أخر الاخبار

 

كواليس مثيرة في تدريبات الزمالك اليوم

23 اكتوبر 2020 الساعة 6:35 مساء
كواليس مثيرة في تدريبات الزمالك اليوم


واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية على ملعبه حت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني استعدادا لمواجهة الاسماعيلي في ختام مباريات الدوري الممتاز.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي الإثنين المقبل في الجولة 34 (الأخيرة) من الدوري الممتاز.


 
 
الجهاز الفني واللاعبين يتعاهدوا على الفوز بلقاء الإسماعيلي 
حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك  وجهازه المعاون، على التحدث مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.
 
وفي بداية الحديث طالب المدير الفني اللاعبين بعدم الانشغال بأي أمر ، والتركيز فقط في التدريبات كما هو معتاد منهم دائما،  والتركيز على لقاء الاسماعيلي الإثنين القادم مشيرا إلى أن اللقاء هام جدا في مشوار الفريق المحلي من أجل حسم المركز الثاني ببطولة الدوري، وأنه لا بديل عن الفوز بالمباراة، مشددا على ثقته في اللاعبين بتحقيق الفوز.
 
كما شدد باتشيكو ، على اللاعبين بغلق صفحة لقاء الرجاء في الوقت الحالي ، بشكل مؤقت لحين تحقيق الهدف القادم وهو مباراة الدوري أمام الإسماعيلي، وحصد نقاطها ، ليكون ختام طيب للفريق في موسم الدوري من خلال حصد نقاط عديدة وهي الفوز والثلاث نقاط وحسم المركز الثاني،  كذلك انتهاء مشوار بطولة بفوز وتأكيد على الأفضلية للفريق .
 
في الوقت نفسه فقد أكد اللاعبون للجهاز أنهم على استعداد لخوض أي لقاء في أي وقت، وأن تركيزهم في التدريبات وأدائها بشكل قوي استعدادا للقادم أي كان المنافس وأي كانت البطولة ، مؤكدين أنهم يسعون دائما أن يكونوا علي قدر المسئولية المحملة على عاتقهم تجاه جماهير الزمالك ، وأن الهدف الأسمى دائما لهم هو الفوز والمنافسة وحصد البطولات .
 
وعقب ذلك تكاتف الجميع وتعاهدا على الفوز وتقديم الأفضل فيما هو قادم ، والتركيز القوي في التدريبات وعدم الانشغال بأي أمر .



 
 
فقرة تأهيلية ببداية مران اليوم
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، فقرة بدنية وتأهلية خفيفة على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة. 
 
حيث قام اللاعبون بالركض الخفيف حول الملعب، من خلال تقسيمهم على مجموعتين لدقائق قليلة، عقب ذلك أدوا بعض تدريبات فك العضلات ومرونة ، تحت إشراف بيدرو مدرب الأحمال  .وحرص الجهاز الفني علي تخفيف الحمل البدني للاعبين اليوم ، وذلك ضمن برنامج موضوع لمعالجة الإرهاق، والوصول باللاعبين إلى معدل بدني قوي .



 
فقرة خاصة لأوباما في "الجيم"
خصص الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، فقرة خاصة ليوسف اوباما لاعب وسط الزمالك ، يؤديها في صالة الجمانيزيوم وذلك علي هامش المران المقام حاليا بملعب الزمالك بميت عقبة .
 
واكتفي أوباما ، بفقرة الجيم بناء على تعليمات الجهاز الفني للفريق، وذلك من أجل رفع معدل اللياقة لديه ، ومعالجة الإرهاق استعدادا للفترة المقبلة.



 
باتشيكو يخصص فقرة تدريبات بالكرة الطائرة للاعبين
خصص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك،  فقرة تدريبات "كرة طائرة" بالقدم  وذلك علي هامش المران المقام حاليا بملعب النادي وقام  بتقسيم اللاعبين علي أربع مجموعات ، كل مجموعة تضم فريقين كما قام الجهاز الفني للزمالك قبل انطلاق هذه الفترة واثناء قيام اللاعبين بعمليات الأحمال،  بعمل مباراة فيما بينهم  شارك فيها  باتشيكو وأحد اعضاء الجهاز الاداري ، ضد مدحت عبدالهادي وكوستا مدربي الفريق .
 
واتسمت هذه  الفقرة بوجود تحديات قوية بين كل الفرق ، من خلال مباراة بنقط معينة  ، حيث سعي كل فريق الى الفوز علي الاخر  من خلال حصد النقاط . 
 
وحرص الجهاز الفني  للفريق علي وجود الجانب الترفيهي في هذه الفقرة ، وذلك لازالة أي ضغوطات بسبب المواجهات الكثيرة خلال الفترة الأخيرة.
 
واكتفي الجهاز الفني بهذه الفقرة  والتي اتسمت بالجدية والترفيه في نفس الوقت،  بجانب الحصة التأهيلية  وبعض تدريبات الاطالات ، ومن ثم انتهي المران الذي اقيم بملعب عبداللطيف ابو رجيلة .



 
حازم إمام ومحمود علاء يواصلان التأهيل 


واصل حازم إمام لاعب وسط فريق الكرة الأول بالزمالك البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو. 
 
خاض حازم إمام تدريبات بجمانيزيوم النادي ، من أجل وصوله وتجهيزه بالشكل الامثل للفترة المقبلة.
 
كما واصل محمود علاء مدافع الزمالك تنفيذ البرنامج التأهيلي الموضوع له ، من اجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

اخبار الزمالك

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

حقق ريال مدريد فوزًا مستحقًا على إنتر ميلان، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.ثنائية ريال مدريد، حملت توقيع إيدين هازارد من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة، وأشرف حكيمي بالخطأ في مرماه

وفاة الأسطورة مارادونا واعلان الحداد 3 أيام .. تعرف على جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ بالموسم الجديد .. والمدرب الإسباني يقود تدريبات السلة

وفاة الأسطورة مارادونا واعلان الحداد 3 أيام .. تعرف على جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ بالموسم الجديد .. والمدرب الإسباني يقود تدريبات السلة

  وفاة مارادونا   هاني عصام تلقت جماهير كرة القدم العالمية منذ قليل خبر وفاة أسطورة الكرة العالمية ديجو أرماندو ماردونا نجم منتخب الأرجنتين ونادي نابولي الإيطالي وبرشلونة السابق.‏وكان ديجو أرماندو ماردونا قد تعرض الشهر الماضي

كورونا يضرب الاهلي بشراسة قبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

كورونا يضرب الاهلي بشراسة قبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

هاني عصام   يواصل فيروس "كورونا" المستجد ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الزمالك، المقرر لها يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي. وشهدت الفترة الماضية تعرض 6 لاعبين في صفوف الأهلي بفيروس كورونا، وهم أحمد

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.      

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة البيضاء من ضم مدرب محلي إلى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، بديلاً لمدحت عبدالهادي المدرب العام الذي يعاني من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد. وكان مسؤولو الزمالك قرروا الأستعانة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الزمالك في نهائي القرن .. ثلاثي الزمالك في مصيدة كورونا .. الزمالك يحشد أسلحة نهائي القرن
اللجنة الاولمبية تمنع مرتضي  منصور من حضور نهائي القرن بين الزمالك والاهلى
كواليس جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك ومفاجآت عديدة للاعبين
المزيد