أخر الاخبار

 

اليوم ..اربع لقاءات ساخنة ابرزها نهضة بركان وحسنية اغادير في الكونفدرالية وتعرف على اهم نتائج الاحد فوز الزمالك واستون فيلا وفياريال يتصدر الليجا

19 اكتوبر 2020 الساعة 11:29 صباحا
اليوم ..اربع لقاءات ساخنة ابرزها نهضة بركان وحسنية اغادير في الكونفدرالية و


تشهد ملاعب العالم اليوم الإثنين 19-10-2020 ، عدد محدود من المباريات، منها مباراتين في الدوري الإنجليزي، ومباراة نصف نهائي الكونفدرالية الافريقية التي تجمع نهضة بركان ضد حسنية أغادير، كما تختتم مباريات الجولة الحالية من الدوري الايطالي بمواجهة اخيرة تجمع بين هيلاس فيرونا وجنوى .
مواعيد مباريات الدوري الانجليزي اليوم
وست بروميتش ألبيون ضد بيرنلي – السادسة والنصف مساء - على قناة beIN SPORT HD 1ع
ليدز يونايتد ضد وولفرهامبتون – التاسعة مساء - على قناة beIN SPORT HD 2
موعد مباراة الدوري الايطالي اليوم
هيلاس فيرونا ضد جنوى – التاسعة إلا ربع مساء - على قناة beIN SPORT HD 4
موعد مباراة نصف نهائي الكونفدرالية الافريقية
نهضة بركان ضد حسنية أغادير – التاسعة مساء - على قناة beIN SPORT HD 7
موعد مباراة الدوري المصري
نادي مصر ضد طلائع الجيش – الثالثة عصرا
 
نتائج لقاءات الأحد 
 
استون  فيلا يلتهم ثعالب ليستر سيتي 

واصل أستون فيلا عزف نغمة الانتصارات في البريميرليج، بعد أن عاد بفوز قاتل من ملعب ليستر سيتي، بهدف نظيف، اليوم الأحد، في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى ملعب كينج باور ستاديوم، ظل التعادل السلبي هو المسيطر على المباراة حتى الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليظن الجميع أن اللقاء في طريقه للنهاية بهذه النتيجة.

إلا أن روس باركلي كان له رأيا آخر، بعد أن سجل هدفا ثمينا وقاتلا في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليمنح به النقاط الثلاث لفريقه الذي كان يصارع في الموسم الماضي لتجنب شبح الهبوط.

وبهذه النتيجة يواصل قطار "الفيلانس" انطلاقته القوية هذا الموسم محققا العلامة الكاملة حتى الآن بالفوز الرابع على التوالي، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام مانشستر سيتي، ليأتي الفريق في المرتبة الثانية برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطة خلف المتصدر إيفرتون.

أما "الثعالب" فسقطوا في فخ الخسارة الثانية على التوالي، ليتجمد رصيدهم عند 9 نقاط في المركز الرابع مؤقتا.

.
اقرأ فوز الزمالك على الرجاء المغربي 

رجالة الزمالك فى السماء هزمو الرجاء

 
 
 
فوز فياريال على فالنسيا يمنحه صدارة الليجا 
 
اقتنص فياريال صدارة الليجا مؤقتا بعد أن حقق فوزا مهما على حساب ضيفه فالنسيا بهدفين لواحد، على ملعب (لا سيراميكا)، في إطار الجولة السادسة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

افتتح أصحاب الأرض باب التسجيل مبكرا منذ الدقيقة السادسة من ركلة جزاء نفذها المهاجم باكو ألكاسير.

ولكن أدرك النجم البرتغالي جونسالو جيديش التعادل لفالنسيا في الدقيقة 37.

ولكن في الشوط الثاني وضع داني باريخو فريقه فياريال في المقدمة في الدقيقة 69 بهدف ثان في شباك فريقه السابق، بعدما رحل عنه مرغما، بأوامر من ملاك الخفافيش السنغافوريين.

ورفض باريخو الاحتفال، ورفع يديه معتذرا عن الهدف، وبدت على ملامحه علامات الحزن.

وحقق فريق "الغواصات الصفراء" بهذه النتيجة أكثر من فائدة، حيث إن الفريق استعاد نغمة الفوز في الليجا بعد التعادل سلبيا في الجولة الماضية قبل التوقف الدولي أمام أتلتيكو مدريد.

كما أن الانتصار منح كتيبة المدرب المخضرم أوناي إيمري صدارة الترتيب مؤقتا بعد أن رفع الفريق رصيده إلى 11 نقطة، مبتعدا بفارق نقطة عن حامل اللقب ريال مدريد الذي سقط في عقر داره السبت في مفاجأة مدوية على يد الصاعد حديثا قادش بهدف نظيف.

بينما على الجانب الآخر، استمر مسلسل النتائج السلبية لـ"الخفافيش" الذين سقطوا في فخ الخسارة الثانية تواليا، الثالثة هذا الموسم، ليظل رصيد الفريق عند 7 نقاط في المركز الـ12.
 
 
فينورد يواصل الفوز واجاكس يعود للانتصار
واصل آيندهوفن انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي بالدوري الهولندي، واستعاد صدارة جدول المسابقة بفوزه الكبير (3-0)، على مضيفه زفوله، اليوم الأحد، في المرحلة الخامسة من المسابقة.
وحقق أياكس فوزا ساحقا (5-1) على هيرنفين، اليوم في نفس المرحلة التي شهدت أيضا تعادل فينورد روتردام مع جاره سبارتا روتردام (1-1)، وإيمن مع فورتانا سيتارد (2-2)، وجرونينجن مع أوتريخت سلبيا، وفوز فيتيسه آرنهيم على مضيفه أدو دن هاج (2-0).
ورفع آيندهوفن رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة، بعدما حقق اليوم الفوز الرابع له مقابل تعادل واحد فقط في المباريات الخمسة التي خاضها بالمسابقة.
وحسم آيندهوفن المباراة تماما في شوطها الأول بالأهداف الثلاثة التي سجلها الألماني ماريو جوتزه وكودي جاكبو ودونيال مالين في الدقائق التاسعة و(18) و(40).
واستعاد أياكس اتزانه سريعا بعد الهزيمة المفاجأة أمام جرونينجن في المرحلة الماضية من المسابقة وسحق ضيفه هيرنفين اليوم بخمسة أهداف.
سجل الخماسية، دوشان تاديتش في الدقيقتين الرابعة و28 من ضربة جزاء، ومحمد قدوس ودافي كلاسين وأنتوني في الدقائق 35 و72 من ضربة جزاء و87، مقابل هدف سجله جوي فيرمان لهيرنفين في الدقيقة 66 .
ورفع أياكس رصيده إلى 12 نقطة من خمس مباريات ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام فيتيسه آرنهيم وبفارق نقطة واحدة أمام فينورد وتفنتي أنشخيده.
ورفع فينورد رصيده إلى 11 نقطة بفارق الأهداف فقط أمام تفنتي أنشخيده، مقابل نقطتين فقط لسبارتا في المركز السابع عشر قبل الأخير حيث فشل الفريق في تحقيق أي فوز في المسابقة حتى الآن.
وأنهى فينورد الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله ريدجسيانو هابس في الدقيقة 44 ورد سبارتا في الشوط الثاني بهدف التعادل عن طريق لينارت تاي من ضربة جزاء في الدقيقة 52 ليكون التعادل الثاني على التوالي للفريق بعد ثلاث هزائم متتالية في بداية مسيرته بالموسم الحالي.
وتغلب فيتيسه آرنهيم على النقص العددي في صفوفه بعد طرد لاعبه أسامة طنان في نهاية الشوط الأول وانتزع فوزا غاليا على مضيفه أدو دن هاج ليزاحم أياكس في الصدارة، وسجل أرماندو بورخا هدفي فيتيسه آرنهيم في الدقيقتين 33 و72.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد