أخر الاخبار

 

بعد إصابة 20 لاعب بكورونا .. كاف يحسم مصير مباراتي الزمالك والأهلي أمام الرجاء والوداد

17 اكتوبر 2020 الساعة 4:35 مساء
بعد إصابة 20 لاعب بكورونا .. كاف يحسم مصير مباراتي الزمالك والأهلي أمام الرجا


كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" آخر مستجدات إقامة المباريات بعد إصابات حوريا كوناكري الغيني، وكذلك الوداد المغربي وحسنية أغادير، خاصة أن هناك 9 حالات إصابة بفريق حوريا ومثلهم في حسنية أغادير، وحالة وحيدة في الوداد المغربي.


وقال الحاج جوالا عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم في تصريحات صحفية: حتى الأن الأمور تسير بشكل جيد ولا تأثير على مباراة اليوم أو غدا، ولكن ينظر في حالات فريقي حوريا وحسنية أغادير لأن الحالات كثيرة بخلاف مباريات الأبطال الذي لا يتواجد فيها إلا حالتين فقط في الزمالك والوداد، ليبلغ مجموع الإصابات بفيروس كورونا 20 حالة.


وتابع: الأمور تسير على ما يرام ومثلما خطط لها، ومثلما تابع الجميع هذه أصعب نسخة على الاتحاد الأفريقي، وكذلك على الأندية بسبب فيروس كورونا نحاول على قدر المستطاع أن تستكمل من أجل الاستعداد للنسخة الجديدة والتي ستكون بشكل جديد عن السابقة.


وأكد جوالا أن تأجيل مباريات دوري أبطال أفريقيا أمر صعب للغاية ولا يوجد في الحسبان، مشددا بأن المباريات التي من الممكن أن يتم النظر فيها فقط الكونفدرالية وليس دوري أبطال أفريقيا.


وتابع: لا توجد نية لتأجيل المباريات ولكن لو تطلب الأمر سيحدث خاصة وأن الكونفدرالية سيكون سهل علينا اتخاذ القرارات فيها كون البطولة ستستكمل في المغرب.



وأعلن نادي حسنية أغادير المغربي، في بيان رسمي، تسجيل 9 إصابات بفيروس كورونا في صفوف الفريق الأول، قبل مواجهة نهضة بركان في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية.


وحسب ما أوضحه النادي في بيانه، فإن الإصابات تتعلق بخمسة لاعبين في الفريق الأول، بالإضافة إلى أربعة أعضاء ضمن الطاقم الفني والطبي.


وكان النادي المغربي، قد أخضع أول أمس الخميس، جميع أعضاء الفريق لاختبار الكشف عن كورونا، قبل السفر إلى العاصمة الرباط اليوم الجمعة.


ويلاقي حسنية أغادير، يوم الاثنين المقبل، نهضة بركان في مواجهة مغربية، بنصف نهائي كأس الكونفدرالية، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبدالله، في تمام الساعة التاسعة مساءً.


وفي نفس الدور يلاقي بيراميدز فريق حوريا كوناكري بالمغرب، يوم الثلاثاء المقبل، خاصة بعدما استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، على استكمال البطولة حتى نهايتها بدولة المغرب.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد