أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | فضيحة عبد الله الشريف .. معركة هاني شاكر .. مسلسل الاختيار .. عيد ميلاد Amr Diab الـ 59

11 اكتوبر 2020 الساعة 3:58 مساء
ترند مصر اليوم | فضيحة عبد الله الشريف .. معركة هاني شاكر .. مسلسل الاختيار .. ع


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

فرنسا تصدم بالبرتغال والأهلي ضد بيراميدز .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر .. وفوز ألمانيا وإسبانيا وسقوط المقاصة
 
 
عبد الله الشريف
يبدو أن الإخواني الهارب عبد الله الشريف، سيكون حديث الساعة خلال الفترة القادمة، بعد الفضيحة المدوية التي فجرتها الفتاة "ريم" بنشر تسجيل صوتي لها مع الشريف يكشف فيه عن وجهه الحقيقي الذي يخبئ به وراء عباءة الدين، حيث أثبتت تحرشه وفضائحه الجنسية معها وتورطه مع المنضمات الإرهابية التابعة لتنظيم الحمدين في قطر لتنفيذ مخططاتهم لأسقاط مصر.


وسرعان ما دشن عدد كبير من المصريين هاشتاج بعنوان "ابن الحرام الفاجر" عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، للسخرية من الإخوانى الهارب الذي يخبئ به وراء عباءة الدين ويقود إعلام الجماعة الإرهابية باسم الدين، حيث تصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تدويناً وتغريداً عبر موقع تويتر.


وانتشرت بشكل كبير الكثير من المقاطع الساخرة لهروب الشريف بعد نشر الإعلامي عمرو أديب للتسجيل الصوتي الذي يفضحه أمام الجميع، ويجرده من شخصيته المزيفة التي يدعيها على شاشات الإعلام الإرهابي الذي يبث من داخل دولة قطر وتركيا.
 
 
اقرأ أيضًا:

مرتضى منصور: اللجنة الأولمبية زى مراتى وانا هاروقكم ولحطب نهايتك قربت ورسالة الى نقيب المحامين
 
 
 
هاني شاكر
تصدر الفنان الكبير هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما توجهت له العديد من الإنتقادات الواسعة من قبل الجمهور الذي وصفه بإضطهاد مطربي الأغاني الشعبية والمهرجانات.


خرج أمين عام صندوق ​نقابة المهن الموسيقية​، خالد بيومي للرد على ما يدور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ضد الفنان هاني شاكر، قائلًا: ""لا يمكن ولا يصح أن يُقال أن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين يحارب مطربي المهرجانات، لأنه قيمة وقامة فنية كبيرة".


ولفت بيومي، إلى أنه لا يمكن بعد تاريخ الفنان هاني شاكر الطويل على مدار عشرات السنوات مقارنته مع من يسيء للفن المصري.


وأوضح، أن هناك قانون يجب تنفيذه للحفاظ على الهوية المصرية والفن المصري وتراثه الذي بقى كفخر واعتزاز لنا على مدار السنوات الماضية.



وتابع: "احنا مش ضد المهرجانات ولا مطربين المهرجانات، اللي يعمل أغنية كلماتها كويسة ومفيهاش إسفاف أهل وسهلا بيك، ولابد أن يمثلوا أمام لجنة النقابة، ومفيش مشكلة إننا نمشي صح ونطبق القانون".
 
 
اقرأ أيضًا:

أحمد جمال: فهمي ممثل كومبارس شيكابالا عرفهُ مقامه .. أحمد فهمي يكشف تفاصيل الخناقة مع الأباتشي
 
 
 
Amr Diab
بكلمات خاصة كتبها وتعبر عن سنوات من الصداقة والتعاون بينهما، نشر الشاعر بهاء الدين محمد صورة تجمعه بالفنان الكبير عمرو دياب، مهنئا إياه بعيد ميلاده الـ59 الذي يوافق 11 أكتوبر.



وكتب بهاء الدين محمد: «تنزل الأغنية تطلع.. لحد عنده الكل يرجع.. يتعمله ميت حساب.. هو برضه في حتة تانية.. نجم يعلى كل ثانية لأن هو #عمرودياب».


وتابع بهاء الدين محمد: «#كل_سنة_وأنت_طيب يا #هضبة Amr Diab.. وحلمكوا اللى بتحلموه كل ثانية وكل دقيقة بالهدوء كده باختصار شكله قرب يبقى حقيقة».
 
 
 
الاختيار
مازال مسلسل "الاختيار" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، يحصد النجاحات الكبيرة بعد مرور 5 أشهر على عرضه، وذلك بعد الاحتفاء بأبطاله من قبل رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي خلال الندوة الخلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ 32 التي أقيمت منذ قليل بحضور الرئيس وعدد من أبطال المسلسل وهم أمير كرارة وأحمد العوضى وإسلام حافظ ومحمود حافظ وعابد عنانى وأحمد الرافعى والمخرج بيتر ميمى.

 
تقديم مسلسل وطني على غرار "الاختيار" يحسب لشركة سينرجي إحدى شركات المتحدة للخدمات الإعلامية في إنتاج المسلسل، في ظل ندرة هذه النوعية من الأعمال، يحسب لها بل وكسبت به الرهان بعدما استطاعت تقديم عملاً أقل ما يقال عنه أنه ملحمة وطنية تؤجج المشاعر ويوقد روح الانتماء والبطولة في نفوس النشء، كما أظهر الحروب التي تخوضها الدولة ضد الإرهاب بالصوت والصورة.
المسلسل انتاجياً تم تصويره على أعلى المستويات ما جعل المشاهد يشعر وكأنه أمام معارك حقيقة حيث شاهد كل ما كان يسمعه على العمليات الإرهابية في نشرات الأخبار ولكن هذه المرة بشكل مصور ولحظة بلحظة ليكون في الصورة وعلى دراية بكل ما يحدث، كما وثق المسلسل تحركات الجيش في سيناء، من خلال دمج مشاهد وثائقية وأخرى مصورة بتقنيات ومؤثرات بصرية على أعلى مستوى.


وشهدت الندوة التثقيفية تحدث أبطال "الاختيار" أما الرئيس عبد الفتاح السيسى فوجه لهم الشكر على ما تم تقديمه من صورة رائعة وحمل صدقا حقيقيا، ولم يقتصر الرسالة التى حملها على المصريين فقط، مضيفاً: "ما تم تقديمه فى الاختيار لم يكن به مبالغة، وكانت وقائع حقيقية رغم ما حملته من قسوة للمصريين، وهذا أمر ملفت للنظر.. والمسلسل كان رسالة إلى مصر والخارج أيضا، قائلا: "الشكر لكم مش على الجهد المبذول.. ولكن الفكرة التى تم تقديمها أكثر من رائعة وعظيمة".


 بدوره قدم الفنان أمير كرارة الشكر للقوات المسلحة على اختياره فى مسلسل "الاختيار"، وقال كرارة: "كل سنة وشعب مصر وجيش مصر العظيم بخير..أحب أشكر القوات المسلحة على الشرف اللى اديتهولى أن أقدم رسالة مهمة زى رسالة الاختيار، وأظن الرسالة وصلت "، مضيفاً: "من أول يوم رمضان واحنا بنتكرم من كل الناس فى كل الشوارع بس النهاردة التكريم الكبير قدام شعبنا العظيم قدام قواتنا المسلحة وقدام سيادة رئيس الجمهورية.. شكرا وتحيا مصر".

 

 
اقرأ المزيد:

الزمالك اليوم فى الاسكندرية لمواجهة حرس الحدود .باتشيكو يجهز السباعى


تفاصيل حديث مرتضى منصور فى الإذاعة الداخلية مع اعضاء نادي الزمالك اليوم


اخبار الزمالك اليوم | ضياع صفقة الحلم .. فيديو الخناقة .. الشكل النهائي لقائمة الأجانب .. فضيحة نادي كبير .. رد صادم من الحراق .. مفاجأة التدريب .. حل طبي .. قرار جديد من الاولمبية .. صدمة جديدة

اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد