أخر الاخبار

 

بيان "أوضة اللبس" لدعم الزمالك قبل مواجهة الرجاء وميدو لن أتحدث عن قضية مرتضى منصور لهذا السبب وساغير صورتي على تويتر

12 اكتوبر 2020 الساعة 11:54 مساء
بيان "أوضة اللبس" لدعم الزمالك قبل مواجهة الرجاء وميدو لن أتحدث عن قضية



بيان "أوضة اللبس" لدعم الزمالك قبل مواجهة الرجاء المغربي
 
 
حرص أحمد حسام ميدو من خلال برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه على شاشة قناة النهار على الدعوة لتكاتف أبناء الزمالك قبل مواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
وقال ميدو في تصريحاته إن خلال هذه الفترة الزمالك يجب أن يأتي أولا وأبنائه يجب أن يقوموا بتدعيمه قبل مواجهة الرجاء في دوري الأبطال، ويجب ألا يتم التطرق لأزمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع اللجنة الأولمبية في الفترة الحالية حتى لا يتأثر الفريق.
ودشن ميدو حملة يتم من خلالها تدعيم الفريق الأبيض من خلال هاشتاج: "الزمالك أولا" وذلك قبل مواجهة الرجاء.
وجاء بيان برنامج أوضة اللبس لدعم الزمالك على النحو الآتي:
"الزمالك أولا" 
حان الوقت ليرفع كل زملكاوي نادينا فوق كل شيء، فحب الكيان ليس مجرد شعارات مرسلة بدون فعل، الزمالك مقبل على أخطر منحنى في القرن الحادي والعشرين، مع كل الصعوبات والمعوقات والفريق يخوض نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي.الزمالك يبحث عن التتويج باللقب السادس في تاريخه واقترب من الحلم بكتيبة لاعبين نجوم تعاقد معهم مجلس محترم في وجود مدرب كان يعرف كيف يستخدم ادواته في المباريات الكبرى.فقامت الحرب بهروب كارتيرون، ثم سقوط الفريق بدنيا نتيجة ضغط المباريات، وأخيرا أزمة إيقاف رئيس النادي أربع سنوات، وكأنه شريط سينما يعاد لما كان يحدث في الماضي من أزمات تبدو وكأنها مفتعلة.لذا ندعو جميع من ينتمي للزمالك بداية من الجمهور الواعي والداعم الأول للكيان، ومجلس الإدارة بكامل هيئته، وقدامى اللاعبين الذين مثلوا النادي وساهموا في بطولاته، أن يقفوا جميعا صفا واحدا خلف الجهاز الفني واللاعبين، وتحقيق شعار الزمالك أولاً على أرض الواقع حتى تحقيق الحلم واستعادة البطولة الغائبة من 2002.
 
وحتى يتحقق ذلك من المهم أن نغلق أفواهنا وأعيننا وآذاننا عن أي مشكلة تكون ويكون حديثنا منصب فقط حول مواجهة الرجاء لدعم الزمالك.علينا أن ننسى كل المشكلات حتى نرى حلمنا حقيقة لأن التتويج بتلك البطولة سيغلق كل الأفواه التي تسعى للنيل من نادينا، لذا يجب أن نتجاهل كل المشاكل الشخصية والأمور التي أصبحت في يد القضاء حتى نيل المراد وتحقيق البطولة الأفريقية التي ستكون كالدواء السحري لكل المشاكل والعراقيل التي ألقيت في طريق الزمالك.
ميدو: لن أتحدث عن قضية مرتضى منصور دعما للزمالك
ميدو يدعو لدعم الزمالك وتكاتف أبنائه قبل مواجهة الرجاء 
أكد أحمد حسام ميدو أنه لن يتحدث عن أزمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع اللجنة الأولمبية في الفترة الحالية حتى لا يتأثر فريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل مواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "على أبناء الزمالك التكاتف حاليا لدعم فريق الكرة في المهمة الأخطر والأصعب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الرجاء".
أضاف: "من الممكن أن أستفيد من أزمة مرتضى والأولمبية عن طريق الحديث عنها والحصول على مشاهدات ولكن دعم الفريق
حاليا أهم قبل مواجهة الرجاء لذلك أتعهد أنني لن أتحدث عن أزمة مرتضى منصور في برنامجي حتى نهاية بطولة إفريقيا".
واختتم  حديثه قائلا:"الزمالك يجب أن يأتي أولا وسأغير الصورة الشخصية الخاصة بي على تويتر لشعار الزمالك دعما للفريق في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم".

اخبار الزمالك

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد