أخر الاخبار

 

البنك الأهلي يتعاقد مع محمد يوسف لخلافة مرازيق وشوبير يطيح بخالد جلال

19 اكتوبر 2020 الساعة 7:28 صباحا
البنك الأهلي يتعاقد مع محمد يوسف لخلافة مرازيق وشوبير يطيح بخالد جلال


يعقد نادي البنك الأهلي ، الصاعد حديثا الى الدورى الممتاز لكرة القدم برئاسة اللواء  اشرف نصار  ،مؤتمر صحفي ظهر اليوم فى مقر النادي بمنطقة الكيت كات ، للكشف عن المدير الفني الجديد للفريق الذي سوف يقود الضيف الجديد بالدورى ،بعد قبول استقالة المدير الفني للفريق الذي قاده الى الصعود عيد مرازيق .
وكشف مصدر موثوق به ، إنه سيتم الإعلان عن التعاقد مع محمد يوسف ،المدير الفني سابقا للاهلى وبتروجت على ان يعاونه عادل مصطفى ، فى منصب المدرب العام .
 
وكشف المصدر الموثوق به ، ان الإتفاق داخل نادي البنك الأهلي  ،كان يسير فى اتجاه التعاقد مع  خالد جلال المدير الفني السابق لفريق اف سي مصر ، ومعه امير عزمي مجاهد ، قبل أن يتدخل أحمد شوبير ، بعلاقاته مع مسئولي نادى البنك الأهلي ، ويقنعهم بإسناد مهام المدير الفني الى محمد يوسف .
أكد اللواء أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، ان هشام عكاشة رئيس البنك ويحيى أبوالفتوح نائب الرئيس، قاموا بتكريم اللاعبين والجهاز الفني السابق ، بقيادة عيد مرازيق  ،ومجلس إدارة النادي، ووعدناهم بأننا لن نكون ضيوف شرف في الدوري الممتاز".
وأضاف: "نحن النادي الوحيد الذي يمتلك الجهاز المصرفي في الدوري المصري، رغم وجود عدة شركات ومؤسسات آخرى تشارك في البطولة".
وواصل: "نسعى لتأجير أحد الاستادات، في الموسم المقبل، ليكون خاص بالفريق فقط، ومن بين الملاعب المطروحة بتروسبورت، المقاولون، الكلية الحربية، السكة الحديد، لازال ندرس الأمور لاختيار الأفضل".
وتابع: "رئيس البنك الأهلي طالبنا بوضع تصور خاص بدعم الفريق في الموسم القادم، وعلى ضوء التصور سيتم مناقشة الأرقام المالية الخاصة بالصفقات الجديدة".
وأكمل: "الناحية الإدارية مسئوليتي، أما الأمر الفني يخص الجهاز الفني، وأعتقد أننا سنضم من 7 إلى 8 صفقات جديدة، ولدينا لاعبين مميزين في قطاع الناشئين".
وحول الجهاز الفني، قال: "طلبت من عيد مرازيق تقرير عن الإيجابيات والسلبيات، وتقرير عن كل لاعب، وسيتم مناقشة الأمر، لا أريد اتخاذ إجراء متسرع، لدينا لجنة كرة .
وتطرق للحديث عن إمكانية الاستعانة بجهود عصام الحضري، أوضح:" الحضري قيمة وقامة كبيرة، ولم يحدث معه أي تواصل حتى الآن، ومن الممكن أن نفكر في الأمر".
وأكد اللواء أشرف نصار، أن محمد صلاح ليس مرشحًا لتدريب الفريق في الموسم القادم.
وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "ندرس عددًا من ملفات المدربين في الوقت الحالي، لاختيار الأنسب لقيادة الفريق في الموسم الجديد".
وأضاف:" سيتم عرض الأمر على إدارة البنك، قبل الإعلان الرسمي عن المدرب الجديد".
وحول اختيار محمد صلاح، قال: "مدرب جيد لكن لم يتم التواصل معه مطلقا، ولكنه ليس من ضمن السير الذاتية المعروضة على البنك الأهلي".
وواصل:"عيد مرازيق درب البنك الأهلي لمدة موسمين، وهو الوحيد المسئول عن قرار استقالته، هو مدرب جيد وكفء في عمله، ونجح في الصعود بالفريق، قد يكون له رغبة في خوض تجربة آخرى".
وزاد: "من الوارد ضم لاعبين من الأهلي والزمالك على سبيل الإعارة، لكن المدرب الجديد سيكون هو المسئول عن الأمور الفنية والتعاقدات الجديدة".
وأتم: "سنقدم تصور مبدئي ومن ثم نحدد الميزانية الخاصة بفريق الكرة في الموسم القادم".
 
المقاولون العرب يضم ثلاثي الأهلي ويرفض الشيخ 
أكد علاء عبدالغني المدرب العام لفريق المقاولون العرب، أن الفريق سيتعاقد مع ثلاثة لاعبين بحد أقصى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال عبدالغني في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "أشكر اللاعبين والجهاز الفني، لدينا تحدٍ إفريقي في الموسم المقبل، بعد الصعود إلى الكونفدرالية، ولدينا مباراة هامة مع بيراميدز في ختام الدوري، نسعى لإنهاء المسابقة بشكل جيد".
وأضاف:"نجحنا في تجميع النقاط بشكل جيد في الدور الأول، وتكلل مجهودنا في النهاية بتحقيق مركز جيد، جميع الفرق مرت بظروف صعبة في الموسم الحالي".
وتابع عبدالغني: "الموسم القادم سيكون صعب علينا، اللاعبين الحاليين في المقاولون هم وراء تحقيق المركز الرابع، ولم نحسم أي قرار بشأن الصفقات الجديدة، سنحتاج لاعبين لسد النقص في بعض المراكز".
وواصل:" المقاولون يضم لاعبين سبق لهم اللعب في بطولات إفريقيا مثل ابراهيم صلاح ومعروف يوسف وهؤلاء اللاعبين هم السبب في حصولنا على المركز الرابع".
وأكمل: "إدارة المقاولون تساند وتدعم الجهاز الفني واللاعبين، سنعمل على تدعيم الفريق بـ2 أو 3 لاعبين، وهناك لاعبين كثيرين معروضين على المقاولون، ولكن سنبحث فقط عن احتياجات الفريق في الموسم المقبل".
وواصل: "لم يتم طرح اسم أحمد الشيخ لاعب الأهلي مطلقا، تم طرح بعض الأسماء مثل اللاعبين الناشئين الذين شاركوا في المباريات الأخيرة مع الأهلي مثل شادي رضوان وعربي بدر ومحمد فخري".
وتابع:" محمد طلعت كان موجود معنا أيضًا وتألق مع الجهاز الفني الحالي بقيادة عماد النحاس، هناك لاعبين مميزين في الدوري ويحتاجون فقط للتوظيف الجيد والتعامل النفسي بالإضافة لوجود مدرب صاحب شخصية قوية".


اخبار الزمالك

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

حقق ريال مدريد فوزًا مستحقًا على إنتر ميلان، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.ثنائية ريال مدريد، حملت توقيع إيدين هازارد من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة، وأشرف حكيمي بالخطأ في مرماه

وفاة الأسطورة مارادونا واعلان الحداد 3 أيام .. تعرف على جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ بالموسم الجديد .. والمدرب الإسباني يقود تدريبات السلة

وفاة الأسطورة مارادونا واعلان الحداد 3 أيام .. تعرف على جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ بالموسم الجديد .. والمدرب الإسباني يقود تدريبات السلة

  وفاة مارادونا   هاني عصام تلقت جماهير كرة القدم العالمية منذ قليل خبر وفاة أسطورة الكرة العالمية ديجو أرماندو ماردونا نجم منتخب الأرجنتين ونادي نابولي الإيطالي وبرشلونة السابق.‏وكان ديجو أرماندو ماردونا قد تعرض الشهر الماضي

كورونا يضرب الاهلي بشراسة قبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

كورونا يضرب الاهلي بشراسة قبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

هاني عصام   يواصل فيروس "كورونا" المستجد ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الزمالك، المقرر لها يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي. وشهدت الفترة الماضية تعرض 6 لاعبين في صفوف الأهلي بفيروس كورونا، وهم أحمد

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.      

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة البيضاء من ضم مدرب محلي إلى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، بديلاً لمدحت عبدالهادي المدرب العام الذي يعاني من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد. وكان مسؤولو الزمالك قرروا الأستعانة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الزمالك في نهائي القرن .. ثلاثي الزمالك في مصيدة كورونا .. الزمالك يحشد أسلحة نهائي القرن
اللجنة الاولمبية تمنع مرتضي  منصور من حضور نهائي القرن بين الزمالك والاهلى
كواليس جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك ومفاجآت عديدة للاعبين
المزيد