أخر الاخبار

 

اليوم ..اربع لقاءات ساخنة ابرزها نهضة بركان وحسنية اغادير في الكونفدرالية وتعرف على اهم نتائج الاحد فوز الزمالك واستون فيلا وفياريال يتصدر الليجا

19 اكتوبر 2020 الساعة 11:29 صباحا
اليوم ..اربع لقاءات ساخنة ابرزها نهضة بركان وحسنية اغادير في الكونفدرالية وتعرف على اهم نتائج الاحد فوز الزمالك واستون فيلا  وفياريال يتصدر الليجا


تشهد ملاعب العالم اليوم الإثنين 19-10-2020 ، عدد محدود من المباريات، منها مباراتين في الدوري الإنجليزي، ومباراة نصف نهائي الكونفدرالية الافريقية التي تجمع نهضة بركان ضد حسنية أغادير، كما تختتم مباريات الجولة الحالية من الدوري الايطالي بمواجهة اخيرة تجمع بين هيلاس فيرونا وجنوى .
مواعيد مباريات الدوري الانجليزي اليوم
وست بروميتش ألبيون ضد بيرنلي – السادسة والنصف مساء - على قناة beIN SPORT HD 1ع
ليدز يونايتد ضد وولفرهامبتون – التاسعة مساء - على قناة beIN SPORT HD 2
موعد مباراة الدوري الايطالي اليوم
هيلاس فيرونا ضد جنوى – التاسعة إلا ربع مساء - على قناة beIN SPORT HD 4
موعد مباراة نصف نهائي الكونفدرالية الافريقية
نهضة بركان ضد حسنية أغادير – التاسعة مساء - على قناة beIN SPORT HD 7
موعد مباراة الدوري المصري
نادي مصر ضد طلائع الجيش – الثالثة عصرا
 
نتائج لقاءات الأحد 
 
استون  فيلا يلتهم ثعالب ليستر سيتي 

واصل أستون فيلا عزف نغمة الانتصارات في البريميرليج، بعد أن عاد بفوز قاتل من ملعب ليستر سيتي، بهدف نظيف، اليوم الأحد، في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى ملعب كينج باور ستاديوم، ظل التعادل السلبي هو المسيطر على المباراة حتى الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليظن الجميع أن اللقاء في طريقه للنهاية بهذه النتيجة.

إلا أن روس باركلي كان له رأيا آخر، بعد أن سجل هدفا ثمينا وقاتلا في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليمنح به النقاط الثلاث لفريقه الذي كان يصارع في الموسم الماضي لتجنب شبح الهبوط.

وبهذه النتيجة يواصل قطار "الفيلانس" انطلاقته القوية هذا الموسم محققا العلامة الكاملة حتى الآن بالفوز الرابع على التوالي، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام مانشستر سيتي، ليأتي الفريق في المرتبة الثانية برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطة خلف المتصدر إيفرتون.

أما "الثعالب" فسقطوا في فخ الخسارة الثانية على التوالي، ليتجمد رصيدهم عند 9 نقاط في المركز الرابع مؤقتا.

.
اقرأ فوز الزمالك على الرجاء المغربي 

رجالة الزمالك فى السماء هزمو الرجاء

 
 
 
فوز فياريال على فالنسيا يمنحه صدارة الليجا 
 
اقتنص فياريال صدارة الليجا مؤقتا بعد أن حقق فوزا مهما على حساب ضيفه فالنسيا بهدفين لواحد، على ملعب (لا سيراميكا)، في إطار الجولة السادسة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

افتتح أصحاب الأرض باب التسجيل مبكرا منذ الدقيقة السادسة من ركلة جزاء نفذها المهاجم باكو ألكاسير.

ولكن أدرك النجم البرتغالي جونسالو جيديش التعادل لفالنسيا في الدقيقة 37.

ولكن في الشوط الثاني وضع داني باريخو فريقه فياريال في المقدمة في الدقيقة 69 بهدف ثان في شباك فريقه السابق، بعدما رحل عنه مرغما، بأوامر من ملاك الخفافيش السنغافوريين.

ورفض باريخو الاحتفال، ورفع يديه معتذرا عن الهدف، وبدت على ملامحه علامات الحزن.

وحقق فريق "الغواصات الصفراء" بهذه النتيجة أكثر من فائدة، حيث إن الفريق استعاد نغمة الفوز في الليجا بعد التعادل سلبيا في الجولة الماضية قبل التوقف الدولي أمام أتلتيكو مدريد.

كما أن الانتصار منح كتيبة المدرب المخضرم أوناي إيمري صدارة الترتيب مؤقتا بعد أن رفع الفريق رصيده إلى 11 نقطة، مبتعدا بفارق نقطة عن حامل اللقب ريال مدريد الذي سقط في عقر داره السبت في مفاجأة مدوية على يد الصاعد حديثا قادش بهدف نظيف.

بينما على الجانب الآخر، استمر مسلسل النتائج السلبية لـ"الخفافيش" الذين سقطوا في فخ الخسارة الثانية تواليا، الثالثة هذا الموسم، ليظل رصيد الفريق عند 7 نقاط في المركز الـ12.
 
 
فينورد يواصل الفوز واجاكس يعود للانتصار
واصل آيندهوفن انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي بالدوري الهولندي، واستعاد صدارة جدول المسابقة بفوزه الكبير (3-0)، على مضيفه زفوله، اليوم الأحد، في المرحلة الخامسة من المسابقة.
وحقق أياكس فوزا ساحقا (5-1) على هيرنفين، اليوم في نفس المرحلة التي شهدت أيضا تعادل فينورد روتردام مع جاره سبارتا روتردام (1-1)، وإيمن مع فورتانا سيتارد (2-2)، وجرونينجن مع أوتريخت سلبيا، وفوز فيتيسه آرنهيم على مضيفه أدو دن هاج (2-0).
ورفع آيندهوفن رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة، بعدما حقق اليوم الفوز الرابع له مقابل تعادل واحد فقط في المباريات الخمسة التي خاضها بالمسابقة.
وحسم آيندهوفن المباراة تماما في شوطها الأول بالأهداف الثلاثة التي سجلها الألماني ماريو جوتزه وكودي جاكبو ودونيال مالين في الدقائق التاسعة و(18) و(40).
واستعاد أياكس اتزانه سريعا بعد الهزيمة المفاجأة أمام جرونينجن في المرحلة الماضية من المسابقة وسحق ضيفه هيرنفين اليوم بخمسة أهداف.
سجل الخماسية، دوشان تاديتش في الدقيقتين الرابعة و28 من ضربة جزاء، ومحمد قدوس ودافي كلاسين وأنتوني في الدقائق 35 و72 من ضربة جزاء و87، مقابل هدف سجله جوي فيرمان لهيرنفين في الدقيقة 66 .
ورفع أياكس رصيده إلى 12 نقطة من خمس مباريات ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام فيتيسه آرنهيم وبفارق نقطة واحدة أمام فينورد وتفنتي أنشخيده.
ورفع فينورد رصيده إلى 11 نقطة بفارق الأهداف فقط أمام تفنتي أنشخيده، مقابل نقطتين فقط لسبارتا في المركز السابع عشر قبل الأخير حيث فشل الفريق في تحقيق أي فوز في المسابقة حتى الآن.
وأنهى فينورد الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله ريدجسيانو هابس في الدقيقة 44 ورد سبارتا في الشوط الثاني بهدف التعادل عن طريق لينارت تاي من ضربة جزاء في الدقيقة 52 ليكون التعادل الثاني على التوالي للفريق بعد ثلاث هزائم متتالية في بداية مسيرته بالموسم الحالي.
وتغلب فيتيسه آرنهيم على النقص العددي في صفوفه بعد طرد لاعبه أسامة طنان في نهاية الشوط الأول وانتزع فوزا غاليا على مضيفه أدو دن هاج ليزاحم أياكس في الصدارة، وسجل أرماندو بورخا هدفي فيتيسه آرنهيم في الدقيقتين 33 و72.

اخبار الزمالك

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

حقق ريال مدريد فوزًا مستحقًا على إنتر ميلان، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.ثنائية ريال مدريد، حملت توقيع إيدين هازارد من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة، وأشرف حكيمي بالخطأ في مرماه

وفاة الأسطورة مارادونا واعلان الحداد 3 أيام .. تعرف على جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ بالموسم الجديد .. والمدرب الإسباني يقود تدريبات السلة

وفاة الأسطورة مارادونا واعلان الحداد 3 أيام .. تعرف على جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ بالموسم الجديد .. والمدرب الإسباني يقود تدريبات السلة

  وفاة مارادونا   هاني عصام تلقت جماهير كرة القدم العالمية منذ قليل خبر وفاة أسطورة الكرة العالمية ديجو أرماندو ماردونا نجم منتخب الأرجنتين ونادي نابولي الإيطالي وبرشلونة السابق.‏وكان ديجو أرماندو ماردونا قد تعرض الشهر الماضي

كورونا يضرب الاهلي بشراسة قبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

كورونا يضرب الاهلي بشراسة قبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

هاني عصام   يواصل فيروس "كورونا" المستجد ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الزمالك، المقرر لها يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي. وشهدت الفترة الماضية تعرض 6 لاعبين في صفوف الأهلي بفيروس كورونا، وهم أحمد

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.      

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة البيضاء من ضم مدرب محلي إلى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، بديلاً لمدحت عبدالهادي المدرب العام الذي يعاني من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد. وكان مسؤولو الزمالك قرروا الأستعانة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الزمالك في نهائي القرن .. ثلاثي الزمالك في مصيدة كورونا .. الزمالك يحشد أسلحة نهائي القرن
اللجنة الاولمبية تمنع مرتضي  منصور من حضور نهائي القرن بين الزمالك والاهلى
كواليس جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك ومفاجآت عديدة للاعبين
المزيد