أخر الاخبار

 

ميدو: المغاربة سعداء بمرتضى منصور ..والسفير المصرى يكشف المستور فى ازمة الرجاء

21 اكتوبر 2020 الساعة 2:08 صباحا
ميدو: المغاربة سعداء بمرتضى منصور ..والسفير المصرى يكشف المستور فى ازمة الرجاء


ميدو: المغاربة سعداء بمرتضى منصور 
قال أحمد حسام ميدو إن هناك حالة من السعادة والراحة في المغرب عقب تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والتي أشار من خلالها إلى موافقته على تأجيل مواجهة الرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بسبب وجود 8 لاعبين مصابين بفيروس كورونا المستجد.

وأشار ميدو عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "قرار الصحة المغربية بمنع الرجاء من السفر قبل 27 أكتوبر أَربَك الجميع، ولا يستطيع أي أحد التنبُّؤ بما سيحدث في التوقيت الحالي".
وأضاف: "الجميع في المغرب في حالة من السعادة والراحة بعد تصريح المستشار مرتضي منصور بموافقته علي تأجيل مواجهة الزمالك والرجاء.. والمسؤولين بالرجاء سيُحاولون استغلال هذا الأمر لصالحهم في حالة رفض الكاف لطلب التأجيل".
جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فاز على الرجاء المغربي بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
سفير مصر بالمغرب: الرجاء ليس له علاقة بقرار الصحة المغربية
أكد أشرف إبراهيم سفير مصر بالمغرب أن نادي الرجاء ليس له علاقة بالقرار الصادر من وزارة الصحة المغربية بمنع سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى مصر لمواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
وقال أشرف إبراهيم في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "الصحة المغربية أرسلت مندوبا إلى نادي الرجاء وتأكد من وجود 9 حالات مصابة
بفيروس كورونا المستجد وكان هناك مخالطين لذلك ووفقا للبروتوكل الطبي المعمول به بالمغرب تم إرسال هذا المندوب ولم يطلبه نادي الرجاء كما ردد البعض".
أضاف: "بعدما تم إرسال هذا المندوب تم التوصية على عزل الجميع في بعثة الرجاء لمدة 7 أيام بناء على البروتوكول الطبي المعمول به في المغرب".
وختم حديثه قائلا:"وتم سحب رخصة السفر الاستثنائية حتى يقضي جميع أفراد بعثة الرجاء المغربي للعزل لمدة 7 أيام وهذه تعليمات من وزارة الصحة وبروتوكول معمول به ليس لنادي الرجاء دخل في الأمر".
صحفي مغربي: الوداد سيقاتل أمام الأهلي ومصير مباراة الزمالك ضد الرجاء في يد "كاف"

أكد محمد زايد رئيس تحرير موقع البطولة المغربي أن مصير مباراة الزمالك ضد الرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم أصبح متعلق بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
ويعاني 8 لاعبين في صفوف فريق الرجاء من إصابتهم بفيروس كورونا المستجد. 
وقال محمد زايد في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "الكل يعلم العلاقة الوطيدة بين المسؤولين المصريين والمغاربة، وتصريحات المستشار مرتضي منصور قمة في الاحترام، لكن مصير مباراة الزمالك والرجاء لا يتوقَّف في التوقيت الحالي إلا علي قرار الكاف".
وتطرق للحديث عن مواجهة الأهلي والوداد قائلا: "الأهلي استغل غيابات الوداد في مباراة الذهاب بشكل أكثر من رائع، لكن المباراة المقبلة هي الأخيرة للوداد في الموسم الحالي.. ولذلك سيُحاول الفريق الحِفاظ علي حظوظه في البطولة حتي آخر لحظة، وسيلعب مباراة الإياب بـ مبدأ "نكون أو لا نكون".
وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فاز على الوداد بهدفين دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ليضع قدما في المباراة النهائية.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، عن أنه بداية من غدٍ تشهد البلاد حالة جديد من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تستمر حتى يوم الجمعة المقبل، يصاحبها سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية في نهاية الأسبوع.ونصح مدير مركز التنبؤ بالأرصاد المواطنين

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك  ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

سارةعبد الباقي سخرت جماهير الكرة المصرية من شكل الشعار الجديد، الذي أعلن عنه مسؤولو اتحاد الكرة اليوم الأثنين، ليكون هو الشعار الرسمي الخاص ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2020/2021. جاءت سخرية الجماهير، بعدما أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري،

 قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

مازن مرزوق يكشف خططه في الموسم الجديد للدوريهانى عصام أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات الجديد أنه سيعقد جلسة مع مندوبى أندية الدورى الممتاز يوم السبت المقبل ويعقب الجلسة مؤتمرا صحفيا للاعلان عن كافه القرارات وتابع مازن مرزوق أن الدورى الموسم المقبل سيكون مضغوط

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

    هاني عصام واحمد عادل الشريف  يبدو ان فساد كرة القدم وفضائح المسئولين عن الاتحاد الافريقي  لكرة القدم ، الكاف لاتنتهي فبعد رحيل الكاميروني عيسى حياتو ، عن الكاف وسقوطه المدوي فى الانتخابات الماضية بسبب الفساد ، عاد خليفته احمد احمد ليواجه نفس المصير المظلم

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

تقام  اليوم الإثنين 23-11-2020، منافسات الدوريات الأوروبية، بعدد من المواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني، والدوري السعودي، ويعد أبرز مباريات اليوم، وولفرهامبتون ضد ساوثهامبتون بالبريميرليج وريال بيتيس ضد أتلتيك بلباو في الليجا.مواعيد

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف الموقف النهائي لحضور الجماهير نهائي القرن .. والبحث عن مهاجم اجنبي
الزمالك يحسم مصير بن شرقي .. ويضم هذه الصفقة بشكل رسمي
اخبار الزمالك في الصحف | عرض برتغالي لنجم الزمالك .. انتصار زملكاوي قبل نهائي القرن .. السادسة ولا التاسعة
اخبار الزمالك اليوم | استبعاد الخماسي .. مكافأة تاريخية في الزمالك .. مصير ساسي وأوباما .. عودة القوة الضاربة .. تحذير خطير .. سقطة عنتر .. ثلاثي الزمالك الأفضل .. أصعب قرار
المزيد