمثل  استعدادا للفترة المقبلة.  
 
ويغيب الثنائي طارق حامد وأحمد سيد زيزو عن اللقاء القادم امام حرس الحدود بالجولة ٣٣ المقررة إقامتها الاثنين المقبل  نظرا  للإيقاف بسبب الحصول علي ٣ بطاقات صفراء.
 
 
طبيب الزمالك يكشف موقف إصابتي حازم وعبدالغني
كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن أن حازم إمام ومحمد عبدالغني ثنائي الزمالك خضعا لأشعة خلال الساعات الماضية للاطمئنان عليهما عقب الإصابات التي تعرض لها الثنائي في لقاء وادي دجلة الأخير بالدوري الممتاز.
 
 أكد اسامة أن حازم إمام يعاني من شد خفيف في العضلة الأمامية ويخوض حاليا تدريبات تأهيلية ، لتجهيزه للقادم.. بينما  محمد عبدالغني أثبتت الأشعة أنه يعاني من كسر في الأنف  ، وعليه تم تركيب قناع واق بمكان الإصابة للاعب ليشارك به في التدريبات والمباريات ، ولن تسبب إصابة عبدالغني اي اعاقة  له في تواجده مع الفريق ، وسيقوم ببعض الجلسات العلاجية بشكل طبيعي أيضا.. حيث شارك اليوم بالفعل  بالتدريبات بشكل طبيعي .

اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد