أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | تصريحات موسيماني .. مفاجآت الدوري الألماني .. الهلال ضد العين

18 اكتوبر 2020 الساعة 4:09 مساء
ترند مصر اليوم | تصريحات موسيماني .. مفاجآت الدوري الألماني .. الهلال ضد العين


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | بدائل ساسي والجوهرة المغربية .. وصايا باتشيكو .. وتعديل مفاجئ في الرجاء قبل مواجهة الزمالك


إفريقيا يا زمالك يتصدر تويتر قبل ساعات من لقاء الرجاء .. و"الثأر" شعار نهائي دوري أبطال إفريقيا






موسيماني

أعرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه على مضيفه الوداد المغربي بثنائية نظيفة في دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أنه كان بالإمكان تحقيق فوز أكبر.


ووضع الأهلي قدما في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما حقق فوزا ثمينا خارج الأرض بثنائية محمد مجدي أفشة وعلي معلول.


وقال موسيماني، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لقد كانت مباراة صعبة لأن الوداد كان يلعب بروح تنافسية وكان يسعى إلى العودة في النتيجة".


وأضاف: "حصلنا على فرصة لتسجيل هدف مبكر واغتنمنا الفرصة الناتجة عن الخطأ بفضل الضغط الذي كنا نمارسه في المباراة".


وأكمل: "حارسنا محمد الشناوي كان متألقا وتصدى لركلة جزاء وأعطانا ثقة أكبر، فاغتمنا الفرصة الثانية وسجلنا الهدف الثاني في اللقاء".


وتابع: "أنا سعيد بفريقي ولعبنا وفقا للخطة الموضوعة، وكان بإمكاننا أن نضيف هدفا ثالثا ورابعا، لكن لا يمكن أن نشتكي من الأمر".


وأتم قائلا: "الثناء موصول للاعبين على الروح العالية، كل لاعبي خط الوسط أبلوا بلاء حسنا ولم نرتكب أي أخطاء في الدفاع، سعيد بالنتيجة ولكني كنت سأكون سعيدا أكثر بتسجيل مزيد من الأهداف".
 
 
اقرأ أيضًا:

حيرة مدرب الرجاء .. والزمالك يمنع بوطيب من الظهور الأول


أخبار الزمالك يكشف رسالة مرتضى منصور للاعبي الزمالك عن الأهلي والرجاء وفرجاني





مباراة الهلال ضد العين

سجل علي البليهي، نجم نادي الهلال السعودي، الهدف الأول لفريقه في شباك نظيره العين، في المباراة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم السبت، في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.


وجاء هدف البليهي في الدقيقة 48 من الشوط الثاني واحتفل على طريقة الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، بحركة اليوجا.


وكان قد احتفل صلاح بهذه الطريقة بعد هدفه في شباك فريق تشيلسي عام 2018، وكأنه رجل اليوجا، باحتفال وضع الشجرة، وعقب المباراة أشار إلى أن هذا الاحتفال كان تلقائيا، ولم يكن في ذهنه، إلا أنه اعترف بأنه يمارس رياضة اليوجا.


وكان فريق الهلال قد توج بلقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي، بعد منافسة شرسة مع غريمه التقليدي فريق النصر.
 
 
اقرأ أيضًا:

قمة الزمالك والرجاء و5 مواجهات بالدوري الإنجليزي .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر .. معجزة الأهلي وانجاز صلاح في ليلة سقوط الكبار


الزمالك ضد الرجاء المغربي .تعرف على موعد المباراة والتشكيل المتوقع ومفاجأة باتشيكو






الدوري الألماني

حقق بايرن ميونخ فوزًا سهلًا على حساب ضيفه أرمينيا بيليفيلد الصاعد حديثًا بنتيجة 4-1، السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم، ليحقق النادي البافاري فوزه الثالث من 4 مباريات منذ انطلاق الموسم.


ويتصدر لايبزيج الترتيب بعشر نقاط، مقابل9 لكل من بايرن حامل اللقب في آخر 8 مواسم ودورتموند، فيما سيكون أمام أينتراخت فرانكفورت (7) فرصة اللحاق بالمتصدر بحال فوزه على أرض كولن الاحد.


وتابع بايرن الذي يخوض 8 مباريات في 22 يوما هوايته التهديفية، رافعا رصيده إلى 17 هدفا في اربع مباريات، بينها ثمانية أهداف في مرمى شالكه لوحده افتتاحا.


وبكّر بايرن بافتتاح التسجيل بكرة صنعها توماس مولر الى الفرنسي كينغسلي كومان، لكن الدفاع ابعدها عن طريق الخطأ نحو مولر المندفع فتابعها في الشباك من مسافة قريبة (8).


وعزّز أفضل لاعب في أوروبا البولندي روبرت ليفاندوفسكي النتيجة باضافته الثاني، من تسديدة قوية من حافة المنطقة إلى يمين الحارس (26).


وقبل الاستراحة، لعب مولر الى ليفاندوفسكي الذي سجل بنفس طريقة الهدف الاول (45+1).


وكان ليفاندوفسكي قريبا جدا من الهاتريك لكن كرته القريبة اصطدمت بالعارضة (48)، بيد ان ماكينة بايرن لم تتوقف عن هز الشباك، فسجل مولر الرابع مترجما على باب المرمى تمريرة ليفاندوفسكي البعيدة من الجهة اليمنى (51)، ليحصد البولندي هدفين وتمريرتين حاسمتين.


وسجل ريتسو دوان، لاعب الوسط الياباني المعار من ايندهوفن الهولندي، هدفا شرفيا لبيليفيلد في شباك الدولي المخضرم مانويل نوير (59).


واكمل بايرن آخر ربع ساعة بعشرة لاعبين بعد طرد الفرنسي كورنتان توليسو لعرقلته فابيان كلوس المنفرد (76).


وبرغم النقص العددي، بقي الفريق البافاري مسيطرا ومحافظا على النتيجة حتى صافرة النهاية.


ويخوض نادي بايرن ميونخ، بطل الدوري الألماني، مباراة في المتناول لحساب الجولة الرابعة من منافسات موسم 2020-2021 في منافسات «البوندزليجا»، وذلك حين يحل ضيفًا على ملعب في مدينة بيليفيلد، معقل نادي أرمينيا بيليفيلد.


مواجهة الجولة الرابعة بين بايرن ميونخ وأرمينيا بيليفيد تعد مواجهة بين بطلين في الكرة الألمانية، فالنادي البافاري هو بطل الموسم الماضي من الدوري الألماني، فيما حقق «البلوز» لقب دوري الدرجة الثانية الألماني في موسم 2019-2020، ليعودوا إلى دوري الأضواء.
 
 
اقرأ أيضًا:

خبير اللوائح يكشف مفاجآت خطيرة في قضية مرتضى منصور مع الاولمبية


عاجل | تعرف على قرار القضاء الإداري في دعوى مرتضى منصور ضد الأولمبية .. ومشادة عنيفة في المحكمة






اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد