أخر الاخبار

 

نجم الزمالك السابق يقود بيراميدز الى نهائي الكونفدرالية .. الرجاء يستعين بوزارة الصحة المغربية لتأجيل مواجهة الزمالك وقرار من باتشيكو

20 اكتوبر 2020 الساعة 11:07 مساء
نجم الزمالك السابق يقود بيراميدز الى نهائي الكونفدرالية .. الرجاء يستعين بو


 
 
تأهل  فريق بيراميدز  ، الى نهائي الكونفدرالية الإفريقية لمواجهة نهضة بركان المغربي ، بعد ان حقق فوزا غاليا على حوريا الغيني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما في الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية والمقام في  المغرب.
جاء الهدف الاول لبيراميدز عن طريق ابراهيم حسن ، نجم الزمالك السابق ، في الدقيقة 73 بينما جاء الهدف الثاني عن طريق عبدالله السعيد في الدقيقة 75 من عمر المباراة.
بهذه النتيجة يصعد بيراميدز لأول مرة في تاريخه إلى نهائي الكونفيدرالية لمواجهة نهضة بركان المغربي يوم الاحد المقبل في مدينة الرباط بالمغرب .
والغى باملاك تيسيما ركلة جزاء لبيراميدز بعد العودة للفار بعد إعاقة ايريك تراوري لكن الحكم عاد والغى قراره.

شهد الشوط الأول سيطرة فريق بيراميدز على مجريات اللقاء تماما ومنطقة وسط الملعب في حين لم يشمل فريق حوريا اي خطورة تذكر على مرمى الفريق المصري.
واضاع فريق بيراميدز فرصة التقدم بعد تصويبة قوية لمحمد فاروق تصدى لها الحارس ببراعة وفرصة أخرى لاريك تراوري لم يحسن التصرف فيها.
وفي الدقيقة 36 أهدر عمر جابر فرصة هدف لبيراميدز أنقذها مدافع حوريا من على خط المرمى.
وفي اول ربع ساعة من الشوط الثاني لم يشكل بيراميدز اي خطورة تذكر على مرمى حوريا.

ولكن إبراهيم حسن نجم الزمالك السابق كان كلمة السر في افتتاح الأهداف قبل أن يأتي عبد الله السعيد بهدف عالمي من تسديدة صاروخية سكنت الشباك ليقضي على طموحات حوريا تماما ويقود بيراميدز للتأهل إلى النهائي.
 
وزارة الصحة المغربية تمنع الرجاء من مواجهة الزمالك 
هانى عصام
قدم مسئولو نادي الرجاء المغربي مستندات رسمية إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم بمنعهم من مغادرة المغرب من جانب وزارة الصحة هناك.وجاء قرار وزارة الصحة المغربية تماشيًا مع البرتوكول الطبي هناك بسبب زيادة الإصابات بين فريق الرجاء المغربي إلى 8 حالات.
ويستعد الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي يوم السبت المقبل في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال افريقيا.ويرفض الرجاء المغربي حتى الآن خوض اللقاء والمطالبة بتأجيله.
الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا الخميس المقبل استعدادا للرجاء
يخوض فريق الكرة الأول بالزمالك ، الفريق تدريباته غدا  الأربعاء  علي ملعب النادي في إطار استعداداته لمواجهة الرجاء المغربي.
كما قرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو دخول الفريق معسكرا مغلقا ، مساء الخميس المقبل عقب خوضه التدريبات بملعب عبداللطيف ابو رجيلة  بمقر النادي.
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الرجاء المغربي مساء السبت المقبل في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا  وفاز في لقاء الذهاب بهدف دون رد والذي أقيم على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

اخبار الزمالك

الزمالك يتحدى الجبلاية بقرار جديد .. جوميز يطلب التجديد لهذا اللاعب

الزمالك يتحدى الجبلاية بقرار جديد .. جوميز يطلب التجديد لهذا اللاعب

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قرار هام من جانب الإدارة قبل بدء مباريات الدور الثاني من مسابقة دوري نايل في الموسم الجاري. وأكد المصدر أن إدارة الزمالك اتخذت قرارا بعدم خوض أي مباراة في الدور الثاني قبل أن تتساوى جميع الأندية في المباريات خلال الدور

رئيس فيوتشر يكشف تطورات حالة أحمد رفعت ويوضح حقيقة مبادرة محمد صلاح لعلاج

رئيس فيوتشر يكشف تطورات حالة أحمد رفعت ويوضح حقيقة مبادرة محمد صلاح لعلاج اللاعب

سارة عبد الباقي   كشف وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر، آخر تطورات الحالة الصحية للاعبه أحمد رفعت، المتواجد بأحد مستشفيات محافظة الإسكندرية، منذ سقوطه بشكل مفاجئ، في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري المصري.وقال دعبس عبر قناة "أون تايم سبورتس" المصرية: "رفعت خضع لمنظار

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد