أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | حقيقة رحيل النجم المغربي .. مجازفة باتشيكو .. أرقام جديدة للزمالك

24 اكتوبر 2020 الساعة 2:23 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | حقيقة رحيل النجم المغربي .. مجازفة باتشيكو .. أرقام جديدة للزمالك


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: حقيقة رحيل النجم المغربي
كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك حقيقة طلب ضم نادى شباب المحمدية لضم المغربى محمد أوناجم، جناح الفريق، وقال المصدر إن النادى المغربى لم يتفاوض مع إدارة القلعة البيضاء لضم اللاعب بشكل رسمى، وأن جميع اللاعبين الموجودين بقائمة الفريق فى الوقت الحالى لا يلتفتون لأى أمر سوى إنهاء الموسم بتحقيق المركز الثانى فى الدورى ثم مواصلة السعى نحو المنافسة على حصد لقب دورى أبطال أفريقيا.
 
ويواصل الزمالك تحت قيادة البرتغالى جايمى باتشيكو استعداداته لمواجهة الإسماعيلى المقرر لها الاثنين المقبل فى الجولة الأخيرة من منافسات بطولة الدورى الممتاز، والتى يسعى فيها الأبيض لتحقيق الانتصار لحصد المركز الثانى فى البطولة من أجل التأهل بشكل رسمى للمشاركة بصورة رسمية فى النسخة المقبلة بدورى أبطال أفريقيا عقب تتويج الأهلى بشكل رسمى ببطولة الدورى وحصده أولى البطاقات المؤهلة للمُشاركة فى البطولة الأفريقية وحال تحقيق الأبيض للفوز على الدراويش سيكون ثانى المتأهلين للمشاركة فى منافسات دورى الأبطال بغض النظر عن نتيجة مباراة بيراميدز، صاحب المركز الثالث، فى الجولة الأخيرة بالدورى حيث سيلتقى الأخير مع المقاولون العرب، يوم السبت المقبل، فى منافسات تلك الجولة لذا يرغب الأبيض فى تحقيق الفوز لضمان حصد المركز الثانى الذى يحتله حاليًا برصيد 68 نقطة مع احتلال بيراميدز، المركز الثالث برصيد 64 نقطة، علما بأن الأبيض سيتم خصم ثلاث نقاط من رصيده مع نهاية البطولة لعدم خوضه لقاء الأهلى فى الدور الأول لعدم ذهابه لملعب المباراة.
 
 
 
الوطن: مجازفة باتشيكو
يرفض البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، المجازفة بالثنائي، محمود علاء وحازم إمام بالمشاركة في مباراة الإسماعيلي المحدد لها الاثنين المقبل، بالجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 
ويأتي ذلك خوفا من تفاقم إصابة الثنائي وفقا لما كشفه مصدر بالجهاز الفني للفريق في تصريحات لـ"الوطن"، وإراحتهما وتجهيزهما لمواجهة الرجاء المغربي، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر له أول نوفمبر المقبل.


وواصل الثنائي تنفيذ البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، من أجل وصولهما وتجهيزهما بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.
 
ومن جانبه حرص البرتغالي جايمي باتشيكو على التحدث مع اللاعبين قبل مران أمس الجمعة، وفي بداية الحديث طالب المدير الفني اللاعبين بعدم الانشغال بأي أمر، والتركيز فقط في التدريبات كما هو معتاد منهم دائما، والتركيز على لقاء الإسماعيلي مشيرا إلى أن اللقاء هام جدا في مشوار الفريق المحلي، من أجل حسم المركز الثاني ببطولة الدوري، وأنه لا بديل عن الفوز بالمباراة، مشددا على ثقته في اللاعبين بتحقيق الفوز.
 
 
المصري اليوم: أرقام الزمالك
انعكست نتائج نادي الزمالك الأخيرة على تصنيفه العالمى، إذ شهد قفزة هائلة بلغت 37 مركزًا دفعة واحدة، في الوقت الذي يحتل فيه مركزًا متقدمًا على المستوى القاري.


وكان تصنيف الزمالك وصل إلى 187 عالميًا في سبتمبر، حسب موقع Football Database قبل أن يقفز إلى 150 في آخر تحديث، عقب فوزه على الرجاء ذهابًا في المغرب بهدف نظيف.
 
وعلى المستوى الأفريقي، يحتل الزمالك المركز الرابع، خلف الأهلي المتصدر، والترجي التونسي، صاحب المركز الثاني، ثم مازيمبي الكونغولي، صاحب المركز الثالث.
 
ومحليًا، يأتي أبناء القلعة البيضاء في المركز الثاني خلف الأهلي، فيما يتفوقون على بيراميدز، صاحب المركز الثالث، والمصري الرابع وإنبي الخامس.

اخبار الزمالك

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

حقق ريال مدريد فوزًا مستحقًا على إنتر ميلان، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.ثنائية ريال مدريد، حملت توقيع إيدين هازارد من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة، وأشرف حكيمي بالخطأ في مرماه

وفاة الأسطورة مارادونا واعلان الحداد 3 أيام .. تعرف على جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ بالموسم الجديد .. والمدرب الإسباني يقود تدريبات السلة

وفاة الأسطورة مارادونا واعلان الحداد 3 أيام .. تعرف على جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ بالموسم الجديد .. والمدرب الإسباني يقود تدريبات السلة

  وفاة مارادونا   هاني عصام تلقت جماهير كرة القدم العالمية منذ قليل خبر وفاة أسطورة الكرة العالمية ديجو أرماندو ماردونا نجم منتخب الأرجنتين ونادي نابولي الإيطالي وبرشلونة السابق.‏وكان ديجو أرماندو ماردونا قد تعرض الشهر الماضي

كورونا يضرب الاهلي بشراسة قبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

كورونا يضرب الاهلي بشراسة قبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

هاني عصام   يواصل فيروس "كورونا" المستجد ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الزمالك، المقرر لها يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي. وشهدت الفترة الماضية تعرض 6 لاعبين في صفوف الأهلي بفيروس كورونا، وهم أحمد

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.      

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة البيضاء من ضم مدرب محلي إلى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، بديلاً لمدحت عبدالهادي المدرب العام الذي يعاني من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد. وكان مسؤولو الزمالك قرروا الأستعانة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الزمالك في نهائي القرن .. ثلاثي الزمالك في مصيدة كورونا .. الزمالك يحشد أسلحة نهائي القرن
اللجنة الاولمبية تمنع مرتضي  منصور من حضور نهائي القرن بين الزمالك والاهلى
كواليس جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك ومفاجآت عديدة للاعبين
المزيد