أخر الاخبار

 

الشيشيني يستعين بنجم الزمالك لتدريب أسوان وأزمة الجبلاية بعد تأجيل لقاء الزمالك والرجاء وحسام حسن مطلوب فى الأهلي

22 اكتوبر 2020 الساعة 2:24 مساء
الشيشيني يستعين بنجم الزمالك لتدريب أسوان وأزمة الجبلاية بعد تأجيل لقاء ال


أكـد مصطفى أمين عضو مجلس إدارة نادي أسوان والمشرف العام على فريق الكرة، أن يوم السبت القادم سيشهد كافة الاتفاقات مع سامى الشيشيني على كافة الاتفاقات المالية ومدة العقد.
وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: " تم تعيين سامي الشيشيني ومعه أمير عبدالعزيز مساعدًا، وباقي الجهاز باقٍ كما هو في منصبه وكذلك الجهازين الإداري والطبي".
وأضاف: "نكن كل الاحترام لـ أحمد كشري، بذل جهدا كبيرا من أجل بقاء أسوان في الممتاز، ورحيله أمر طبيعي ووارد في كرة القدم".
وواصل: "كشري طلب الحصول على مهلة للرد على عرض أسوان، وكان هناك بعض الأمور التي لم تكن محسومة، ونحن مقبلين على موسم جديد، وقمنا بتوجيه الشكر له وتم الاتفاق مع سامى الشيشيني لتولي المنصب".
وأكمل: "اللواء أحمد سليمان رئيس نادي أسوان اتفق مع الشيشيني مبدئيا، لكن تفاصيل العقد سيتم الاتفاق عليها يوم السبت القادم، حيث سيصل بصحبة أمير عبدالعزيز للتوصل لكل الاتفاقات".
وتابع: "لن نفرط في أكثر من 3 لاعبين فقط، ونسعى للحفاظ على القوام الرئيسي، ولن نكرر خطأ قبل سنوات مع عماد النحاس عندما قمنا بالاستغناء عن 12 لاعب، سنقوم بالاستثمار فقط ببعض اللاعبين، يوم السبت سوف نعقد جلسة مع الشيشيني للاتفاق حول بعض الأمور".
وختم: "هناك 6 لاعبين تلقوا عروضًا من أندية محلية منهم فادي فريد، محمد جابر، أحمد عامر، إبراهيم جلال، سيرحل فقط 3 لاعبين منهم، بأعلي قيمة، من أجل تدعيم الفريق بلاعبين مميزين في الموسم الجديد، والأندية التي طلبت ضم لاعبين ليس الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز".
ازمة فى الجبلاية بعد تأجيل الزمالك والرجاء المغربي 
أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي، وهو ما قد يتسبب في أزمة كبيرة خاصة في جدول الدوري المصري وبطولة كأس مصر.
وقال عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "فيروس كورونا متفشي بين لاعبي الرجاء المغربي، ومجلس إدارة الزمالك رحب بتأجيل المواجهة".
وأضاف: "هناك حالة انقسام شديدة بين الجماهير ووسائل الإعلام بسبب تلك المباراة، البعض يقول أن الزمالك لو كان في نفس الموقف، كان الرجاء سوف يتمسك بإقامتها في موعدها".
وواصل: "تم اكتشاف 6 حالات جديدة في صفوف الرجاء بالإضافة إلى 8 لاعبين آخرين ليصل العدد إلى 14 لاعبًا بين صفوف النادي المغربي".
وأكمل: "المباراة تم تأجيلها وموعدها في نهاية الشهر الجاري أو 1 نوفمبر، وسيكون هناك ارتباك كبير في جدول مباريات الدوري المصري وكذلك مواجهات الكأس وقد يتم تأخير مباريات الدوري الموسم القادم، خاصة مع وجود توقف دولي لمواجهات منتخب مصر أمام توجو في تصفيات أمم إفريقيا".خ .
غزل المحلة يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي لضم حسام حسن 
 
كشف طه السيد المدير الرياضي لنادي غزل المحلة، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي لضم حسام حسن هداف منتخب الشباب ولاعب الفريق.
وقال طه السيد في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "لم يحدث أي اتصال معي من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع حسام حسن لاعب منتخب الشباب".
وحول إمكانية ضم محمد فخري من الأهلي، أوضح: "ملف التعاقدات الجديدة مع خالد عيد المدير الفني، وستظهر ملامحه خلال الفترة المقبلة، ومن الوارد الاستعانة بلاعبين من الأهلي والزمالك".
وأكمل: "خالد عيد مستمر في منصبه كمديرا فنيا لفريق غزل المحلة الموسم القادم".
وحول تطوير ملعب غزل المحلة، قال: "بالفعل، نحن بصدد تطوير الملعب، وزير قطاع الأعمال أرسل وفد مع مسئولي الشركة من أجل تطوير الملعب ورفع كفاءة الاستاد للظهور بشكل جيد خلال مباريات الدوري المصري".
وختم: "هناك اهتمام كبير من جانب وزير قطاع الأعمال وكذلك رئيس شركة غزل المحلة ليتم تطوير الملعب بما يتواكب مع مكانة الاستاد".

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد