أخر الاخبار

 

اليوم ثلاث لقاءات فى الدورى ابرزها الزمالك وحرس الحدود ... فوز انجلترا وسقوط إيطاليا وروسيا وتركيا فى فخ التعادل .نادال بطل رولان جاروس

12 اكتوبر 2020 الساعة 12:00 صباحا
اليوم ثلاث لقاءات فى الدورى ابرزها الزمالك وحرس  الحدود ... فوز انجلترا وسقوط إيطاليا وروسيا وتركيا فى فخ التعادل  .نادال بطل رولان جاروس


يشهد اليوم الاثنين، عددا من المباريات المهمة، حيث تقام ثلاث مباريات في منافسات الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى عدد من المباريات الودية الدولية.
ويقدم "، مواعيد أبرز مباريات اليوم بتوقيت القاهرة، إضافة إلى استعراض القنوات الناقلة لتلك المواجهات.
مباريات الدوري المصري تقام اليوم ثلاث مباريات، عبارة عن مباراتين مؤجلتين، ومواجهة وحيدة في في إطار منافسات الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز، حيث تقام في الثالثة عصرا مباراتين، حيث يلعب الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي على ملعب برج العرب، في مباراة مؤجلة من الجولة 20، وسيتم نقلها عبر قناة "أون تايم سبورت HD1"، ويعلق عليها حاتم بطيشة.
ويتولى محمد معروف إدارة المباراة، وعدي عيد مساعد أول، ومحمد فاروق مساعد ثان، وأحمد أمين حكم رابع، وسيد شعبان "حكم فيديو"، وعمرو عايد "حكم مساعد فيديو".
وتبدأ في التوقيت ذاته، مباراة نادي مصر والإنتاج الحربي، في مباراة مؤجلة من الجولة 18، التي يستضيفها ملعب الكلية الحربية، ويعلق عليها محمد الغياتي، حيث تم تعيين أحمد حمدي، حكما للمباراة، وكريم السعيد مساعد أول، وخالد حسام مساعد ثان ونورا سمير حكم رابع، وخالد الغندور "حكم فيديو"، وأحمد عبد الله "حكم مساعد فيديو".


وتُختتم مباريات اليوم، بمواجهة لا تقبل القسمة على اثنين بين حرس الحدود والزمالك، على ستاد المكس، في مباراة من الجولة 33، وتبدأ المواجهة في الثامنة مساء، وستنقلها قناة "أون تايم سبورت HD1"، ويتولى التعليق عليها مؤمن حسن.
وتعد مباراة الزمالك وحرس الحدود، صعبة على الطرفين، في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز، لأهداف مختلفة.
وتم اختيار محمود ناجي حكما لمباراة حرس الحدود والزمالك، ويعاونه رجب محمد مساعد أول، وأحمد عطية مساعد ثانٍ، ومحمود رشدي حكم رابع وائل فرحان "حكم فيديو"، وإبراهيم محجوب "حكم مساعد فيديو".
مباريات ودية
تقام اليوم العديد من المباريات الودية الدولية، ومن أبرزها مباراة توجو والسودان وتبدأ في الرابعة عصرا، وتنطلق في الخامسة والنصف مباراة الإمارات وأوزبكستان وتنقلها قناة الشارقة الرياضية ودبي الرياضية الأولى وأبو ظبي الرياضية الأولى.
ويلتقي منتخبا غانا وقطر في الخامسة والنصف مساء، وتنقلها قناة الكأس وبي إن سبورت المفتوحة، بينما يلعب منتخبا مدغشقر وبوركينا فاسو في الثامنة مساء اليوم.
إيطاليا تسقط في فخ التعادل 
سقط المنتخب الإيطالي في فخ التعادل السلبي، أمام مضيفه المنتخب البولندي، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستاديون إنيرجا جدانسك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية.
واستحوذ المنتخب الإيطالي على المباراة بصورة كاملة، وسيطر على الكرة بنسبة 61%، وأطلق لاعبوه 16 تسديدة على المرمى، لكنها ضلت جميعها طريق الشباك.
ورفع منتخب إيطاليا رصيده إلى 5 نقاط، ليحتل بها صدارة المجموعة الأولى بفارق نقطة عن منتخب هولندا، بينما رفع منتخب بولندا رصيده إلى 4 نقاط، يحتل بها المركز الثالث بفارق الأهداف.
وعلى الجانب الآخر، تعادل المنتخب الفرنسي أمام نظيره البرتغالي بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب دو فرانس، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من المستوى الأول بدوري أمم أوروبا.
وشهدت المباراة تنافس كبير بين المنتخبين، دون أفضلية واضحة لأي منهما، وكاد جواو فيليكس أن يمنح الانتصار للمنتخب البرتغالي بتسديدة قوية في الدقيقة 71 لكن هوجو لوريس نجح في التصدي لها.
وبتلك النتيجة حافظ المنتخب البرتغالي على صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، متفوقاً على نظيره الفرنسي صاحب نفس الرصيد بفارق الأهداف، حيث سجل المنتخب البرتغالي 6 أهداف واستقبل هدفاً، بينما سجل المنتخب الفرنسي 5 أهداف واستقبلت شباكه هدفين.
روسيا تتعادل أمام تركيا.. وإنجلترا تتجاوز بلجيكا
شهدت مباريات اليوم من دوري أمم أوروبا، تعادل تركيا أمام روسيا بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ليف ياشين.
تصدر المنتخب الإنجلزي المجموعة الثانية، بالمستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية، بفوزه على ضيفه البلجيكي (2-1)، اليوم الأحد، على ملعب "ويمبلي".
 
وسجل ماركوس راشفورد (ق39 من ركلة جزاء) وماسون مونت (ق64) هدفي إنجلترا، بعدما تقدمت بلجيكا بواسطة روميلو لوكاكو من ركلة جزاء (ق16).
 
وبهذا الفوز، ثأرت إنجلترا من بلجيكا التي تغلبت عليها مرتين في مونديال 2018، وانتزعت منها المركز الثالث.

ورفع منتخب الأسود الثلاثة رصيده إلى 7 نقاط، مقابل 6 للشياطين الحمر، أصحاب المركز الثاني، علما بأن المجموعة تضم أيضا الدنمارك وأيسلندا، اللتين تلتقيان لاحقا اليوم الأحد.


نادال بطل رولان جاروس 

حقق الإسباني رافائيل نادال بطولة رولان جاروس للمرة الـ 13 في تاريخه، عقب انتصاره على منافسه الصربي نوفاك جوكوفيتش بثلاث مجموعات، جاءت نتائجها 6-0 و6-2 و7-5.
وحصد نادال اللقب بعد فوزه في المباراة التي استمرت لمدة ساعتين و 40 دقيقة 106 نقاط، مقابل 77 نقطة لديوكوفيتش.
وكان نادال قد صعد إلى نهائي البطولة بعد فوزه على الأرجنتيني دييجو شوارتزمان، بثلاث مجموعات دون رد وبواقع 6-3 و6-3 و7-6.
وتأهل نوفاك جوكوفيتش،عقب فوزه على اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس المصنف الخامس بثلاث مجموعات لمجموعتين وبواقع 6-3 و6-3 و5-7 و4-6 و6-1.
وقال نادال عقب فوزه بالبطولة الثالثة عشر في تاريخه: "بعد كل ما حدث في مسيرتي، كانت الأمور ستبدو مستحيلة بدون فريقي وعائلتي".

وأضاف الإسباني: "نواجه أزمة تعد واحدة من أسوأ اللحظات التي نمر بها، علينا مكافحة هذا الفيروس، وتخطي كل هذا وهزيمته".
وأعرب جوكوفيتش عن حزنه من الهزيمة أمام منافسه نادال، مبديا عدم رضاه عن طريقة لعبه أمام نادال.

اخبار الزمالك

برشلونة ضد يوفنتوس أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة .. سقوط الريال وفوز ليفربول والسيتي

برشلونة ضد يوفنتوس أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة .. سقوط الريال وفوز ليفربول والسيتي

 تقام اليوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020 العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، لعل أبرزها مباراة يوفنتوس الإيطالى ضد برشلونة الإسبانى وباريس سان جيرمان ضد إسطنبول باشاكشهير في دوري أبطال أوروبا وغيرها من المباريات

المسحة تحسم مصير سداسي الرجاء المغربي اليوم

المسحة تحسم مصير سداسي الرجاء المغربي اليوم

هاني عصام     يخضع بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، صباح اليوم الأربعاء، لمسحة طبية جديدة خاصة بفيروس "كورونا" المستجد، بهدف الوقوف على حالتهم الصحية قبل بضعة أيام من الموعد المحدد لإجراء إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك

صلاح يقود ليفربول للفوز خارج الديار ..ريال مدريد يفلت من السقوط في المانيا فى الوقت القاتل ..إصابة إنفانتيو

صلاح يقود ليفربول للفوز خارج الديار ..ريال مدريد يفلت من السقوط في المانيا فى الوقت القاتل ..إصابة إنفانتيو

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف حقق فريق ليفربول الانجليزي ، الفوز على نظيره ميتلاند الدانماركي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.وشارك الدولي المصري محمد صلاح بديلا في الشوط الثاني حيث

استقالة بارتوميو رئيس برشلونة .. صعود النصر لمواجهة الهلال فى نهائي كأس السعودية بعد مباراة درامية  ..تركي الشيخ يقصف بيراميدز  ورمضان صبحي

استقالة بارتوميو رئيس برشلونة .. صعود النصر لمواجهة الهلال فى نهائي كأس السعودية بعد مباراة درامية ..تركي الشيخ يقصف بيراميدز ورمضان صبحي

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف خطف فريق النصر السعودي فوزا قاتلا من اهلي جدة بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي كأس الملك.وضرب النصر موعدا ناريا مع الهلال في نهائي كأس الملك بعد فوز الزعيم على أبها بهدفين. وسجل  عمر السومة هدف الافتتاح  في الدقيقة 19 من صناعة

اخبار الزمالك اليوم | خليفة مصطفى محمد .. صفقة ثنائية .. رحيل الثلاثي .. صدمة للزمالك .. ضربة مزدوجة للأهلي .. قبلة الحياة لمرتضى منصور .. ورطة بادجي .. أزمة ثلاثية .. عودة نجم الدراويش .. وتحديات برتغالية

اخبار الزمالك اليوم | خليفة مصطفى محمد .. صفقة ثنائية .. رحيل الثلاثي .. صدمة للزمالك .. ضربة مزدوجة للأهلي .. قبلة الحياة لمرتضى منصور .. ورطة بادجي .. أزمة ثلاثية .. عودة نجم الدراويش .. وتحديات برتغالية

تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق

المزيد

الزمالك في الصحف

مستند | الزمالك يترقب قرار الوزير .. اقرأ التفاصيل
باتشيكو يطلب ضم هذا الثنائي الخطير .. والزمالك يحسم صفقة رحيل ثلاثية
قبلة الحياة .. وزير الرياضة يقدم خدمة العمر لمرتضى منصور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | الزمالك يبدأ أهم خطوات الموسم الجديد .. ميدو يزف بشرى سارة .. غضب مرتضى منصور
المزيد