أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | الموعد الجديد لمباراة الزمالك والرجاء .. غضب داخل المجلس .. هدية جديدة

21 اكتوبر 2020 الساعة 1:09 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | الموعد الجديد لمباراة الزمالك والرجاء .. غضب د


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الموعد الجديد لمباراة الزمالك والرجاء
 كشف مصدر مسئول بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" أن هناك موعدا مقترحا لإقامة مباراة الإياب بين  الزمالك والرجاء وهو يوم 31 أكتوبر الجارى، فى الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا بدلاً من السبت المقبل، بعد ما طلب مسئولى نادى الرجاء المغربى من مسئولى "كاف" تأجيل المباراة لمدة أسبوع لحين شفاء اللاعبين من فيروس كورونا.


وأصدرت وزارة الصحة المغربية قرارًا بمنع نادى الرجاء البيضاوى من السفر إلى القاهرة، لخوض مواجهة الزمالك بسبب تزايد إصابات فيروس كورونا بين صفوفه، حيث وصلت إلى 8 حالات، وقررت وزارة الصحة المغربية، دخول الرجاء البيضاوى فى حجر صحى لمدة أسبوع، بعد ظهور حالات كورونا داخل صفوف الفريق، وهو ما يمنع سفر المغربى إلى القاهرة، اليوم الأربعاء، مثلما كان محددا من قبل للفريق من أجل الاستعداد لمواجهة الزمالك ما جعل الفريق المغربى يطالب الاتحاد الأفريقى بتأجيل المباراة، بعدما طالبت وزارة الصحة بالمغرب أن يخضع كل اللاعبين بالرجاء وأعضاء الطاقم الفنى لفحوصات جديدة للكشف عن فيروس كورونا في 27 أكتوبر الجارى.


وتابع المصدر، لـ"اليوم السابع"، أن مباراة الأهلى والوداد المغربى يوم الجمعة فى موعدها وتحديداً بعد وصول فريق الوداد للقاهرة أمس، وسيتم إجراء مسحة كورونا للاعبى الوداد للاطمئنان على اللاعبين، خاصة أنه كان هناك مقترحا أيضا بتأجيل المباراة وإقامتها فى نفس موعد مباراة الزمالك والرجاء لتكافؤ الفرص بين الفرق الأربعة لكن وصول الوداد للقاهرة منع تأجيل اللقاء.


 
 
 
الوطن: غضب داخل مجلس الزمالك
يترقب مجلس إدارة نادي الزمالك قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" في أزمة فريق الرجاء المغربي، وعدم التمكن من الوصول إلى مصر، وتواجدهم في الحظر المنزلي، بأمر من وزارة الصحة المغربية، نظرا لكثرة مصابي فيروس كورونا لبن صفوف الفريق، وحاجة الفريق للبقاء في العزل إلى يوم 27 أكتوبر الحالي.


ووجد القرار ترحيبا من الرئيس المعزول للزمالك، بتأجيل المباراة، من أجل سلامة المنافس، ولكن دون التدخل لدى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ولكن حال الموافقة على التأجيل لن يعترض الأبيض.


وأبدى بعض الأعضاء داخل مجلس الزمالك غضبهم الشديد من تصريحات رئيس النادي المعزول، بالترحيب بتأجيل المباراة، خاصة أن الفريق من مصلحته التمسك بموقفه، وبالموعد الموضوع للمباراة، وفي حال زيادة الإصابات وعدم وجود عدد كافي للرجاء يتم احتساب الزمالك متأهلا، مثلما تم فعله مع فريق الهلال السعودي، واستبعاد الفريق من بطولة دوري أبطال أسيا، بعد زيادة الأعداد، ومصلحة الأبيض في التأهل للنهائي تحت أي ظروف، خاصة أن عدم خوض المباراة له مكاسب بعيدا عن الفوز في الذهاب، وهو تهديد الثلاثي الأساسي مصطفى محمد وطارق حامد ومحمد أبو جبل، بالغياب عن النهائي حال الحصول على الإنذار الثالث.


وعلى جانب أخر، واصل الفريق الأول استعداداته بشكل طبيعي للمباراة، انتظارا لقرار الاتحاد الأفريقي، وتحسبا لاعتبار الفريق المنافس منسحبا من المباراة، ولتجهيزهم لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري العام المقرر لها يوم 29 من الشهر الجاري في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري العام.
 
 
 
 
المصري اليوم: الزمالك يحفز لاعبيه بالمكافآت لحصد اللقب الأفريقي
رفض مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، الاستغناء عن محمد أبوجبل، حارس مرمى الفريق الكروى الأول، بعد تلقيه عددا من العروض الخارجية للانتقال إلى أحدها بداية من الموسم المقبل، بعد تألقه مع الفريق الأبيض، خلال الفترة الماضية، سواء فى مباريات الدورى الممتاز أو بطولة دورى الأبطال.


وكان أبوجبل قد تلقى اتصالا من أيمن طاهر، مدرب حراس المرمى بالمنتخب الوطنى لكرة القدم، أكد له خلالها على اختياره فى المعسكر المقبل بعد ظهوره بمستوى مميز خلال الفترة السابقة، وطلب أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة، من اللاعبين عدم التحدث فى العروض الخارجية خلال الفترة الحالية والتركيز فى مواجهة العودة أمام الرجاء المغربى بنصف نهائى دورى الأبطال، المقرر لها يوم السبت المقبل، أملا فى حسم بطاقة التأهل للمباراة النهائية.


وعقد المشرف العام على فريق الكرة جلسة مع عدد من اللاعبين أثناء عودة البعثة من المغرب، أكد لهم خلالها عدم الانشغال بالأحداث الإدارية التى يواجهها مجلس الإدارة خلال الفترة الأخيرة، وطالبهم بحصد لقب دورى الأبطال الغائب عن القلعة البيضاء منذ 18 عاما.


عندما حصد الفريق آخر بطولة لدورى الأبطال فى موسم 2002، عندما فاز الأبيض بهدف مقابل لا شىء سجله تامر عبد الحميد، لاعب الفريق الأسبق، على حساب الرجاء المغربى، وأكد أمير مرتضى، خلال الجلسة، أن الفريق سيحصد مكافآت مالية مجزية فى حالة الحصول على اللقب.


فيما وصل، أمس الأول، التونسى فرجانى ساسى، لاعب الوسط المهاجم بالفريق الكروى الأول، إلى القاهرة، من أجل الانضمام إلى معسكر الفريق.


ولم يحسم البرتغالى جيمى باتشيكو، المدير الفنى، قراره بالاستعانة باللاعب التونسى خلال مواجهة العودة من عدمه لسببين، أولهما التأكد من سلامته من الإصابة بفيروس «كورونا»، والسبب الثانى ابتعاده عن المباريات خلال الفترة الماضية، خصوصا أن الجهاز الفنى يأمل فى الاعتماد على نفس التشكيل الأساسى الذى خاض به مواجهة الذهاب.


يأتى هذا فى الوقت الذى يقود فيه أحد أفراد الجهاز الفنى اتجاها من أجل عدم الاستعانة بالثنائى طارق حامد ومصطفى محمد لحصولهما على الإنذار الثانى، خوفا من تعرضهما للإنذار الثالث فى حالة تأهل الفريق إلى المباراة النهائية.


فيما رفض الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف» محاولات نادى الرجاء المغربى بتأجيل مواجهة العودة بدعوى تعرض عدد من لاعبى الفريق المغربى للإصابة بفيروس «كورونا»، وهم محسن متولى وعبد الإله حافيظى وأنس جبرون وعمر العرجون، ووفقا لمسؤول بالكاف فإنه من الصعب الموافقة على قرار تأجيل المباراة لسببين، أولهما أن الفريق المغربى لم يتعرض عدد كبير منهم للإصابة بالفيروس، والسبب الثانى هو عدم وجود مواعيد جديدة لإقامة المباريات المؤجلة فى ظل ارتباطات المنتخبات الوطنية بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا خلال المرحلة المقبلة، فيما يخضع حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق الأبيض، لاختبار طبى للتأكد من سلامته وتحديد مدى مشاركته فى المباراة المقبلة من عدمه

اخبار الزمالك

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد