أخر الاخبار

 

بيراميدز يسقط امام الأهلي ..الرجاء بطل الدوري المغربي وفوز الوداد

11 اكتوبر 2020 الساعة 9:08 مساء
بيراميدز يسقط امام الأهلي ..الرجاء بطل الدوري المغربي وفوز الوداد


 
 
تُوج فريق الكرة الأول بنادي الرجاء بلقب الدوري المغربي عقب فوزه اليوم على الجيش الملكي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة 30 من المسابقة.
وتقدم فريق الجيش على الرجاء بهدف عن طريق جوزيف ولكن سرعان ما نجح الرجاء في قلب الطاولة.
وسجل عبد الإله الحفيظي هدفي الرجاء في الدقائق 62 و90 ليمنح فريقه ثلاث نقاط غالية جعلته ينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 60 نقطة ويأتي فريق الوداد في وصافة جدول الترتيب وتنتهي مسابقة الدوري المغربي بتتويج الرجاء.
جدير بالذكر أن الرجاء سيواجه الزمالك يوم الأحد المقبل في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
 
فوز الوداد المغربي قبل مواجهة الأهلى 
فاز فريق الوداد المغربي على الفتح الرباطي بهدفين مقابل هدف في إطار اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري المغربي.
وسجل جوزيف هدفا في الشوط الأول لصالح الفتح الرباطي ولكن تعادل ماجبي للوداد لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.
في الشوط الثاني سجل زهير هدفا آخر لصالح الوداد الذي ينهي اللقاء لصالحه بهدفين مقابل هدف ولكن لم يشفع له ذلك ليحصد الدوري في ظل فوز المتصدر الرجاء على الجيش الملكي بهدفين مقابل هدف.
الرجاء حصد لقب الدوري بشكل رسمي عقب انفراده بصدارة جدول الترتيب برصيد 60 نقطة وخلفه الوداد برصيد 59 نقطة ليشارك الوداد في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل فيما يشارك نهضة بركان صاحب المركز الثالث في الكونفدرالية.
جدير بالذكر أن الوداد سيواجه الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم السبت المقبل.
 
بيراميدز يسقط فى فخ التعادل 
مهاب ممدوح
فقد فريق بيراميدز،  نقطتين هامتين ليمنح الزمالك فرصة إنهاء الدوري كوصيف وذلك بعدما تعادل فريق بيراميدز سلبيا مع الأهلي مساء اليوم ضمن منافسات المسابقة المحلية.
وبتلك النتيجة يرفع بيراميدز رصيده إلى النقطة 64 في المركز الثالث خلف الزمالك ، الذي يمتلك 65 نقطة ولديه مباراة مع حرس الحدود غدا.
ورغم طرد عمرو السولية ،في الشوط الأول فشل بيراميدز في استغلال النقص العددي للأهلي ووقع في فخ التعادل السلبي
 
 
شهد الشوط الأول من مباراة الأهلي وبيراميدز المقامة في بطولة الدوري المصري الممتاز إثارة كبيرة على مستوى الأحداث.
ومن بداية اللقاء وفي أول خمس دقائق سقط محمود كهربا ، أرضا دون تدخل من أي لاعب ليخرج مصابا بشد في العضلة الخلفية  ويحل اليو بادجي ، بدلا منه.
وشهدت الدقائق الأولى فرصة مؤكدة للأهلي ضائعة بعد انفراد تام من حسين الشحات، ليسدد ولكن المهدي سليمان أنقذ بيراميدز من هدف مؤكد.
بعدها سيطر بيراميدز على المباراة وسجل عن طريق أحمد أيمن منصور ، ولكن كان في موضع تسلل ليتم إلغاء الهدف.
وبعد تدخل من عمرو السولية، بشكل عنيف مع لاعب بيراميدز إبراهيم عادل يلجأ محمود البنا ،حكم المباراة لتقنية الفيديو التي جعلته يمنح بطاقة حمراء للسولية.
ويحتسب البنا ، ركلة جزاء لصالح الأهلي بعد لمس الكرة ليد لاعب بيراميدز بعد تسديدة من اليو ديانج ولكن قفشة بغرابة يهدر ويتصدى المهدي سليمان لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين ويلعب المهدي سليمان ،دور البطولة بالنسبة لبيراميدز في الشوط الأول بعدما أنقذ مرماه من هدفين مؤكدين.
وفي الشوط الثاني كانت فرصة بيراميدز الأخطر  عن طريقإبراهيمو  حسن ، الذى سدد فى القائم الايسر .
فيما فشل الأهلي في تهديد مرمى بيراميدز سوى في كرة وحيدة عن طريق تسديدة قوية من قفشة ارتطمت بالقائم.
واهدر دودو الجباس ، فرص اللقاء وهو على بعد خطوات من الم رمر من عرضية بالمقاس لكنه قابلهابرأسية قوية ولكن تمر الكرة بجوار القائم .
واحتسب محمود البنا ، حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل ضائع اطلق بعدها صافرة نهاية اللقاء بالتعادل السلبي .
 
 
وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:  حراسة المرمى: علي لطفي  خط الدفاع: محمد هاني – حمدي فتحي – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي  خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي "أفشة" – حسين الشحات  خط الهجوم: محمود عبد المنعم "كهربا" – جونيور أجاي. 
البدلاء:مصطفى شوبير – صالح جمعة – وليد سليمان – أليو بادجي – أحمد الشيخ – شادي رضوان – محمد شكري – عربي بدر – محمد فخري .
 

علن الكرواتى أنتى تشاتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز تشكيل فريقه لمباراة الأهلي المقرر لها بعد قليل ضمن مباريات الجولة الـ 33 للدورى، وجاء تشكيل بيراميدز كالتالي:

المهدى سليمان فى حراسة المرمى.

الدفاع: أحمد أيمن منصور، عبد الله بكرى، محمد حمدى، أحمد توفيق

الوسط: محمود حمادة، نبيل عماد دونجا، إبراهيم عادل، محمد فاروق، عبد الله السعيد

الهجوم: جون أنطوى

.


اخبار الزمالك

برشلونة ضد يوفنتوس أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة .. سقوط الريال وفوز ليفربول والسيتي

برشلونة ضد يوفنتوس أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة .. سقوط الريال وفوز ليفربول والسيتي

 تقام اليوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020 العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، لعل أبرزها مباراة يوفنتوس الإيطالى ضد برشلونة الإسبانى وباريس سان جيرمان ضد إسطنبول باشاكشهير في دوري أبطال أوروبا وغيرها من المباريات

المسحة تحسم مصير سداسي الرجاء المغربي اليوم

المسحة تحسم مصير سداسي الرجاء المغربي اليوم

هاني عصام     يخضع بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، صباح اليوم الأربعاء، لمسحة طبية جديدة خاصة بفيروس "كورونا" المستجد، بهدف الوقوف على حالتهم الصحية قبل بضعة أيام من الموعد المحدد لإجراء إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك

صلاح يقود ليفربول للفوز خارج الديار ..ريال مدريد يفلت من السقوط في المانيا فى الوقت القاتل ..إصابة إنفانتيو

صلاح يقود ليفربول للفوز خارج الديار ..ريال مدريد يفلت من السقوط في المانيا فى الوقت القاتل ..إصابة إنفانتيو

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف حقق فريق ليفربول الانجليزي ، الفوز على نظيره ميتلاند الدانماركي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.وشارك الدولي المصري محمد صلاح بديلا في الشوط الثاني حيث

استقالة بارتوميو رئيس برشلونة .. صعود النصر لمواجهة الهلال فى نهائي كأس السعودية بعد مباراة درامية  ..تركي الشيخ يقصف بيراميدز  ورمضان صبحي

استقالة بارتوميو رئيس برشلونة .. صعود النصر لمواجهة الهلال فى نهائي كأس السعودية بعد مباراة درامية ..تركي الشيخ يقصف بيراميدز ورمضان صبحي

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف خطف فريق النصر السعودي فوزا قاتلا من اهلي جدة بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي كأس الملك.وضرب النصر موعدا ناريا مع الهلال في نهائي كأس الملك بعد فوز الزعيم على أبها بهدفين. وسجل  عمر السومة هدف الافتتاح  في الدقيقة 19 من صناعة

اخبار الزمالك اليوم | خليفة مصطفى محمد .. صفقة ثنائية .. رحيل الثلاثي .. صدمة للزمالك .. ضربة مزدوجة للأهلي .. قبلة الحياة لمرتضى منصور .. ورطة بادجي .. أزمة ثلاثية .. عودة نجم الدراويش .. وتحديات برتغالية

اخبار الزمالك اليوم | خليفة مصطفى محمد .. صفقة ثنائية .. رحيل الثلاثي .. صدمة للزمالك .. ضربة مزدوجة للأهلي .. قبلة الحياة لمرتضى منصور .. ورطة بادجي .. أزمة ثلاثية .. عودة نجم الدراويش .. وتحديات برتغالية

تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق

المزيد

الزمالك في الصحف

مستند | الزمالك يترقب قرار الوزير .. اقرأ التفاصيل
باتشيكو يطلب ضم هذا الثنائي الخطير .. والزمالك يحسم صفقة رحيل ثلاثية
قبلة الحياة .. وزير الرياضة يقدم خدمة العمر لمرتضى منصور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | الزمالك يبدأ أهم خطوات الموسم الجديد .. ميدو يزف بشرى سارة .. غضب مرتضى منصور
المزيد