أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | بدائل ساسي والجوهرة المغربية .. وصايا باتشيكو .. وتعديل مفاجئ في الرجاء قبل مواجهة الزمالك

18 اكتوبر 2020 الساعة 1:55 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | بدائل ساسي والجوهرة المغربية .. وصايا باتشيكو .. وتعديل مفاجئ في الرجاء قبل مواجهة الزمالك


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: بدائل ساسي والجوهرة المغربية
يلتقى فريق الزمالك أمام الرجاء المغربى، فى التاسعة من مساء اليوم باستاد محمد الخامس، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا فى مواجهة صعبة للفريقين، خاصة أبناء ميت عقبة الذى ينقصه عدد من نجومه البارزين، على رأسهم محمود علاء المصاب، والتونسى فرجانى ساسى المصاب بفيروس كورونا، وفضل الجهاز الفنى للزمالك بقيادة باتشيكو عزله تماما عن باقى أعضاء البعثة لمنع الاختلاط.


ويفاضل باتشيكو بين الثلاثى أحمد سيد زيزو ومحمد حسن وإسلام جابر لخلافة ساسى فى منطقة وسط الزمالك بجانب طارق حامد، وإن كان الخواجة البرتغالى يميل لزيزو نظراً لمشاركته بشكل أساسى مع الفريق طوال الفترة الماضية وثبات مستواه الفني، بالإضافة لتقدمه خلف المهاجمين وإحرازه العديد من الأهداف المؤثرة وحصوله على ثقة كافة المديرين الفنيين الذين تعاقبوا على القيادة الفنية للفريق الأبيض.


فى الوقت نفسه من المتوقع أن يتم الاستعانة بمحمد حسن أو إسلام جابر طبقا لسير اللقاء اليوم، وفى حال تقدم الفريق الأبيض فسيكون لمحمد حسن دور دفاعى لتأمين منطقة وسط الملعب، بينما سيكون إسلام جابر بديلاً هجومياً نظراً للمهارات العديدة التى يتمتع بها اللاعب.
 
من ناحية أخرى،  وفى سن الـ26 حقق المغربى أشرف بن شرقى نجم الزمالك العديد من الألقاب وأثبت نفسه كواحد من المواهب لجمهور الزمالك، فى الوقت الذى يسعى فيه للجناح لتحقيق المزيد مع الفارس الأبيض.


بطل أفريقيا خمس مرات الزمالك يلتقى عملاق المغرب الرجاء فى ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال الأفريقى فى التاسعة مساء اليوم الأحد بالدار البيضاء، فيما تقام مباراة الإياب بعدها بستة أيام بالقاهرة.


وفى الوقت الذى يسعى فيه الزمالك للقبه السادس فى البطولة القارية الأولى للأندية، سيكون بن شرقى هو أمل الفريق فى هذا المشوار، النجم المغربى سجل 10 أهداف وصنع 7 آخرين فى كل المسابقات هذا الموسم، بما فى ذلك تسجيله ثنائية ساهمت فى فوز الزمالك بلقب كأس السوبر فى فبراير الماضى بالفوز 3-1 على الترجى التونسى 3-1 فى الدوحة.


بن شرقى ولد فى 24 سبتمبر 1994 وبدأ مشواره فى ناشئى المغرب الفاسى، التحق بعملاق الدار البيضاء الوداد عام 2016 وحقق معه ثنائية الدورى المغربى ودورى الأبطال فى 2017، انتقل بعد ذلك للهلال السعودي، وبعد فترة قصيرة مع لنس الفرنسى انضم للزمالك فى 2019، ومنذ اليوم الأول اكتسب شعبية ومكانة مميزة بين جماهير الفارس الأبيض.


سرعته ومهاراته فى المراوة وقدرته على التسجيل جعلته واحداً من اللاعبين الذين يعتمد عليهم الزمالك فى سعيه لإنهاء 18 عاماً من الغياب عن لقب دورى الأبطال الذى حققه الزمالك للمرة الخامسة والأخيرة حتى الآن عام 2002.


وكونه يعرف جيداً ما تحمله مواجهة الرجاء من قوة بعدما واجهه فى صفوف غريمه التقليدى الوداد فى ديربى الدار البيضاء الشهير، يعود بن شرقى إلى ملعب محمد الخامس لكن هذه المرة حاملاً أحلام جماهير الزمالك الكبيرة سعياً لحجز مكان فى المباراة النهائية، بعد أربع سنوات من فقدان اللقب فى المحطة الأخيرة باحتلال مركز الوصافة فى 2016
 
 
 
الوطن: وصايا باتشيكو
حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على تحفيز اللاعبين خلال المران الأخير، أمس السبت، قبل مواجهة الرجاء المغربي في التاسعة مساء اليوم، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، من أجل تقديم أداء قوي، في المباراة، وعدم الرهبة من الخصم.


وكشف مصدر مرافق لبعثة الزمالك، لـ"الوطن"، عن أن "باتشيكو" أكد للاعبيه أن الزمالك فريق قوي وتاريخه كبير داخل القارة الأفريقية، ولابد أن يستغل الجميع هذا الأمر، واللعب بجدية من بداية المباراة حتى نهايتها، والتفرقة بينها وبين المباريات المحلية.


وشدد المدير الفني البرتغالي على أن المطلوب في هذه المباراة، هو الخروج بنتيجة إيجابية، من أجل التأهل في مباراة القاهرة، وهو ما يعني عدم الاستعجال واللعب بتركيز كبير على المستوى الدفاعي، خاصة وأن أقوى خطوط المنافس هو الهجوم.
 
 
المصري اليوم: تعديل مفاجئ في الرجاء قبل مواجهة الزمالك
قال جمال السلامي، مدرب الرجاء البيضاوي، إن فريقه جاهز لمواجهة الزمالك، اليوم الأحد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وأكد «السلامي» في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي: «فزنا مؤخرًا بلقب الدوري المغربي، والآن نركز على المنافسة الأفريقية، لذلك تبقى المباراة مهمة بالنسبة لنا، خاصة أن هذه المنافسة تدخل ضمن أهدافنا».


وعن مباراة أمس، التي جمعت بين الأهلي والوداد قال: «نتيجة مباراة أمس ونجاح الضيف في العودة لبلاده بالفوز بهدفين، جعلنا نعيد حساباتنا تمامًا، وخوض المباراة بخطة مختلفة عما كان مقررًا، لضمان عدم تكرار نتيجة أمس وتأزم موقف الفريق في مباراة الإياب».


وأضاف «السلامي»: «لم يكن أحد يتوقع فوز الأهلى على الوداد بهدفين نظيفين، وسيطرته التامة على المباراة، لذا سيخوض الزمالك المباراة أمام الرجاء على أمل تكرار الفوز والعودة للقاهرة مثل منافسه الأهلي».

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، عن أنه بداية من غدٍ تشهد البلاد حالة جديد من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تستمر حتى يوم الجمعة المقبل، يصاحبها سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية في نهاية الأسبوع.ونصح مدير مركز التنبؤ بالأرصاد المواطنين

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك  ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

سارةعبد الباقي سخرت جماهير الكرة المصرية من شكل الشعار الجديد، الذي أعلن عنه مسؤولو اتحاد الكرة اليوم الأثنين، ليكون هو الشعار الرسمي الخاص ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2020/2021. جاءت سخرية الجماهير، بعدما أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري،

 قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

مازن مرزوق يكشف خططه في الموسم الجديد للدوريهانى عصام أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات الجديد أنه سيعقد جلسة مع مندوبى أندية الدورى الممتاز يوم السبت المقبل ويعقب الجلسة مؤتمرا صحفيا للاعلان عن كافه القرارات وتابع مازن مرزوق أن الدورى الموسم المقبل سيكون مضغوط

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

    هاني عصام واحمد عادل الشريف  يبدو ان فساد كرة القدم وفضائح المسئولين عن الاتحاد الافريقي  لكرة القدم ، الكاف لاتنتهي فبعد رحيل الكاميروني عيسى حياتو ، عن الكاف وسقوطه المدوي فى الانتخابات الماضية بسبب الفساد ، عاد خليفته احمد احمد ليواجه نفس المصير المظلم

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

تقام  اليوم الإثنين 23-11-2020، منافسات الدوريات الأوروبية، بعدد من المواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني، والدوري السعودي، ويعد أبرز مباريات اليوم، وولفرهامبتون ضد ساوثهامبتون بالبريميرليج وريال بيتيس ضد أتلتيك بلباو في الليجا.مواعيد

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف الموقف النهائي لحضور الجماهير نهائي القرن .. والبحث عن مهاجم اجنبي
الزمالك يحسم مصير بن شرقي .. ويضم هذه الصفقة بشكل رسمي
اخبار الزمالك في الصحف | عرض برتغالي لنجم الزمالك .. انتصار زملكاوي قبل نهائي القرن .. السادسة ولا التاسعة
اخبار الزمالك اليوم | استبعاد الخماسي .. مكافأة تاريخية في الزمالك .. مصير ساسي وأوباما .. عودة القوة الضاربة .. تحذير خطير .. سقطة عنتر .. ثلاثي الزمالك الأفضل .. أصعب قرار
المزيد