أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | جريمة نهر دجلة .. مفاجآت ميرنا نور الدين .. حالة الطقس اليوم .. بشرة خير عن فيروس كورونا

20 اكتوبر 2020 الساعة 1:01 مساء
ترند مصر اليوم | جريمة نهر دجلة .. مفاجآت ميرنا نور الدين .. حالة الطقس اليوم ..


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

عودة دوري أبطال أوروبا بـ 8 مواجهات نارية .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر


الزمالك ينتظر قرار الكاف






جريمة نهر دجلة 
أثارت الجريمة البشعة التي ارتكبتها سيدة عراقية بعدما قامت بإلقاء طفلين في نهر دجلة، مستخدمو تويتر في جميع أنحاء الوطن العربى، حيث تصدرت تريندات موقع تويتر اليوم.
جريمة نهر دجلة  


وشارك الألاف من مستخدمو موقع تويتر في مصر، عبر هاشتاج "جريمة نهر دجلة" الذى تصدر قائمة الأكثر تداولا، ووصفت ورد المشهد عبر تغريدتها:" دعونا نفصل المشهد الصدمة الأولى للطفلين حال طيرانهم في الهواء و التهاوي الي الأسفل ونسف فرص الأمان والمسافة الشاهقة بين الكوبري و النهر الارتطام بوجه الماء الغرق في الظلام الأسود اعتقد أن قلبهم توقف رعباً قبل الغرق أي مخلوق يقوم بذلك غير الشيطان".

 

وكتب عبد العزيز:" جريمة لا تقبل التبرير اين الانسانية ومن من ؟ من ام !! لا تجي تبرر وتقول زوجها السبب وش دخله! ممكن تكون مريضة نفسية لأن الجريمة البشعه هذي مايسويها الا مريض او شخص قلبه حجر".



وترى مى :" معقوله تكون أم ! من وين جابت هالقساوه نخاف عليهم من نسمة الهواء وهذي ترميهم حسبي الله ونعم الوكيل"، وكتبت أخرى :" يمكن لعقل قبولها أو حتى توقعها و خصوصاً لما يكون الجاني الأم و المجني عليه طفلها  وجود الأم بحد ذاته أمان و طمأنينة لأبنائها حتى و لو كان أبنائها كبار بالسن كـ رجال و نساء".



كانت كاميرا مراقبة على أحد الجسور فى العراق الممدودة على نهر دجلة، رصدت جريمة بشعة لسيدة عراقية وهى تقوم بإلقاء طفلين يعتقد أنهما أطفالها تصحبهما فى نهر دجلة، وأظهرت لقطات الفيديو السيدة وهى ترتدى جلباب أسود وتقوم بحمل طفل على يديها وتسحب فى يدها طفل آخر، ثم تقوم بإلقاء الطفلين فى النهر، وتتلف حولها حتى لا يشاهد أحد جريمتها البشعة.
 
 
اقرأ أيضًا:

امير عبد العزيز يكشف مازيمبي كلمة السر فى انتصارات الزمالك وهذا الثنائى الاقوى بدنيا وكنت بطل مصارعة


ميدو : نص مبروك للزمالك وانتظروا هذا القرار من الكاف واتغدر بيا في الزمالك






ميرنا نور الدين 
 قالت الفنانة ميرنا نور الدين، أثناء استضافتها مع الإعلامية اسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعاد" المذاع على فضائية دى ام سى، أن بدايتها الحقيقية كانت مسلسل "فوق السحاب" والتي قدمت من خلاله دور سمكة وكان شهادة ميلادها في الفن وكان من أصعب الأدوار التي قدمتها .


وفاجأت الفنانة ميرنا نور الدين الإعلامية إسعاد يونس، بأكلة جلاش وجمبرى باستا داخل الاستديو.

 
 
وأضافت أنها قدمت عدد من الأعمال قبل مسلسل "فوق السحاب" منها مسلسل "تحت السيطرة" و"سقوط حر"، كما أنها قدمت حكاية "حبيبتى من تخون" في مسلسل نصيبى وقسمتك ونالت من خلاله ردود أفعال قوية .


وأشارت أنها تركز في الفترة المقبلة في مجال السينما وتتمنى تقديم أدوار جديدة لم تقدمها قبل ذلك، وخلال الحلقة أحضرت باستا بالجمبرى وجولاش للاعلامية اسعاد يونس .


وانتهت ميرنا نور الدين من تصوير فى الجزء الخامس من مسلسل "حكايات بنات" الذى يتم عرضه والعمل بطولة هند عبد الحليم، هاجر أحمد، أسماء جلال، أحمد كراره، حازم إيهاب، خالد منصور، ليلى حسين، محمد إبراهيم، وتأليف ماريان هانى، ونهال سماحه، وإشراف على الكتابة الناقد أحمد شوقى، ومن إخراج مصطفى أبو سيف.

 
 
اقرأ أيضًا:

عاااجل ..الرجاء المغربي يطلب تأجيل لقاء العودة امام الزمالك لهذا السبب ..ظهور تقرير تعافى فرجاني ساسي


احمد عيد عبد الملك يكشف فضيحة ممدوح عباس صادمة





حالة الطقس اليوم
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الثلاثاء، حيث يسود طقس مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة والسواحل الشمالية الغربية، معتدل على السواحل الشمالية الشرقية، مائل للحرارة على جنوب سيناء حار على شمال وجنوب الصعيد.


والرياح معتدلة تنشط احيانا على القاهره وجنوب سيناء،و هناك فرصه لسقوط امطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية.


وحذرت الأرصاد من شبورة مائية في الساعات الأولى من الصباح على مناطق من الوجه البحري والقاهره والسواحل الشماليه وشمال الصعيد تكون كثيفه على بعض المناطق.


المدن التي تشير إليها النشرة عند ذكر المصطلحات الآتية "السواحل الشمالية ، سلاسل البحر الأحمر، مدن القناة ، الدلتا ، جنوب سيناء ، شمال غرب البلاد ، جنوب الدلتا ، جنوب الصعيد ، جنوب شرق البلاد ، شمال شرق البلاد ، شمال الدلتا".


فالسواحل الشمالية تضم: مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح.. والدلتا تضم كلا من: كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية والقليوبية والقاهرة، ومدن القناة تضم كلا من: السويس والإسماعيلية وبورسعيد.


ومحافظات الصعيد تضم كلا من: الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان، ومدن البحر الأحمر هي رأس غارب والغردقة وشرم الشيخ وسفاجا ومرسى علم وشلاتين وحلايب.


أما شمال غرب البلاد فالمقصود بها: مطروح والإسكندرية، وشمال شرق البلاد المقصود بها رفح والعريش وبورسعيد ودمياط، وشمال الدلتا المقصود بها: البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية ، وجنوب الدلتا هي القاهرة والقليوبية ، وشرق الدلتا هي الشرقية والإسماعيلية ، وغرب الدلتا المقصود بها الغربية والمنوفية ، وجنوب شرق البلاد يضم حلايب وشلاتين ومدن شرق أسوان ، وجنوب غرب البلاد يضم الصحراء الغربية.


 
اقرأ أيضًا:

تعرف على اول مطالب فرجاني ساسي بعد الشفاء . إصابة رباعي الرجاء بفيروس كورونا ....مسحة طيبة لبعثة الزمالك


اخبار الزمالك يكشف موقف فرجاني ساسي من لقاء العودة امام الرجاء . بشرة خير





كورونا في مصر
شهدت مصر والعالم أحداثًا مهمة مرتبطة بأزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، في الـ 24 ساعة الماضية.


كان أهم تلك الأخبار هو إعلان انخفاض جديد في عدد الإصابات اليومية بكورونا في مصر، أمس الاثنين، أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن خروج 67 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 98314 حالة حتى اليوم.
 
 
اقرأ أيضًا:

3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء




اخبار الزمالك

اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة

اوسا يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز

  محمد عبد المنصف يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي أفضل من عواد والثنائي لم يصلا للموهبة الكاملة هاني عصام   قال محمد عبدالمنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، إنه الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسا الأبيض، لم يصلا للموهبة الكاملة وليست

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

 ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب يوم 30 أبريل الجارى، لتحديد موقف قضية الصربى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق للحكم فى شكواه ضد الزمالك بسبب مستحقاته.ومن المقرر أن يصدر الحكم النهائى يوم 30 أبريل للمدرب الصربى، حيث حصل باتشيكو على حكم فى البداية

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف.   تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظ

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف. تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظات..

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف   أعرب النجم المطرب والملحن أحمد زعيم، عن سعادته بتعاونه الجديد مع السوبر ستار راغب علامة، من خلال الأغنية الجديدة التى تحمل عنوان "التقيل تقيل"، والتى من المتوقّع صدورها خلال الأيّام القليلة المقبلة على

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني

  بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني    غادرت مطار القاهرة منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى غانا لخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السابعة مساء يوم

حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك إلى غانا وجلسة بين المندوه وجوميز في المطار

حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك إلى غانا   سارة عبد الباقي وصل الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي، لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى مدينة كوماسي الغانية، استعداداً لمواجهة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد