أخر الاخبار

 

جماهير الزمالك تشغل ثورة الغضب ضد مرتضى منصور بكشف 3 اخطاء ضيعت حقوق النادى .. ورئيس الزمالك يرد بخطاب رسمي

22 اكتوبر 2020 الساعة 7:14 مساء
جماهير الزمالك تشغل ثورة الغضب ضد مرتضى منصور بكشف  3 اخطاء ضيعت حقوق النادى


مهاب ممدوح
 
 
 
ردودأفعال غاضبة ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد تأجيل مواجهة الرجاء المغربي إلى الأول من نوفمبر بشكل رسمي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي أشارت إلى أن إدارة الزمالك هذا الموسم لم تنجح في الحصول على حق النادي في أي موقف.
 
وأشار البعض إلى أن مرتضى منصور يفضل مصلحته وصورته الشخصية على مصلحة الزمالك، خاصة بعد تصريحاته التي وافق من خلالها على إمكانية تأجيل مباراة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
وكان هناك تعليقات كثيرة من جانب جماهير الزمالك على رأسها: "من امتى مرتضى منصور بيجيب حق الزمالك، صوت وخلاص".
 
وكان هناك تعليق أخر: "خصم نقاط ماتش الأهلي وإعادة ماتش جينراسيون، كل دي حاجات حقوقنا مجاتش فيها وأخيرا تأجيل مباراة الرجاء".
 
في المقابل وجه رئيس الرجاء المغربي الشكر لفوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي على تدخله مع الاتحاد الإفريقي من أجل تأجيل المواجهة بسبب إصابات العديد من اللاعبين في صفوف الرجاء بفيروس كورونا المستجد.
 
 
 
رئيس الزمالك يرد بخطاب رسمي
 
سارة عبد الباقي
 
كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن الخطاب الذى تم ارساله رسميا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف أمس الأربعاء والذي أكد خلاله أنه متمسك بإقامه مباراه العودة للدور نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا في موعدها يوم ٢٤ أكتوبر وأنه في حال وجود نية لتأجيلها بسبب وجود حالات إصابة كورونا بين صفوف الرجاء المغربي فإنه لايمانع فى التأجيل بشرط أنه في حال وصول فريق الزمالك إلى الدور النهائى يتم تأجيل موعده بنفس عدد الأيام التي تم تأجيل فيها لقاء الاياب تحقيقا لمبدا تكافؤ الفرص خصوصا أن الزمالك راعي ظروف الرجاء.
 
وأشار الخطاب أنه ليس من العداله إذا تأهل نادي الزمالك إلى النهائى بإذن الله أن يكون أمامه خمسه أيام فقط قبل أن يلعب النهائى بينما منافسه قد حصل على راحه ١٤ يوما واذا كنا قد قدرنا ظروف نادى الرجاء والاتحاد الإفريقي للإجراءات الخاصه بفيروس كورونا فإنه من الواجب أن يقدر الاتحاد الأفريقي الظروف الارهاقيه والاصابيه للاعبي نادي الزمالك إذا تأهل للنهائى.
 
وأشار الخطاب إلى أنه في حال صدور قرار التأجيل فإنه يتحتم تأجيل لقاء الأهلي والوداد لتقام المباراتين على يومين متتاليين لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص. 
 
يأتي هذا الخطاب للرد على المرتزقة الذين يشككون في عدم التحركات التي قام بها المستشار مرتضى منصور رئيس النادي والذي أكد أنه ليس كل ما يعرف يقال.
 

اخبار الزمالك

شاهد...مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلون

شاهد...مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلونة..ماكينات بوروسيا دورتموند تفرم إتليتكو مدريد

بوروسيا دورتموند يُغربل شباك أتلتيكو مدريد برباعية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا تأهل نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة "4-2"، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد