أخر الاخبار

 

كواليس مثيرة في تدريبات الزمالك اليوم

23 اكتوبر 2020 الساعة 6:35 مساء
كواليس مثيرة في تدريبات الزمالك اليوم


واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية على ملعبه حت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني استعدادا لمواجهة الاسماعيلي في ختام مباريات الدوري الممتاز.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي الإثنين المقبل في الجولة 34 (الأخيرة) من الدوري الممتاز.


 
 
الجهاز الفني واللاعبين يتعاهدوا على الفوز بلقاء الإسماعيلي 
حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك  وجهازه المعاون، على التحدث مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.
 
وفي بداية الحديث طالب المدير الفني اللاعبين بعدم الانشغال بأي أمر ، والتركيز فقط في التدريبات كما هو معتاد منهم دائما،  والتركيز على لقاء الاسماعيلي الإثنين القادم مشيرا إلى أن اللقاء هام جدا في مشوار الفريق المحلي من أجل حسم المركز الثاني ببطولة الدوري، وأنه لا بديل عن الفوز بالمباراة، مشددا على ثقته في اللاعبين بتحقيق الفوز.
 
كما شدد باتشيكو ، على اللاعبين بغلق صفحة لقاء الرجاء في الوقت الحالي ، بشكل مؤقت لحين تحقيق الهدف القادم وهو مباراة الدوري أمام الإسماعيلي، وحصد نقاطها ، ليكون ختام طيب للفريق في موسم الدوري من خلال حصد نقاط عديدة وهي الفوز والثلاث نقاط وحسم المركز الثاني،  كذلك انتهاء مشوار بطولة بفوز وتأكيد على الأفضلية للفريق .
 
في الوقت نفسه فقد أكد اللاعبون للجهاز أنهم على استعداد لخوض أي لقاء في أي وقت، وأن تركيزهم في التدريبات وأدائها بشكل قوي استعدادا للقادم أي كان المنافس وأي كانت البطولة ، مؤكدين أنهم يسعون دائما أن يكونوا علي قدر المسئولية المحملة على عاتقهم تجاه جماهير الزمالك ، وأن الهدف الأسمى دائما لهم هو الفوز والمنافسة وحصد البطولات .
 
وعقب ذلك تكاتف الجميع وتعاهدا على الفوز وتقديم الأفضل فيما هو قادم ، والتركيز القوي في التدريبات وعدم الانشغال بأي أمر .



 
 
فقرة تأهيلية ببداية مران اليوم
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، فقرة بدنية وتأهلية خفيفة على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة. 
 
حيث قام اللاعبون بالركض الخفيف حول الملعب، من خلال تقسيمهم على مجموعتين لدقائق قليلة، عقب ذلك أدوا بعض تدريبات فك العضلات ومرونة ، تحت إشراف بيدرو مدرب الأحمال  .وحرص الجهاز الفني علي تخفيف الحمل البدني للاعبين اليوم ، وذلك ضمن برنامج موضوع لمعالجة الإرهاق، والوصول باللاعبين إلى معدل بدني قوي .



 
فقرة خاصة لأوباما في "الجيم"
خصص الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، فقرة خاصة ليوسف اوباما لاعب وسط الزمالك ، يؤديها في صالة الجمانيزيوم وذلك علي هامش المران المقام حاليا بملعب الزمالك بميت عقبة .
 
واكتفي أوباما ، بفقرة الجيم بناء على تعليمات الجهاز الفني للفريق، وذلك من أجل رفع معدل اللياقة لديه ، ومعالجة الإرهاق استعدادا للفترة المقبلة.



 
باتشيكو يخصص فقرة تدريبات بالكرة الطائرة للاعبين
خصص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك،  فقرة تدريبات "كرة طائرة" بالقدم  وذلك علي هامش المران المقام حاليا بملعب النادي وقام  بتقسيم اللاعبين علي أربع مجموعات ، كل مجموعة تضم فريقين كما قام الجهاز الفني للزمالك قبل انطلاق هذه الفترة واثناء قيام اللاعبين بعمليات الأحمال،  بعمل مباراة فيما بينهم  شارك فيها  باتشيكو وأحد اعضاء الجهاز الاداري ، ضد مدحت عبدالهادي وكوستا مدربي الفريق .
 
واتسمت هذه  الفقرة بوجود تحديات قوية بين كل الفرق ، من خلال مباراة بنقط معينة  ، حيث سعي كل فريق الى الفوز علي الاخر  من خلال حصد النقاط . 
 
وحرص الجهاز الفني  للفريق علي وجود الجانب الترفيهي في هذه الفقرة ، وذلك لازالة أي ضغوطات بسبب المواجهات الكثيرة خلال الفترة الأخيرة.
 
واكتفي الجهاز الفني بهذه الفقرة  والتي اتسمت بالجدية والترفيه في نفس الوقت،  بجانب الحصة التأهيلية  وبعض تدريبات الاطالات ، ومن ثم انتهي المران الذي اقيم بملعب عبداللطيف ابو رجيلة .



 
حازم إمام ومحمود علاء يواصلان التأهيل 


واصل حازم إمام لاعب وسط فريق الكرة الأول بالزمالك البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو. 
 
خاض حازم إمام تدريبات بجمانيزيوم النادي ، من أجل وصوله وتجهيزه بالشكل الامثل للفترة المقبلة.
 
كما واصل محمود علاء مدافع الزمالك تنفيذ البرنامج التأهيلي الموضوع له ، من اجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد