أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | تصريحات موسيماني .. مفاجآت الدوري الألماني .. الهلال ضد العين

18 اكتوبر 2020 الساعة 4:09 مساء
ترند مصر اليوم | تصريحات موسيماني .. مفاجآت الدوري الألماني .. الهلال ضد العين


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | بدائل ساسي والجوهرة المغربية .. وصايا باتشيكو .. وتعديل مفاجئ في الرجاء قبل مواجهة الزمالك


إفريقيا يا زمالك يتصدر تويتر قبل ساعات من لقاء الرجاء .. و"الثأر" شعار نهائي دوري أبطال إفريقيا






موسيماني

أعرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه على مضيفه الوداد المغربي بثنائية نظيفة في دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أنه كان بالإمكان تحقيق فوز أكبر.


ووضع الأهلي قدما في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما حقق فوزا ثمينا خارج الأرض بثنائية محمد مجدي أفشة وعلي معلول.


وقال موسيماني، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لقد كانت مباراة صعبة لأن الوداد كان يلعب بروح تنافسية وكان يسعى إلى العودة في النتيجة".


وأضاف: "حصلنا على فرصة لتسجيل هدف مبكر واغتنمنا الفرصة الناتجة عن الخطأ بفضل الضغط الذي كنا نمارسه في المباراة".


وأكمل: "حارسنا محمد الشناوي كان متألقا وتصدى لركلة جزاء وأعطانا ثقة أكبر، فاغتمنا الفرصة الثانية وسجلنا الهدف الثاني في اللقاء".


وتابع: "أنا سعيد بفريقي ولعبنا وفقا للخطة الموضوعة، وكان بإمكاننا أن نضيف هدفا ثالثا ورابعا، لكن لا يمكن أن نشتكي من الأمر".


وأتم قائلا: "الثناء موصول للاعبين على الروح العالية، كل لاعبي خط الوسط أبلوا بلاء حسنا ولم نرتكب أي أخطاء في الدفاع، سعيد بالنتيجة ولكني كنت سأكون سعيدا أكثر بتسجيل مزيد من الأهداف".
 
 
اقرأ أيضًا:

حيرة مدرب الرجاء .. والزمالك يمنع بوطيب من الظهور الأول


أخبار الزمالك يكشف رسالة مرتضى منصور للاعبي الزمالك عن الأهلي والرجاء وفرجاني





مباراة الهلال ضد العين

سجل علي البليهي، نجم نادي الهلال السعودي، الهدف الأول لفريقه في شباك نظيره العين، في المباراة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم السبت، في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.


وجاء هدف البليهي في الدقيقة 48 من الشوط الثاني واحتفل على طريقة الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، بحركة اليوجا.


وكان قد احتفل صلاح بهذه الطريقة بعد هدفه في شباك فريق تشيلسي عام 2018، وكأنه رجل اليوجا، باحتفال وضع الشجرة، وعقب المباراة أشار إلى أن هذا الاحتفال كان تلقائيا، ولم يكن في ذهنه، إلا أنه اعترف بأنه يمارس رياضة اليوجا.


وكان فريق الهلال قد توج بلقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي، بعد منافسة شرسة مع غريمه التقليدي فريق النصر.
 
 
اقرأ أيضًا:

قمة الزمالك والرجاء و5 مواجهات بالدوري الإنجليزي .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر .. معجزة الأهلي وانجاز صلاح في ليلة سقوط الكبار


الزمالك ضد الرجاء المغربي .تعرف على موعد المباراة والتشكيل المتوقع ومفاجأة باتشيكو






الدوري الألماني

حقق بايرن ميونخ فوزًا سهلًا على حساب ضيفه أرمينيا بيليفيلد الصاعد حديثًا بنتيجة 4-1، السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم، ليحقق النادي البافاري فوزه الثالث من 4 مباريات منذ انطلاق الموسم.


ويتصدر لايبزيج الترتيب بعشر نقاط، مقابل9 لكل من بايرن حامل اللقب في آخر 8 مواسم ودورتموند، فيما سيكون أمام أينتراخت فرانكفورت (7) فرصة اللحاق بالمتصدر بحال فوزه على أرض كولن الاحد.


وتابع بايرن الذي يخوض 8 مباريات في 22 يوما هوايته التهديفية، رافعا رصيده إلى 17 هدفا في اربع مباريات، بينها ثمانية أهداف في مرمى شالكه لوحده افتتاحا.


وبكّر بايرن بافتتاح التسجيل بكرة صنعها توماس مولر الى الفرنسي كينغسلي كومان، لكن الدفاع ابعدها عن طريق الخطأ نحو مولر المندفع فتابعها في الشباك من مسافة قريبة (8).


وعزّز أفضل لاعب في أوروبا البولندي روبرت ليفاندوفسكي النتيجة باضافته الثاني، من تسديدة قوية من حافة المنطقة إلى يمين الحارس (26).


وقبل الاستراحة، لعب مولر الى ليفاندوفسكي الذي سجل بنفس طريقة الهدف الاول (45+1).


وكان ليفاندوفسكي قريبا جدا من الهاتريك لكن كرته القريبة اصطدمت بالعارضة (48)، بيد ان ماكينة بايرن لم تتوقف عن هز الشباك، فسجل مولر الرابع مترجما على باب المرمى تمريرة ليفاندوفسكي البعيدة من الجهة اليمنى (51)، ليحصد البولندي هدفين وتمريرتين حاسمتين.


وسجل ريتسو دوان، لاعب الوسط الياباني المعار من ايندهوفن الهولندي، هدفا شرفيا لبيليفيلد في شباك الدولي المخضرم مانويل نوير (59).


واكمل بايرن آخر ربع ساعة بعشرة لاعبين بعد طرد الفرنسي كورنتان توليسو لعرقلته فابيان كلوس المنفرد (76).


وبرغم النقص العددي، بقي الفريق البافاري مسيطرا ومحافظا على النتيجة حتى صافرة النهاية.


ويخوض نادي بايرن ميونخ، بطل الدوري الألماني، مباراة في المتناول لحساب الجولة الرابعة من منافسات موسم 2020-2021 في منافسات «البوندزليجا»، وذلك حين يحل ضيفًا على ملعب في مدينة بيليفيلد، معقل نادي أرمينيا بيليفيلد.


مواجهة الجولة الرابعة بين بايرن ميونخ وأرمينيا بيليفيد تعد مواجهة بين بطلين في الكرة الألمانية، فالنادي البافاري هو بطل الموسم الماضي من الدوري الألماني، فيما حقق «البلوز» لقب دوري الدرجة الثانية الألماني في موسم 2019-2020، ليعودوا إلى دوري الأضواء.
 
 
اقرأ أيضًا:

خبير اللوائح يكشف مفاجآت خطيرة في قضية مرتضى منصور مع الاولمبية


عاجل | تعرف على قرار القضاء الإداري في دعوى مرتضى منصور ضد الأولمبية .. ومشادة عنيفة في المحكمة






اخبار الزمالك

اخبار الاندية   ..طلائع الجيش يفوز فى الوقت القاتل . بتروجت يفتح المزاد  . اسوان يطلب نجم الزمالك

اخبار الاندية ..طلائع الجيش يفوز فى الوقت القاتل . بتروجت يفتح المزاد . اسوان يطلب نجم الزمالك

أسوان يطلب استعارة حسام عبد المجيد من الزمالك خاطب  سارة عبد الباقى مسؤولو  نادي أسوان من إدارة نادي الزمالك الحصول على خدمات حسام عبدالمجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض  على سبيل الإعارة .وتلقي مسؤولو  القلعة البيضاء فاكسا

اليوم ..اربع لقاءات ساخنة ابرزها نهضة بركان وحسنية اغادير في الكونفدرالية وتعرف على اهم نتائج الاحد فوز الزمالك واستون فيلا  وفياريال يتصدر الليجا

اليوم ..اربع لقاءات ساخنة ابرزها نهضة بركان وحسنية اغادير في الكونفدرالية وتعرف على اهم نتائج الاحد فوز الزمالك واستون فيلا وفياريال يتصدر الليجا

تشهد ملاعب العالم اليوم الإثنين 19-10-2020 ، عدد محدود من المباريات، منها مباراتين في الدوري الإنجليزي، ومباراة نصف نهائي الكونفدرالية الافريقية التي تجمع نهضة بركان ضد حسنية أغادير، كما تختتم مباريات الجولة الحالية من الدوري الايطالي بمواجهة اخيرة تجمع بين هيلاس فيرونا

الزمالك اليوم فى الصحف   ..كسر هيبة الرجاء فى المغرب . فوز تاريخي  .رقم بن شرقي   سجدة عبد الغني   ..العودة

الزمالك اليوم فى الصحف ..كسر هيبة الرجاء فى المغرب . فوز تاريخي .رقم بن شرقي سجدة عبد الغني ..العودة

يستعرض موقع اخبار الزمالك ، تقارير الزمالك اليوم ، الاثنين 19 أكتوبر ، 2020 .   موقع كوررة .الزمالك يكسر هيبة الرجاء فى المغرب    خسر الرجاء أمام ضيفه الزمالك (1/0) بملعب محمد الخامس في الدارالبيضاء، اليوم الأحد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يؤكد عقدة الرجاء  ..بن شرقي يكشف سر هدف الفوز ويتحدث عن لقاء العودة

الزمالك يؤكد عقدة الرجاء ..بن شرقي يكشف سر هدف الفوز ويتحدث عن لقاء العودة

سارة عبد الباقى أكد أشرف بن شرقي، نجم  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، وعريس لقاء الرجاء المغربي ، أنه سعيد للغاية بالفوز الذي حققه الزمالك ،على مضيفه الرجاء المغربي ،في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.وقال بن شرقي ، في تصريحات عقب المباراة

البنك الأهلي يتعاقد مع محمد يوسف لخلافة مرازيق وشوبير يطيح بخالد جلال

البنك الأهلي يتعاقد مع محمد يوسف لخلافة مرازيق وشوبير يطيح بخالد جلال

يعقد نادي البنك الأهلي ، الصاعد حديثا الى الدورى الممتاز لكرة القدم برئاسة اللواء  اشرف نصار  ،مؤتمر صحفي ظهر اليوم فى مقر النادي بمنطقة الكيت كات ، للكشف عن المدير الفني الجديد للفريق الذي سوف يقود الضيف الجديد بالدورى ،بعد قبول استقالة المدير الفني للفريق الذي قاده

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم  .. مرتضى منصور يكشف حقيقة استقالته من رئاسة الزمالك . محاضرة باتشيكو .. والمصري يهزم طنطا
خبير اللوائح يكشف مفاجآت خطيرة في قضية مرتضى منصور مع الاولمبية . حقيقة استقالة رئيس الزمالك
عاجل | تعرف على قرار القضاء الإداري في دعوى مرتضى منصور ضد الأولمبية .. ومشادة عنيفة في المحكمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | بدائل ساسي والجوهرة المغربية .. وصايا باتشيكو .. وتعديل مفاجئ في الرجاء قبل مواجهة الزمالك
المزيد