أخر الاخبار

 

بالصور ..بعثة الزمالك تغادر المغرب . بشرة خير لفرجاني ساسي ..هدية ابو جبل ..كسر مزدوج لنجم الرجاء

19 اكتوبر 2020 الساعة 3:02 مساء
بالصور  ..بعثة الزمالك تغادر المغرب . بشرة خير لفرجاني ساسي  ..هدية ابو جبل ..كس


سارة عبد الباقى
غادرت بعثة فريق الزمالك اليوم  ، فندق إقامتها بالدار البيضاء في طريقها إلى مطار محمد الخامس استعدادا لبدء رحلتها إلى القاهرة.
وكان الزمالك ، انتهى من خوض مباراة الرجاء المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
ومن المقرر أن تصل البعثة إلى مصر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر.
وفاز الزمالك ،على الرجاء بطل المغرب بهدف دون رد في مباراة الذهاب التي اقيمت بينهما أمس الأحد على استاد محمد الخامس، سجله المغربي أشرف بن شرقي .
 
مسحة طبية جديدة لساسي واللاعب يستمر في المغرب
خضع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية جديدة صباح اليوم ومن المقرر أن يعود إلى القاهرة  بعد الاطمئنان على نتيجة المسحة.وتقرر أن يبقى مع اللاعب الدكتور ابراهيم عنبه عضو الجهاز الطبي وأحد أفراد الجهاز الإداري للفريق.
وكان الزمالك ، فاز على  الرجاء بطل المغرب بهدف دون رد في مباراة الذهاب التي اقيمت بينهما  باستاد محمد الخامس ، سجله المغربي أشرف بن شرقي.
رسمياً.. أبو جبل أفضل لاعب فى مباراة الرجاء ضد الزمالك بدوري الأبطال
مهاب ممدوح 
توج الدولى محمد أبو جبل حارس مرمى نادى الزمالك بجائزة أفضل لاعب فى المباراة التى جمعت فريقه بالرجاء الرياضى المغربي مساء أمس، الأحد وانتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب محمد الخامس.
ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي "كاف" فيديو لأبرز تصديات محمد أبو جبل في مباراة الرجاء ضد الزمالك، معلناً فوزه بجائزة أفضل لاعب في اللقاء.
وساهم محمد أبو جبل بشكل كبير في فوز الزمالك على الرجاء، بفضل أدائه المميز قبل جولة الإياب المقرر إقامتها السبت المقبل.

كسر مزدوج لنجم الرجاء المغربي
 
 أكد نادي الرجاء المغربي خضوع سفيان رحيمي لاعب فريق الكرة الأول بالنادي لعملية جراحية.يأتي ذلك بعد إصابته بكسر مزدوج في الأنف أمام الزمالك بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.النادي المغربي في بيان رسمي أشار إلى أن لاعبه سيشارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي يوم الأربعاء المقبل.ومن المنتظر أن يقوم اللاعب بارتداء واق خاص لحمايته في ظل أهمية مشاركته في مباراة العودة.وكان الزمالك فاز على الرجاء بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.ومن المنتظر أن تقام مباراة العودة بين الفريقين السبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.يكفي للزمالك التعادل السلبي من أجل التأهل رسميا إلى النهائي.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد