أخر الاخبار

 

أول قرار من باتشيكو بعد تأجيل مباراة الرجاء .. و٥ مشاهد جديدة في تدريب الزمالك اليوم

22 اكتوبر 2020 الساعة 5:59 مساء
أول قرار من باتشيكو بعد تأجيل مباراة الرجاء .. و٥ مشاهد جديدة في تدريب الزمال


سارة عبد الباقي
 
 
ألغى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو معسكر الفريق الذي المقرر له اليوم الخميس استعدادا للقاء الرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، بعد قرار تأجيل المباراة ليوم 1 نوفمبر المقبل بسبب إصابة عدد من لاعبي الفريق المغربي بفيروس كورونا.
 
وقرر المدير الفني للفريق أن يواصل الزمالك تدريباته بصورة طبيعية على ملعب النادي استعدادا للقاء المرتقب أمام الرجاء المغربي.
 
وكان الجهاز الفني للفريق الأبيض أخطر اللاعبين بالأمس بالانتظام في معسكر مغلق بعد تدريب اليوم قبل أن يتم إلغاء المعسكر.
 
 
جلسة للجهاز الفني قبل انطلاق المران
 
حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على عقد جلسة سريعة مع معاونيه قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق المقرر إقامتها بعد قليل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.
 
وشهدت الجلسة شرح العديد من الأمور الفنية المقرر تطبيقها في تدريبات اليوم، وذلك استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
ويسعى الجهاز الفني للفريق لتجهيز جميع اللاعبين للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.
 
 
جلسة فنية بين باتشيكو واللاعبين
 
قام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بعقد جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة. 
 
وحرص باتشيكو على شرح مجموعة من النقاط الفنية والتكتيكية للاعبين استعدادا للمواجهات المقبلة للفريق، بالإضافة إلى شرحه للعديد من الأفكار المقرر تطبيقها في المران اليوم.
 
 
 
بداية التدريبات على مجموعتين 
 
قسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو اللاعبين إلى مجموعتين، وذلك على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.
 
وقسم الجهاز الفني المجموعتين الأولى تحت قيادة مدحت عبد الهادي والثانية تحت قيادة بيدرو، مدربا الفريق حيث خضع اللاعبون إلى مجموعة من التدريبات البدنية القوية.
 
 
تعليمات خاصة لحامد و عيد
 
قام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بعقد جلسة مع طارق حامد وأحمد عيد ثنائي الفريق على هامش التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.
 
وشهدت الجلسة منح باتشيكو بعض التعليمات الفنية للثنائي خلال المران، وذلك لتطبيقها خلال المران وكذلك في المباريات المقبلة.
 
 
 
جلال و يوسف و مقلد وجعفر يؤازرون الفريق
 
حرص المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد عضوا المجلس وفاروق جعفر مستشار مجلس الإدارة لشئون الكرة على التواجد في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمقامة حالياً على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.
 
وقام الرباعي بحضور المران من أجل دعم ومساندة الجهاز الفني واللاعبين خلال تلك الفترة الهامة.
 
تدريبات بدنية الرباعي حراسة المرمى
خضع الرباعي محمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد ومحمد صبحي لبعض التدريبات البدنية القوية تحت إشراف عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى.
 
وقام عبدالسلام بتدريب الرباعي على بعض الأمور الفنية خلال المران مثل التعامل مع الكرات العرضية والتسديدات القوية والانفراد بالمرمى.
 
ويواصل فريق الزمالك استعداداته الأخيرة لمواجهة الرجاء المغربي البيضاوي في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث انتهت مواجهة الذهاب بفوز الأبيض بهدف نظيف سجله أشرف بن شرقي.
 
 
 
 
علاء وحازم يواصلان البرنامج التأهيلي
 
واصل محمود علاء وحازم إمام لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، وذلك على هامش التدريبات الجماعية للفريق والمقامة حالياً على ملعب النادي.
 
وخاض علاء وحازم إمام مجموعة من التمارين الخاصة بالتأهيل في صالة الجيمانزيوم، وذلك لتجهيزهما للمشاركة في مباريات الفريق المقبلة.
 

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة آرسنال ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا.  مواعيد مباريات الدوري

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم &q

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم "رفعت عينى للسما "يشارك فى مهرجان كان

لينا شاماميان تحيي حفل "رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية" في باريسكتب: تستعد الفنانة لينا شاماميان لإحياء حفل موسيقي عالمي على مسرح "الجيمنازيوم" التاريخي في باريس، مساء 5 مايو.وتقدم لينا حفل سيمفوني لروائع كلاسيكيات الزمن

بالصور روقا يحتفل بزفافه فى حضور نجوم الزمالك

بالصور روقا يحتفل بزفافه فى حضور نجوم الزمالك

  بالصور روقا يحتفل بزفافه بحضور نجوم الزمالك  سارة عبد الباقي  احتفل محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بحفل زفافه مساء اليوم الاثنين بحضور عدد كبير من لاعبي الأبيض.   وحرص كل من يوسف أوباما وعمر جابر ومحمود علاء

إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي رسميا. أولمبياكوس اليوناني يتوج بلقب دوري

إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي رسميا. أولمبياكوس اليوناني يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للشباب للمرة الأولى

رسميا- إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي للمرة الـ20 في تاريخه   أحمد عادل الشريف توّج نادي إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي بشكل رسمي، للمرة الـ20 في تاريخه، وقبل إنتهاء منافسات البطولة بـ5 جوالات رسمية.وعمق

فيوتشر يفلت من كمين الداخلية. .الإسماعيلي يصدم الاتحاد فى برج العرب. زد يكتسح الجونة

  التعادل الإيجابي يحسم مباراة الداخلية وفيوتشر في دوري النيل تعادل فريق مودرن فيوتشر، إيجابيا أمام نظيره الداخلية، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة 19 من عمر مسابقة دوري النيل.تقدم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد