أخر الاخبار

 

غزل المحلة يعود إلى الدوري الممتاز . موسيماني يحسم مصير محمد إبراهيم ..البنك الأهلي يرفض الحضري .مرازيق يطلب تدريب المنتخب

13 اكتوبر 2020 الساعة 1:56 مساء
غزل المحلة يعود إلى الدوري الممتاز . موسيماني يحسم مصير محمد إبراهيم ..البنك الأهلي يرفض الحضري .مرازيق يطلب تدريب المنتخب


 
تأهل فريق غزل المحلة ، الى الدورى الممتاز ، من جديد برصيد 47  نقطة على حساب فاركو ، بعد الفوز على الأولمبي في الجولة الأخيرة بهدفين مقابل هدف ، رغم فوز الفريق السكندري على بلدية المحلة بأربعة أهداف  نظيفة .
وأسفرت باقى نتائج المجموعة عن فوز دكرنس على بيلا بستة أهداف مقابل لا شىء، وتعادل مالية كفر الزيات والحمام بهدفين لمثليهما، وفوز الرجاء المطروحى على على منصورة بهدفين مقابل هدف، وتحقيق أبو قير للأسمدة بقيادة أحمد الكأس الفوز على دمنهور بأربعة أهداف مقابل هدفين.
كان فريق البنك الأهلى بقيادة عيد مرازيق قد نجح فى الصعود لدورى الأضواء والشهرة للمرة الأولى فى تاريخه بعد تحقيق التعادل الإيجابى بهدف لمثله بالأمس أمام بترول أسيوط رافعًا رصيده إلى 44 نقطة في المركز الأول للمجموعة الأولى بعد نهاية مباريات المسابقة، فى الوقت الذى تعادل فيه الألومنيوم خارج ملعبه أمام سوهاج سلبيًا ورفع رصيده إلى 43 نقطة فى المركز الثانى وشهدت المباراة خناقة شوارع بين الفريقين بعد ضياع حلم الصعود على أبناء نجع حمادى فى اللحظات الأخيرة.
وأسفرت باقي مباريات المجموعة عن فوز بنى سويف على طهطا بهدفين مقابل لا شىء، وديروط على الفيوم بنفس النتيجة، وتليفونات بنى سويف على الإعلاميين بهدف مقابل لا شىء، وتعادل المنيا وشبان قنا بهدف لمثله .
 



وشدد اتحاد الكرة، على ضرورة الالتزام بالإجراءات الطبية والاحترازية التي حددتها اللجنة الطبية، لتجنب انتشار فيروس كورونا بين اللاعبين والأجهزة الفنية لأندية القسم الثاني قبل بدء النشاط.
ورفضت اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، الانتقادات الموجهة لها من جانب أندية الدوري الممتاز، بشأن إلغاء مسحات فيروس كورونا، والاكتفاء بإجراء تحاليل الدم للاعبي وأعضاء الأجهزة الفنية للفرق قبل المباريات، حيث انتقدت الأندية هذا الإجراء كونه يحمل مخاطر في اكتشاف حالات الإصابة.
عيد مرازيق  : البنك الأهلي يرفض الحضري وأتمنى تدريب المنتخب 
أكد عيد مرازيق المدير الفني لنادي البنك الأهلي، أنه سيعقد جلسة حاسمة مع اللواء أشرف مختار رئيس النادي لبحث كافة التصورات بشأن الاستعداد للدوري المصري.
وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "أبارك لجميع اللاعبين وأعضاء مجلس الإدارة على الصعود لأول مرة للدوري المصري الممتاز".
وأضاف: "اللواء أشرف مختار رئيس النادي سيعقد جلسة معي، لبحث الخطوات القادمة والاحتياجات المطلوبة في الموسم القادم، وبعدها سيتم استيضاح كافة الأمور، سنضع تصور خاص للدوري الممتاز، خاصة أنه يحتاج إمكانيات كبيرة، لا نريد الهبوط مرة آخرى".
وواصل: "لا يوجد أي شئ بشأن عصام الحضري، وأي أمور خاصة أنا بعيد عنها، الأمور مع مجلس الإدارة، ولا يوجد أي شئ رسمي بشأن تواجده معنا في الموسم القادم سواء كمدرب أو لاعب".
وختم: "توليت مهمة المدير الفني منذ 12 عامًا، لدي آمال وطموحات، وأتمنى قيادة منتخب مصر، فهو طموح مشروع لي، وأرفض دور الرجل الثاني".
 
عمر ربيع ياسين : موسيماني يرفض محمد إبراهيم ويرحب بناصر ماهر 


أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن هناك متغيرات حدثت في صفقة محمد إبراهيم لاعب وسط فريق مصر المقاصة الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام رسميًا للنادي الأهلي.
وقال عمر ربيع في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "الأهلي أبلغ المقاصة عن تراجعه في صفقة محمد إبراهيم، وكرة القدم توجد فيها متغيرات ولا يوجد ثوابت مطلقا، كل لحظة يكون هناك جديد".
وأضاف: "رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي كان يتابع محمد إبراهيم، ولكن مع تعيين بيتسو موسيماني صاحب الكلمة الأولي والأخيرة في ملف الصفقات، فضل عدم التعاقد معه، وأبلغ لجنة التخطيط بإعطاء الفرصة للاعبين الشباب مثل المعارين ناصر ماهر وعمار حمدي".
وواصل: "ناصر ماهر لعب في الموسم الماضي خلال تواجد كارتيرون ثم لاسارتي، ولم يكن الفريق في أفضل حالاته خصوصا فترة كارتيرون، لكن في ظل التوليفة الحالية مع موسيماني قد يظهر بشكل جيد، لذلك أبلغ موسيماني إدارة النادي برغبته في عودة اللاعب".
وأكمل: "موسيماني قارن بين محمد إبراهيم وناصر ماهر، ووجد أن الأخير أفضل بالنسبة له، خاصة أنه لازال صغير السن، لذلك المدير الفني اختار عودته لصفوف القلعة الحمراء، وكذلك سيعود محمد شريف في الموسم المقبل".
وواصل: "هناك صعوبة في ضم جاستون سيرينو خلال الميركاتو الصيفي، لأن النادي الأهلي لن يتخلي سوى عن جيرالدو، مع غلق باب الانتقالات في العالم، وبالتالي فأن هناك صعوبة في تسويق باقي الأجانب".
وتابع: "الأهلي سيقوم بقيد بدر بانون بدلا من جيرالدو، وفي يناير قد يضم سيرينو، وموسيماني هو من سيقود ملف المفاوضات معه بنفسه".

اخبار الزمالك

برشلونة ضد يوفنتوس أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة .. سقوط الريال وفوز ليفربول والسيتي

برشلونة ضد يوفنتوس أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة .. سقوط الريال وفوز ليفربول والسيتي

 تقام اليوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020 العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، لعل أبرزها مباراة يوفنتوس الإيطالى ضد برشلونة الإسبانى وباريس سان جيرمان ضد إسطنبول باشاكشهير في دوري أبطال أوروبا وغيرها من المباريات

المسحة تحسم مصير سداسي الرجاء المغربي اليوم

المسحة تحسم مصير سداسي الرجاء المغربي اليوم

هاني عصام     يخضع بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، صباح اليوم الأربعاء، لمسحة طبية جديدة خاصة بفيروس "كورونا" المستجد، بهدف الوقوف على حالتهم الصحية قبل بضعة أيام من الموعد المحدد لإجراء إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك

صلاح يقود ليفربول للفوز خارج الديار ..ريال مدريد يفلت من السقوط في المانيا فى الوقت القاتل ..إصابة إنفانتيو

صلاح يقود ليفربول للفوز خارج الديار ..ريال مدريد يفلت من السقوط في المانيا فى الوقت القاتل ..إصابة إنفانتيو

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف حقق فريق ليفربول الانجليزي ، الفوز على نظيره ميتلاند الدانماركي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.وشارك الدولي المصري محمد صلاح بديلا في الشوط الثاني حيث

استقالة بارتوميو رئيس برشلونة .. صعود النصر لمواجهة الهلال فى نهائي كأس السعودية بعد مباراة درامية  ..تركي الشيخ يقصف بيراميدز  ورمضان صبحي

استقالة بارتوميو رئيس برشلونة .. صعود النصر لمواجهة الهلال فى نهائي كأس السعودية بعد مباراة درامية ..تركي الشيخ يقصف بيراميدز ورمضان صبحي

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف خطف فريق النصر السعودي فوزا قاتلا من اهلي جدة بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي كأس الملك.وضرب النصر موعدا ناريا مع الهلال في نهائي كأس الملك بعد فوز الزعيم على أبها بهدفين. وسجل  عمر السومة هدف الافتتاح  في الدقيقة 19 من صناعة

اخبار الزمالك اليوم | خليفة مصطفى محمد .. صفقة ثنائية .. رحيل الثلاثي .. صدمة للزمالك .. ضربة مزدوجة للأهلي .. قبلة الحياة لمرتضى منصور .. ورطة بادجي .. أزمة ثلاثية .. عودة نجم الدراويش .. وتحديات برتغالية

اخبار الزمالك اليوم | خليفة مصطفى محمد .. صفقة ثنائية .. رحيل الثلاثي .. صدمة للزمالك .. ضربة مزدوجة للأهلي .. قبلة الحياة لمرتضى منصور .. ورطة بادجي .. أزمة ثلاثية .. عودة نجم الدراويش .. وتحديات برتغالية

تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق

المزيد

الزمالك في الصحف

مستند | الزمالك يترقب قرار الوزير .. اقرأ التفاصيل
باتشيكو يطلب ضم هذا الثنائي الخطير .. والزمالك يحسم صفقة رحيل ثلاثية
قبلة الحياة .. وزير الرياضة يقدم خدمة العمر لمرتضى منصور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | الزمالك يبدأ أهم خطوات الموسم الجديد .. ميدو يزف بشرى سارة .. غضب مرتضى منصور
المزيد