أخر الاخبار

 

تعليق باتشيكو بعد الفوز على الرجاء المغربي . تصريح مثير من جمال السلامي

19 اكتوبر 2020 الساعة 12:06 صباحا
تعليق باتشيكو بعد الفوز على الرجاء المغربي . تصريح مثير من جمال السلامي


هانى عصام 

أبدى البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب الزمالك، سعادته الشديدة بتحقيق الانتصار على الرجاء المغربي، في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.
وقال في المؤتمر الصحفي: "أهنئ فريق الرجاء على الفوز بالدوري المغربي، كما أوجه التهئنة للاعبي الزمالك على الفوز في المباريات الأخيرة، خضنا 5 مواجهات في خلال 15 يوم، نحن الآن بين الشوطين".
وأضاف: "نحن الآن افضل بعد الـ90 دقيقة بعد الفوز في لقاء الذهاب، والرجاء يستحق كل الاحترام والتقدير، فريق قوي يضم لاعبين مميزين في جميع الخطوط".
وتابع: "كنا منظمين وأذكى في اللعب، وجهزنا نفسنا في الشوط الثاني لمباراة العودة، والطبيعي أننا نحتاج التوفيق في أي مباراة كرة قدم، كل اللاعبين يجب أن يعرفوا طريقة اللعب تحت الضغوط، وأن يحافظوا على النتيجة".
وواصل: "سوف نستعد للمباراة القادمة، ستكون مواجهة صعبة بكل تأكيد، وطبيعي أننا نحلم بالوصول للنهائي، الفوز مجرد خطوة، ولم نحقق شيئًا حتى الآن".
وزاد: "شغلنا الشاغل هو تجهيز اللاعبين بالاستشفاء، تجنبا للإرهاق، خاصة في ظل ضغط المباريات الرهيب على الفريق، لم يكن لدينا فرصة للتدريب بشكل جيد، لأن الفريق 5 مواجهات خلال 15 يوم، ونعاني من الغيابات بسبب إصابة عدد كبير من اللاعبين".
وأردف: "اللاعبون الذين شاركوا في لقاء اليوم، قدموا مباراة جيدة، لقد شارك في اللقاء أحمد عيد 19 عاما، نسعى للفوز في المباريات ونجهز للمستقبل أيضا".
واستطرد: "بعد المباريات نسعى لتصحيح الأخطاء، لدينا بعض الأمور ودائما هناك انتقادات، عملت سنين طويلة في كرة القدم، عمل الحكام دائما صعب للغاية، ومن الصعب إرضاء الطرفين".
-----------------------جمال سلامي: الخسارة من الزمالك "غير عادلة".. والحكم غير مسار المباراة
أبدى المدير الفني لفريق الرجاء "جمال سلامي" غضبه الشديد من الكاميروني إليانت حكم مواجهة الزمالك، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وفاز الزمالك على الرجاء في ملعب محمد الخامس بهدف نظيف سجله المغربي أشرف بنشرقي في الشوط الأول، ليضع الزمالك قدمًا في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.
وقال: "فخور بأداء اللاعبين، رغم الخسارة بهدف نظيف، اللاعبين لم يقصروا ولكن نعاني من غيابات عديدة بسبب معدل الإصابات وكذلك مغادرة بعض اللاعبين لصفوف الفريق
وأضاف: "النتيجة غير عادلة مطلقا، كنا نستحق التعادل على أقل تقدير، الحكم لم يكن عادل وحرمنا من ركلة جزاء".
وتابع: "كنا نعاني من ضغط مباريات كبيرة في الدوري المغربي، ولدينا حالة إجهاد شديدة، اللاعبين قدموا مباراة جيدة، كانوا حاضرين ذهنيا، وافتقدنا اللمسة الأخيرة أمام المرمى، لم يكن هناك حالة تركيز، وبالتالي لم نسجل".
وواصل: "ليس لدينا لاعبين كثيرين، لم يكن متواجد سوى الـ11 لاعب في الملعب، و4 لاعبين احتياطيين، هم من شاركوا في المباراة".
وأضاف: "قرارات الحكم كانت مؤثرة علينا، تجاهل احتساب ركلة جزاء، وهو ما ساهم في تغيير مسار المباراة، لم نفهم ماذا يحدث من جانب طاقم التحكيم، هناك لمسات يد واضحة ضد لاعبي الزمالك في منطقة الجزاء
وأكمل: "المفترض أن الحكم اليانت صاحب مستوى عالٍ، ولكن جانبه الصواب، وكذلـك حكام غرفة الـVAR، كنا نستحق على الأقل ركلة جزاء واحدة على الأقل، تعني لنا هدف، لدينا مباراة مقبلة، قدمنا أفضل الأشواط في الشوط الثاني أمام الزمالك، لازال لدينا فرصة في لقاء الإياب هناك 90 دقيقة آخرى في القاهرة، نؤمن بحظوظنا التام، وبقدرتنا على الفوز في العودة".

اخبار الزمالك

اخبار الاندية   ..طلائع الجيش يفوز فى الوقت القاتل . بتروجت يفتح المزاد  . اسوان يطلب نجم الزمالك

اخبار الاندية ..طلائع الجيش يفوز فى الوقت القاتل . بتروجت يفتح المزاد . اسوان يطلب نجم الزمالك

أسوان يطلب استعارة حسام عبد المجيد من الزمالك خاطب  سارة عبد الباقى مسؤولو  نادي أسوان من إدارة نادي الزمالك الحصول على خدمات حسام عبدالمجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض  على سبيل الإعارة .وتلقي مسؤولو  القلعة البيضاء فاكسا

3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء

3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء

أكد الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية باتحاد كرة القدم، أن حضور الجماهير للمباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا، حتى الآن لم يحسم، طبقا لبروتوكول الكاف.وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "نهنئ الأهلي والزمالك بالفوز في مباراة الذهاب، ولكن

بالصور  ..بعثة الزمالك تغادر المغرب . بشرة خير لفرجاني ساسي  ..هدية ابو جبل ..كسر مزدوج لنجم الرجاء

بالصور ..بعثة الزمالك تغادر المغرب . بشرة خير لفرجاني ساسي ..هدية ابو جبل ..كسر مزدوج لنجم الرجاء

سارة عبد الباقى غادرت بعثة فريق الزمالك اليوم  ، فندق إقامتها بالدار البيضاء في طريقها إلى مطار محمد الخامس استعدادا لبدء رحلتها إلى القاهرة. وكان الزمالك ، انتهى من خوض مباراة الرجاء المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.ومن المقرر أن تصل

الصقر يكشف تفوق الرباعي السوبر  كلمة السر فى فوز الزمالك   .ويؤكد باتشيكو يحتاج لاعب سريع

الصقر يكشف تفوق الرباعي السوبر كلمة السر فى فوز الزمالك .ويؤكد باتشيكو يحتاج لاعب سريع

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن أشرف بنشرقي لاعب فريق الزمالك لديه "شخصية مميزة" في الملعب، ويظهر في المباريات الكبرى.وقال عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "بنشرقي لعب مباراة كبيرة أمام الرجاء، وهو الأفضل هذا الموسم مع علي معلول في الأهلي".وأضاف:"

3 نجوم مهددين بالغياب عن الزمالك فى نهائي إفريقيا ..الرجاء يستعيد الثلاثى

3 نجوم مهددين بالغياب عن الزمالك فى نهائي إفريقيا ..الرجاء يستعيد الثلاثى

3 نجوم مهددون بالغياب عن الزمالك في نهائي افريقياهاني عصام يواجه فريق الزمالك ، مشكلة كبيرة بسبب اللاعبين المهددين بالغياب عن الفريق في نهائي دوري أبطال افريقيا، وذلك حال تجاوز العقبة الأخيرة في لقاء الإياب بالدور نصف النهائي.وتغلب الزمالك ،

المزيد

الزمالك في الصحف

لاعبو الزمالك يحتفلون بفرجانى ساسي  فى العزل . ..ومكافأة 50 الف جنيه بعد الفوز على الرجاء
تعليق باتشيكو بعد الفوز على الرجاء المغربي . تصريح مثير من جمال السلامي
اخبار الزمالك اليوم | مفاجآت خطيرة .. استقالة مرتضى منصور .. جوهرة الزمالك .. خناقة جديدة .. رسالة المستشار .. محظورات الزمالك .. حيرة مدرب الرجاء .. ثورة بيضاء .. إفريقيا يا زمالك
اخبار الزمالك اليوم  .. مرتضى منصور يكشف حقيقة استقالته من رئاسة الزمالك . محاضرة باتشيكو .. والمصري يهزم طنطا
المزيد