أخر الاخبار

 

تفاصيل حديث مرتضى منصور فى الإذاعة الداخلية مع اعضاء نادي الزمالك اليوم

10 اكتوبر 2020 الساعة 9:21 مساء
تفاصيل  حديث مرتضى منصور فى الإذاعة الداخلية مع اعضاء نادي الزمالك اليوم


سارة عبد الباقى
تحدث مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، في الإذاعة الداخلية للنادي الأبيض اليوم السبت، للتعليق على قرار اللجنة الأولمبية المصرية، الذي كان تم إصداره قبل عدة أيام ضده، بإيقافه ومنعه من مزاولة أي أنشطة رياضية، لمدة ٤ سنوات.
 
وقال مرتضى منصور: "قرار الأولمبية لن يهز شعرة من رأسي ومستمر في الصمود، ورغم كل ما يحدث أطالب الجماهير بعدم النزول للتظاهر ضد القرار ".
وأضاف رئيس الزمالك : "أذكر الأعضاء الذين أتحدث لهم الاآن، لو رحل مرتضى منصور لن يجدوا الكرسي الذين يجلسون عليه، وفرت الملايين للزمالك  ، لشراء اللاعبين والمدربين على أعلى مستوى، ولم أحصل على الساعات مثل غيري، من تركي آل شيخ لبناء منزل في دبي، هشام حطب خائن لبلده وقراره باطل".
وأكمل منصور : "أقول لعمرو الجنايني أنت تابع لممدوح عباس، جئت دمرت الزمالك ، وأهدرت الكثير من الأموال بسبب إيجارات المحلات داخل الزمالك ، التي كانت بمقابل مبلغ ضئيل وهو ١٠٠٠ جنيه في السنة، إلى أن رفعتها إلى 70  ألف جنيه في الشهر، حولت نادي الزمالك إلى نادي عالمي".
وأوضح مرتضى منصور : "أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي أشاد بالزمالك وكيف تحول النادي لمنشأة رياضية كبيرة، وعادت البطولات إلى الزمالك  في السنوات الماضية، مرتضى منصور هو رئيس النادي الوحيد الذي أجمع عليه الجميع كل الجمهور يحبه لما قدمته إلى النادي".
وأردف مرتضى منصور : "أنا الذي سأذهب للجنة الأولمبية لأقول لهم انني أعلى رئيس نادي حصل على أصوات في تاريخ الأندية، لست معزول وستروا أسود أيام في الفترة المقبلة، تحديد موعد 28 لاختيار رئيس نادي جديد تهريج، والجهاز المركزي للمحاسبات سيحقق في الحصول على 17  مليون جنيه للجنة الأولمبية".
وشدد: "ذهبت بالخطابات إلى البرلمان وتم تحذيرهم بعدم المساس بي لأن ذلك ليس من شأنهم، بيحاولوا يهدوا مرتضى لأن الزمالك يحقق في عهده البطولات وموقفه الوطني، ولو مش خايف على بلدي سأقوم بعمل جمعية عمومية بحضور ١٠٠ ألف من النادي لكي يتعلم الجميع الأدب في حق الزمالك ورئيسه".
وتابعّ مرتضى : "طالبت من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتحمل المسئولية فيما يحدث من الأولمبية، لا أريد التسبب في إحراجه وأريد أن أعرف ماذا قلت لكي يحدث كل ذلك؟ وذهبت اليوم للمحكمة وقمت برفع دعوى قضائية للطعن على قرار الأولمبية، أريد استقرار نادي الزمالك ولن أسمح بما يحدث"
وأتم: "الخطيب قدم شكوى بأنني قمت بسبه، رغم أنه لم يحدث، أنت تتحالف مع ممدوح عباس وأعوانه من أجل أسقاط الزمالك، قرار اللجنة الأولمبية بإيقافي سيتم إلغائه من قبل المحكمة بعد ما قدمته من مستندات وطعن".

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، عن أنه بداية من غدٍ تشهد البلاد حالة جديد من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تستمر حتى يوم الجمعة المقبل، يصاحبها سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية في نهاية الأسبوع.ونصح مدير مركز التنبؤ بالأرصاد المواطنين

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك  ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

سارةعبد الباقي سخرت جماهير الكرة المصرية من شكل الشعار الجديد، الذي أعلن عنه مسؤولو اتحاد الكرة اليوم الأثنين، ليكون هو الشعار الرسمي الخاص ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2020/2021. جاءت سخرية الجماهير، بعدما أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري،

 قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

مازن مرزوق يكشف خططه في الموسم الجديد للدوريهانى عصام أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات الجديد أنه سيعقد جلسة مع مندوبى أندية الدورى الممتاز يوم السبت المقبل ويعقب الجلسة مؤتمرا صحفيا للاعلان عن كافه القرارات وتابع مازن مرزوق أن الدورى الموسم المقبل سيكون مضغوط

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

    هاني عصام واحمد عادل الشريف  يبدو ان فساد كرة القدم وفضائح المسئولين عن الاتحاد الافريقي  لكرة القدم ، الكاف لاتنتهي فبعد رحيل الكاميروني عيسى حياتو ، عن الكاف وسقوطه المدوي فى الانتخابات الماضية بسبب الفساد ، عاد خليفته احمد احمد ليواجه نفس المصير المظلم

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

تقام  اليوم الإثنين 23-11-2020، منافسات الدوريات الأوروبية، بعدد من المواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني، والدوري السعودي، ويعد أبرز مباريات اليوم، وولفرهامبتون ضد ساوثهامبتون بالبريميرليج وريال بيتيس ضد أتلتيك بلباو في الليجا.مواعيد

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف الموقف النهائي لحضور الجماهير نهائي القرن .. والبحث عن مهاجم اجنبي
الزمالك يحسم مصير بن شرقي .. ويضم هذه الصفقة بشكل رسمي
اخبار الزمالك في الصحف | عرض برتغالي لنجم الزمالك .. انتصار زملكاوي قبل نهائي القرن .. السادسة ولا التاسعة
اخبار الزمالك اليوم | استبعاد الخماسي .. مكافأة تاريخية في الزمالك .. مصير ساسي وأوباما .. عودة القوة الضاربة .. تحذير خطير .. سقطة عنتر .. ثلاثي الزمالك الأفضل .. أصعب قرار
المزيد