أخر الاخبار

 

كلاسيكو الأرض | التشكيل المتوقع لفريقي برشلونة وريال مدريد .. زيدان يتحدث عن رحيله ..سقوط استون فيلا

23 اكتوبر 2020 الساعة 6:52 مساء
كلاسيكو الأرض | التشكيل المتوقع لفريقي برشلونة وريال مدريد .. زيدان يتحدث عن


مهاب ممدوح



التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد، وذلك في اللقاء الذي سيجمعهما – غدًا السبت- في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.
 
بالنسبة إلى التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد، فيدخل الأول اللقاء برسم خططي أقرب إلى (4-4-3).
 
هذا حسبما عمد إليه مدرب الفريق رونالد كومان، في المباريات السابقة.
 
تشكيل برشلونة سيكون على النحو التالي:
حراسة المرمى: نيتو.
خط الدفاع: روبيرتو – ديست – لونغلي – بيكي.
خط الوسط: بوسكيتس – كوتينيو – بيانيتش.
خط الهجوم: ميسي – فاتي – جريزمان.
 
بالحديث عن ريال مدريد، فالميرينجي يدخل اللقاء جريحًا بعد تلقيه خسارتين متتاليتين، واحدة في الدوري والأخرى في دوري أبطال أوروبا.
 
ريال مدريد خسر في المباراة الأخيرة بالليجا، التي جمعته بقادش، الوافد الجديد على دوري الأضواء، في الجولة الماضية بهدف نظيف.
 
تأخر الملكي استمر أيضًا في مباراته الماضية بدوري الأبطال، أمام شاختار دونتسك، التي خسرها الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
من المتوقع أن يعمد زين الدين زيدان، مدرب الريال، إلى رسم خططي (4-2-1-3).
 
هذا في حال لم يقم المدرب الفرنسي بأي تغييرات، مثلما فعل في مباراة الفريق الأخيرة أمام شاختار، التي شهدت كثيرًا من التغييرات الخططية في بداية اللقاء.
 
زيدان يتحدث عن كلاسيكو الأرض 
أكد زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، جاهزية فريقه لمواجهة الكلاسيكو ضد الغريم برشلونة، في إطار منافسات الجولة السابعة من الليجا، على ملعب الكامب نو، غدًا السبت.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي ،  بتقنية الفيديو كونفرانس "كلاسيكو دون جمهور؟ نعلم ما سنجده في برشلونة، ملعب فارغ لكنه دائمًا ما يكون مميزًا، من المهم أن نبدأ المباراة بشكل جيد".

وأضاف "راموس؟ هو قائدنا لكننا لن نجازف به، لقد تعافى وسيكون معنا، وهو على وشك أن يكون جاهزًا بنسبة 100%".

وعن الخسارة ضد قادش وشاختار، أجاب "بدأنا بشكل سيئ وكان من الصعب علينا اللعب، ما نريده هو التحضير لمباراة الغد، علينا أن نتقبل الأمور حين لا تسير بشكل منتظم، لكن من المهم أن نظهر قوتنا".

وتابع "كلاسيكو الشباب؟ الكلاسيكو هو الكلاسيكو، أعتقد أنها ستكون مباراة جيدة رغم الموقف الحالي، دائمًا هذه المباراة تكون متكافئة، وستكون أفضل طريقة لعكس وضعنا".

وأوضح "أنا لست ضحية أو أي شيء، كل مباراة لها تاريخها، الشيء الجيد في كرة القدم هو أنه يمكنك تغيير الموقف بسرعة، يجب التفكير بشكل إيجابي".
 
 
 
تشكيل الميرينجي على النحو التالي:
حراسة المرمى: ثيبو كورتوا.
خط الدفاع: مارسيلو، راموس، فاران، وناتشو.
خط الوسط: كروس ومودريتش، إيسكو .
خط الهجوم: فينيسيوس،  بنزيما،  فاسكيز.
الرائد يصدم الشباب فى الدورى السعودي 
سم التعادل (2-2) مباراة الرائد وضيفه الشباب، مساء اليوم الجمعة، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، ضمن الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي.

وسجل للرائد، جلال الداودي في الدقيقة (19) من ركلة جزاء، وعوض خميس في الدقيقة (89)، بينما أحرز للشباب إيفر بانيجا في الدقيقة (38)، من ركلة جزاء، وكريستيان جوانكا في الدقيقة (63).

وبهذا التعادل، رفع الفريقان رصيدهما إلى 4 نقاط، حيث أصبح الرائد في المركز الثاني، وخلفه مباشرةً الشباب، وذلك بشكل مؤقت.

وفي الدقيقة 18 انفرد محمد السهلي، لاعب الرائد، بحارس الشباب الذي عرقله، ليعلن الحكم عن ضربة جزاء، تمكن الداودي من ترجمتها لهدف.

وفي الدقيقة 35 احتسب الحكم ركلة جزاء للشباب، وضعها النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا على يسار حارس مرمى الرائد، ليسجل التعادل (1-1).

وفي الشوط الثاني واصل الشباب لعبه الهجومي، وتمكن جوانكا من تسجيل هدف التقدم، في الدقيقة 63، بعد مجهود فردي رائع. 

لكن عوض خميس نجح في إدراك هدف التعادل القاتل (2-2) لصالح الرائد، بضربة رأسية قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة واحدة.
 
سقوط استون فيلا بهاتريك 

قاد باتريك بامفورد فريقه ليدز يونايتد، للفوز على أستون فيلا 3-0، اليوم الجمعة، في افتتاح منافسات المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي.

وسجل بامفورد ثلاثية فريقه، في الدقائق 55 و67 و74، ليفرض نفسه كنجم المباراة دون منازع.

ونجح ليدز في إلحاق الخسارة الأولى بأستون فيلا هذا الموسم، بعدما كان (إلى جانب إيفرتون) الفريق الوحيد الذي لم يتلق أي خسارة هذا الموسم منذ انطلاقه في سبتمبر/أيلول الماضي.

ورفع ليدز يونايتد رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث بفارق نقطتين، خلف أستون فيلا، صاحب المركز الثاني.
 


اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد