أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم فى الصحف ..الزمالك يتوصل الى إتفاق مع فرجاني ساسي ..ويقترب من حسم صفقة محمود وادي

22 اكتوبر 2020 الساعة 11:59 صباحا
الزمالك اليوم فى الصحف ..الزمالك يتوصل الى إتفاق مع فرجاني ساسي ..ويقترب من ح


 تواصل مسؤولو الزمالك مع مجلس إدارة المصري البورسعيدي، بشأن صفقة الفلسطيني محمود وادي، وعرضت إدارة الأبيض مبلغ 10 ملايين جنيه، وعمر السعيد ومحمد عنتر للتعاقد مع اللاعب، في ظل الصراع عليه مع نادي بيراميدز.
وكشف مصدر بالنادي الأبيض لـ"الوطن سبورت" أن رد المصري على الزمالك، تضمن طلب 20 مليون جنيه، وضم رزاق سيسيه وأحمد رفعت الثنائي المعار في الاتحاد السكندري، وهو ما تحفظ عليه الأبيض، ومازالت المفاوضات جارية بين الطرفين لتخفيضه، وتبادل رأي الأجهزة الفنية فى اللاعبين المطلوبين لتدعيم صفوف الفريق البورسعيدي، والعناصر التي يمكن لجهاز الزمالك التفريط فيها في الموسم المقبل سواء من العناصرالموجودة أو من المعارين.
لوب، ونفس الأمر للكونغولى كابونجو كاسونجو الذي سيرحل عن الفريق لصالح لاعب أجنبى أقوى خلال الفترة المقبلة.


بيراميدز يسعى لضم وادي وأكد أسيد الخضر وكيل المهاجم الفلسطيني الدولي محمود وادي، وجود عرضا رسميا من نادي بيراميدز لشراء اللاعب خلال الموسم الجديد.
وقال الخضر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، إن إدارة نادي بيراميدز تقدمت بعرض مغري لإدارة المصري، قائلا: "العرض الذي تقدمت به إدارة نادي بيراميدز لا يمكن رفضه ولكن هناك تعنت ضد مصلحة اللاعب".
وأضاف: "إدارة النادي المصري تقدمت بطلبات غريبة لمسؤولي بيراميدز، رغم تقدمهم بعرض مغري لا يمكن رفضه نهائيًا، وهو عرض مناسب للنادي وسيفيد اللاعب كثيرًا".
وأختتم وكيل اللاعب تصريحاته قائلا: "إذا استمر الوضع على هذا الحال فلن أصمت، وسألجا إلى الطرق والحلول القانونية للحصول على كافة حقوق اللاعب لتحقيق مصلحة محمود وادي".
اليوم السابع ..الزمالك يتوصل الى إتفاق مع فرجاني ساسي على التجدد 



كتب محمد ربيع
اتخذت إدارة الكرة بنادى الزمالك العديد من الخطوات المهمة والقرارات الحاسمة فى اطار حرصها على استمرار حالة الاستقرار التى يعيشها فريق الكرة الأول بالنادى منذ بداية الموسم الحالى. إدارة الكرة فى نادي الزمالك اتفقت مع التونسي فرجاني ساسي على تجديد تعاقده مع الفريق والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، وعقد أمير مرتضي منصور المشرف علي الكرة فى الزمالك جلسة مع فرجانى ساسى اتفقا خلالها على التجديد من حيث المبدأ، وقدم أمير مرتضي عرضا ماليا لساسي ولا يزال اللاعب يفكر فى عرض الزمالك فى ظل تلقيه العديد من العروض الخليجية، وفى مقدمتها التعاون السعودى الذى يتمسك بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
من ناحية أخرى، يخضع محمود عبد العزيز لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لبرنامج تأهيلى مكثف من خلال تدريبات بالكرة، تحت إشراف عمرو المطراوى أخصائي التأهيل، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلى للاعب، تمهيداً لمشاركته فى التدريبات الجماعية، وأدى زيزو بعض التدريبات بالكرة علي هامش مران الامس بمشاركة محمود جنش حارس مرمى الفريق، كما قام عبد العزيز بتسديد بعض الكرات على حراس المرمى أثناء أدائهم التدريب.
في سياق مختلف، كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، كواليس تأجيل مباراة الزمالك والرجاء فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، وقال مرتضى منصور، "تواصلت مع هانى أبو ريدة وتواصلت مع مسئولين فى الكاف وأكدوا أنهم أرسلوا لجنة طبية لمتابعة حالة لاعبى الرجاء وتأكدوا من وجود 8 لاعبين فى الحجر الصحي".
وأضاف رئيس الزمالك، "طلبت لو تأجل لقاء الزمالك والرجاء أن يؤجل نهائى دورى أبطال أفريقيا، وكان الرد أن اللائحة 16 لاعبا تلعب أكتر من 16 لاعبا تتأجل، وولادنا مستعدون يلعبوا بكرة والجميع على درجة عالية من التركيز.
وتابع مرتضى منصور، "وجهنا رسالة للعالم كله أننا نادى متحضر بعد الموافقة على تأجيل مباراة الرجاء، وتفوقنا على الرجاء فى وجود لاعبيه الأساسيين بالمغرب رغم أننا لعبنا فى غياب عدد كبير من لاعبينا الأساسيين".
 


اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد