أخر الاخبار

 

10 مشاهد في كواليس تدريب الزمالك اليوم استعدادًا لموقعة الرجاء

21 اكتوبر 2020 الساعة 5:43 مساء
10 مشاهد في كواليس تدريب الزمالك اليوم استعدادًا لموقعة الرجاء


استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني.
 
ويستعد الفريق لمواجهة نظيره الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء المحدد له الثامنة مساء السبت المقبل على ستاد القاهرة.
 
 
 
سلبية مسحة فرجاني ساسي
أثبتت نتيجة  المسحة التي خضع لها فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد العود لمصر سلامة اللاعب نهائيا من فيروس كورونا والنتيجة جاءت سلبية.
 
وخضع فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق لفحوصات طبية فور وصوله للقاهرة مساء أمس، للاطمئنان عليه بعدما تماثل للشفاء من فيروس كورونا المستجد، قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.
 
وخضع اللاعب لتحاليل وأجرى  أشعة على الصدر مثلما حدث مع الثلاثي محمد عواد وكريم بامبو ومصطفى فتحي لاعبي الفريق بعد تماثلهم للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا وجاءت نتيجة الفحوصات جيدة.
 
محاضرة فنية من باتشيكو للاعبين
قام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، بإلقاء محاضرة فنية على اللاعبين قبل إنطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.
 
وحرص البرتغالي في وجود مساعديه مدحت عبدالهادي وكوستا مدربا الفريق وبيدرو مدرب الأحمال،  على شرح برنامج تدريبي معين سيقوم اللاعبين بالتدريب عليه خلال مران اليوم، كذلك بعض الأمور الفنية الخاصة .
 
كما طالب باتشيكو الجميع بمواصلة العمل بكل قوة كما هو معتاد ، وتنفيذ المطلوب، بعدها بدأ اللاعبون في التدريبات.


 
 
جنش و الونش ينتظمان في التدريبات الجماعية
انتظم محمود عبدالرحيم "جنش" ومحمود حمدي  الونش" ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.
 
جاء ذلك عقب حصولهما علي راحة من التدريبات أمس، من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو،  لاعطائهما قسطا من الراحة، عقب عودة الفريق من رحلة المغرب .



 
 
تدريبات تأهيلية وبدنية للاعبين في مران اليوم
انطلق مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بفقرة  تأهيلية خفيفة بالركض حول الملعب لمده عشر دقائق  تحت قيادة بيدرو مدرب الأحمال.
 
وعقب ذلك خاض اللاعبون فقرة تأهيلية بالكرة من خلال تمريرات بالأيدي فيما بينهم، كذلك بعض تدريبات الرشاقة والمرونة .
 
وقام مدرب الأحمال،  باصطحاب بعض الأدوات التأهيلية ، ومن ثم قام اللاعبون بالتدريب من خلالها ، بالإضافة إلي بعض التدريبات البدنية الأخرى .
 
ويسعي الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل ومعالجة الإرهاق بسبب ضغط المباريات، والوصول باللاعبين إلى معدل لياقة بدنية قوي .
 
 
 
برنامج تأهيلي لحازم إمام ومحمود علاء
وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، برنامجا تأهيليا خاصا لحازم إمام لاعب الفريق على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.
 
ويؤدي اللاعب هذا البرنامج بالجيمانيزيوم، من خلال قيامه ببعض التدريبات، من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل استعدادا للفترة المقبلة، خاصة في ظل غيابة  عن المشاركة خلال الفترة السابقة .
 
في الوقت نفسه يواصل محمود علاء مدافع الفريق البرنامج التأهيلي الموضوع له لتجهيزه للفترة المقبلة، من خلال آداء بعض التدريبات بالجيمانيزيوم  أيضا.
 
 
زيزو ومصطفى محمد يشاركان في التدريب
شارك مصطفي محمد،  وأحمد سيد زيزو لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك،  في تدريبات الكرة، علي هامش المران المقام حاليا بملعب النادي.. وذلك عقب اكتفاء الثنائي بأداء تدريبات تأهيلية بالجمانيزيوم،  خلال مران الامس، بقرار من المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو  .

علي جانب آخر.. قرر باتشيكو  اكتفاء الثنائي يوسف أوباما وعبدالله جمعة،  بأداء فقرة تأهيلية فقط علي هامش المران المقام حاليا بملعب النادي، واستكمال باقي تدريباتهما بأداء تدريبات تأهيلية بالجمانيزيوم. . وذلك من أجل معالجة الارهاق وتجهيزهما  بالشكل الأمثل، علي ان ينتظما غدا بشكل طبيعي في المران.




 
 
تيجانا يؤازر الزمالك في التدريبات

حرص إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والقائم بأعمال امين الصندوق،  علي التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمقام حاليا بملعب النادي.
 جاء حضور تيجانا المران اليوم، من أجل مؤازرة الفريق استعدادا للمواجهة المقبلة في البطولة الإفريقية أمام الرجاء المغربي.


 
 
محمود عبدالعزيز يخوض تدريبات بالكرة
خاض محمود عبدالعزيز لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  تدريبات بالكرة علي هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، وذلك تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل ، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي للاعب،  تمهيدا لمشاركته في التدريبات الجماعية.  
 
وأدى زيزو بعض التدريبات بالكرة حيث شاركه فيها محمود جنش حارس المرمي ، كما قام عبدالعزيز بتسديد بعض الكرات علي حراس المرمي ، أثناء أدائهم التدريبات. .
 
كما بدأ زيزو مران اليوم بخوض التدريبات التأهيلية بصحبة الفريق ، حيث ادي  معهم الفقرات التأهيلية، قبل أن يواصل المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي.
 
 
تدريبات قوية لرباعي حراس الزمالك
خاض حراس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  محمود جنش ومحمد أبوجبل ومحمد عواد ومحمد صبحي،  تدريبات قوية تحت قيادة عمرو عبدالسلام مدرب حراس الزمالك،  وذلك علي هامش المران المقام حاليا عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.
 
بدأت تدريبات الحراس ببعض التدريبات التأهيلية ، أداها الرباعي وعقب ذلك خاضوا مرانا فنيا قويا ، قام خلاله عبدالسلام بتدريبهم علي أمور فنية معينة،  استخدم  خلالها بعض الأدوات التدريبية .
 
وتلقي رباعي حراس الزمالك إشادة كبيرة من عمرو عبدالسلام الذي طالبهم بمواصلة العمل بقوة ، مشددا على ثقته  فيهم جميعا.
 
 
باتشيكو يجري تقسيمة قوية للاعبين بنهاية المران
حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم،  علي إجراء تقسيمة قوية بنهاية مران الزمالك اليوم، وذلك بمساحة الملعب كاملة..  حيث قام باتشيكو بالإشراف بنفسه علي التقسيمة بمشاركة معاونيه مدحت عبدالهادي وكوستا مدربي الفريق.
 
قام المدير الفني للزمالك بالتركيز خلال هذا التقسيمة علي بعض الجمل الفنية المعينة والتي تم تنفيذها خلال الفقرات التكتيكية بالمران.
 
كما وجه المدرب البرتغالي ومعاوناه مدحت عبدالهادي وكوستا، اللاعبين في بعض الأمور الفنية أثناء التقسيمة ، وكذلك تصحيح الأخطاء.


 
باتشيكو يحفز شيكابالا بعد نهاية المران

قام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك بعقد جلسة مع محمود عبدالرازق شيكابالا  لاعب وسط الزمالك، وذلك عقب انتهاء التقسيمة الأخيرة بالمران ، والذي أقيم بملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر النادي.
 
تحدث باتشيكو مع شيكابالا في وجود مساعديه،  في بعض الأمور الفنية المعينة وذلك في ظل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية  عقب تعافيه بشكل نهائي والاطمئنان علي حالته .
 
وأكد المدرب البرتغالي ومعاوناه لشيكابالا دوره المهم  مع الفريق خلال الوقت الحالي المصيري للفريق ، بصفته قائدا للفريق.
 
كما حرص مدحت عبدالهادي مدرب الفريق، علي الحديث مع شيكابالا وأشرف بن شرقي لاعبي الفريق  بشكل منفرد.. حيث وجه لهما بعض التعليمات والأمور الفنية المعينة، تمهيدا لتنفيذها خلال الفترة المقبلة.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد