أخر الاخبار

 

البدري يضم الخماسي المحترف استعدادا لتوجو وازمة الشارة صداع فى رأس جهاز المنتخب

22 اكتوبر 2020 الساعة 1:41 مساء
البدري يضم الخماسي  المحترف استعدادا لتوجو وازمة الشارة صداع فى رأس جهاز


عاجل..البدري يعلن قائمة المحترفين للانضمام لمنتخب مصر
هانى عصام
أعلن الجهار الفني لمنتخب مصر  الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة الرسمي المقبل.
ويستعد منتخبنا الوطني ، لمواجهة منتخب توجو ذهابا وإيابا يومي 14و17  نوفمبر المقبل في إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من  التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون
شملت  القائمة  ٥ لاعبين هم 
محمد صلاح (ليفربول  الإنجليزي ) 
محمد النني (أرسنال الإنجليزي )
أحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي)
محمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزي)

أحمد حسن كوكا( أولمبياكوس اليوناني )

أكد محمد بركات، مدير المنتخب الوطني أنه تم مخاطبة أندية هؤلاء اللاعبين بالاستدعاءات الرسمية طبقا للمواعيد الزمنية المحددة من قبل الفيفا علي أن ينضموا للمعسكر المغلق اعتبارا من بداية موعد الأجندة الدولية والمقرر لها ٩ نوفمبر المقبل وحتي ١٧ من نفس الشهر .
وأضاف  أن الجهاز الفني استقر علي مجموعة اللاعبين المحليين بنسبة كبيرة بعد متابعة كل المباريات وينتظر  إنتهاء المشاركات الرسمية لهم مع أنديتهم في المنافسات المتبقية من عمر هذا الموسم سواء كانت في المسابقات المحلية أو الخارجية  للإعلان عن هؤلاء اللاعبين وذلك للإطمئنان  علي سلامة كل العناصر.
وأكد مدير المنتخب الوطني ، أن هناك مجموعة من لاعبي المنتخب الاوليمبي تقع ضمن اختيارات الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري وفقا للتنسيق الكامل مع الكابتن شوقي غريب وأبرزهم مصطفي محمد وأحمد ابوالفتوح وطاهر محمد طاهر واكرم توفيق ورمضان صبحي ..موضحا أن هؤلاء اللاعبين مرشحون  بنسبة كبيرة للتواجد في قائمة المعسكر المقبل وانه سيتم الاعلان عنهم بشكل رسمي مع باقي العناصر المحلية الاخري بعد إنتهاء كل المباريات .
 
ازمة الشارة صداع فى رأس جهاز المنتخب الوطني 
كشف الناقد الرياضي أحمد عبد الباسط فى برنامج الصقر  مع ع مر ربيع ياسين ان هناك تخوف على منتخب مصر، لا يوجد وفاق بين أعضاء الجهاز الفني، ولن نتحدث عن الأزمة الحالية، حسام البدري يفكر في ضم 25 لاعبا، وسيقوم بضم اللاعبين الأجهز لأنه لا وقت للتجارب.
- أهم اللاعبين الذين سينضمون لمنتخب مصر هم محمد الشناوي ومحمد أبوجبل ومحمد بسام وهناك تفكير في ضم محمود جاد، لكن لو تم استدعائه للمنتخب الأوليمبي قد يتم الاتجاه نحو ضم حارس المقاصة محمود حمدي.
- من الصعب أن يجازف حسام البدري بضم رمضان صبحي خاصة أنه غائب عن الملاعب منذ فترة طويلة، كان هناك تفكير في ضمه لكن الجهاز المعاون للبدري وجد أنه من الصعب تواجده بسبب طول فترة غيابه عن المباريات.
- محمد هاني سينضم لمنتخب مصر ليقود الجبهة اليمني وأحمد فتحي قد يكون المعسكر الأخير للمنتخب، خاصة بسبب أزمة "شارة القيادة"، ورفضه التنازل عنها لمحمد صلاح، بالإضافة إلى عامل السن، ولكن السؤال لماذا تم افتعال الأزمة من البداية؟، خاصة أن صلاح لـم يطلب الشارة من الأساس.
- محمد بركات حاول إقناع فتحي بالتنازل عن الشارة لـ صلاح، لكنه رفض وأكد تمسكه بارتداء الشارة، وكان قراره أما ارتداء الشارة أو عدم الانضمام لمنتخب مصر، ولكن هناك رغبة حسام البدري  هي أن يكون المعسكر القادم هو الأخير لـ فتحي.
- أحد أعضاء الجهاز الفني تحدث مع النني أيضا للبقاء على مقاعد البدلاء، اللاعب لم يُمانع لكن الطريقة التي تم الحديث معه لم تكن جيدة.
- هناك حالة قلق على الجهاز الفني، خاصة أن بعض القرارات تخرج بشكل فردي، الأهم حاليا هو عبور المرحلة القادمة والفوز على توجو.

اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد