أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | هدى الأتربي .. عبد الرحيم علي .. يسرا .. لبلبة .. مها الصغير .. ترامب .. سد النهضة .. سارة التونسي .. تصريحات ماكرون .. الانتخابات البرلمانية

24 اكتوبر 2020 الساعة 2:44 مساء
ترند مصر اليوم | هدى الأتربي .. عبد الرحيم علي .. يسرا .. لبلبة .. مها الصغير .. تر


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 
هدى الأتربي
أثارت الفنانة هدى الإتربي الجدل منذ ظهورها على الريد كاربت في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى الذي أقيم أمس، بسبب إطلالاتها المميزة ووصفها البعض بأنها صاحبة أجمل إطلالة.
 
ارتدت هدي فستاناً طويلا من المخمل باللون الأسود، وتميز التصميم بفتحة جريئة عند منطقة الصدر، مع فتحة ساق طويلة، واعتمدت صيحة المونوكروم، إذ اختارت حذاء وكلاتش باللون الأسود، مع تصفيفه الشعر المرفوع.




 
عبد الرحيم علي
أدلى الدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب، رئيس مجلسي إدارة وتحرير "البوابة نيوز"، بصوته فى انتخابات مجلس النواب 2020، بلجنة مدرسة أم المؤمنين الابتدائية بمنطقة العجوزة.ويخوض "علي"، انتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠ عن دائرة الدقى والعجوزة والجيزة، وقال في تصريحات سابقة، إنه قرر خوض هذه الانتخابات لاستكمال مسيرة المواجهة مع تيارات الظلام من ناحية والجماعات التي تستهدف خراب الدولة المصرية، مشيرا إلى أن مصر لأول مرة في تاريخها تواجه من أربع اتجاهات "الشمال والجنوب والغرب والشرق، وهذا الأمر ليس صدفة إنما استكمالا لأحداث 25 يناير.




يسرا
قالت الفنانة الكبيرة يسرا، إن أهم ما شجعها أن تكون ضمن مؤسسي مهرجان "الجونة "السينمائي كونها قطعة من مصر لا يعرفها الكثيرون فالجونة قطعة من أوروبا.
 

وتابعت خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في سهرة خاصة بمناسبة افتتاح مهرجان الجونة السينمائي فى نسخته الرابعة والمذاع على شاشة " ON" قائلة " حتى الصعايدة اللي شغالين هنا قمة الجدعنة أنا فاكرة إن مرة ضاع حلق فضلوا يدوروا عليه لحد مالقوه  وأنا شكرتهم واحد واحد فضلوا مش ناسيين ده لحد دلوقتي، فيهم جدعنة وأصالة ".
 

وأكملت قائلة "أنا ضمن المؤسسين من الدورة الأولى للمهرجان وعمري ما تخيلت يبقى كده ربنا ساعدنا بجد بحاجات كتيرة والمحبة كانت سائدة منذ الدورة الأولى وأمانة بينا جميعاً كل إلي فيه كانوا بيفكروا بس إزاي ينجحوه؟ ماحدش كان منفرد برأيه وده من أساسيات النجاح للمهرجان".



 
ترامب وسد النهضة
جدّد رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد، السبت، تأكيده على مواصلة بناء سد النهضة الذي وصفه بأنه "سد إثيوبيا". وقال "الإثيوبيون سيكملون هذا العمل لا محالة، ولا توجد قوة يمكنها أن تمنعنا من تحقيق أهدافنا التي خططنا لها، ولم يستعمرنا أحد من قبل، ولن يحكمنا أحد في المستقبل".
 
وأضاف رئيس الوزراء الإثيوبي في بيان أوردته قناة "سكاي نيوز عربية": "لا يمكن لأحد أن يمس إثيوبيا ويعيش بسلام، والإثيوبيون سينتصرون".
 
وتابع آبي أحمد: "هناك أصدقاء صنعوا معنا هذا التاريخ كما أن هناك أصدقاء خانوا خلال صناعتنا لهذا التاريخ، هذا ليس جديدا على إثيوبيا".
 
يأتي ذلك في أول رد إثيوبي رسمي على اتهام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لإثيوبيا بالإخلال باتفاق ينهي أزمة سد النهضة مع مصر والسودان.
 
وقال ترامب إنه منذ ذلك الحين، قطعت واشنطن مساعدات إلى أديس أبابا بملايين الدولارات جراء مماطلتها في مفاوضات السد القائمة منذ قرابة عقد من الزمان مع مصر والسودان.


 
 
لبلبة
قالت الفنانة الكبيرة لبلبة، إن حياتها كلها كانت عبارة عن مشاركة في مهرجانات، لافتة إلى أنها حضرت 18 دورة من مهرجان كان لمشاهدة الأفلام، وكانت تشاهد في المرة الواحدة ما يقرب من 30 أو 40 فيلما، موجهة رسالة إلى الفنانين الشباب وقالت: "متتغروش".
 
وأضافت "لبلبة" في لقاء مع برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، في حلقة خاصة عن مهرجان الجونة، الجمعة، على قناة "ON" الفضائية، أنها كانت تستفيد كثيرا من حضور المهرجانات، والتغيير الذي حدث في أفلامها بعد فيلم "الشيطانة التي أحبتني"، جاء من أنها تعلمت ضرورة أن يغير الفنان أدوراه التي يؤديها في مرحلة سنية معينة.
 
وتابعت، أن أفلامها كانت تعرض في المهرجانات، وعلى سبيل المثال فيلم "ليلة ساخنة" ذهبت به إلى 14 مهرجانا، ومنها بيونج يانج، والصين، وغيرها من البلدان، بالإضافة إلى أفلام أخرى لها شاركت في مهرجانات.



 
 
 
سارة التونسي
شاركت الفنانة سارة التونسي في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة.
 
وخطفت سارة التونسي الأنظار بإطلالة سندريلا، مرتدية فستان باللون الأخضر الفاتح، بتصميم المنفوش بقماش التل مع المكشوف من منطقة الصدر.




 
تصريحات ماكرون
استنكر الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي نايف فلاح مبارك الحجرف المواقف الأخيرة للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون عن الإسلام والمسلمين، ودعا إلى نشر ثقافة الحوار والتسامح.
 
وقالت وكالة الأنباء السعودية إن الحجرف أكد أن تصريحات ماكرون التي وصفها بـ "غير المسؤولة" "تزيد من نشر ثقافة الكراهية بين الشعوب، ولا تخدم العلاقات القوية بين الشعوب الإسلامية وشعب فرنسا الصديق".
 
وأضاف أن الظرف يتطلب بذل الجهود لـ "تعزيز ثقافة التسامح والحوار بين الثقافات والأديان" بدلا من الخروج بـ "مثل هذه التصريحات المرفوضة والدعوة للاستمرار في نشر الرسوم المسيئة للرسول الكريم عليه أفضل الصلاة و التسليم".
 
ودعا الحجرف إلى "نبذ خطابات الكراهية وإثارة الضغائن وازدراء الأديان ورموزها، واحترام مشاعر المسلمين في كل أنحاء العالم، بدلا من الوقوع في أسر الإِسلاموفوبيا الذي تتبناه المجموعات المتطرفة".
 
ووجه الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي نداء إلى قادة دول العالم والمفكرين وأصحاب الرأي "لتحمل المسؤولية الكبرى التي تقع على عاتق كل من يسعي للسلام والتعايش".



 
 
الانتخابات البرلمانية
نشرت هيئة الأرصاد الجوية تنبؤ ب درجات الحرارة من اليوم الجمعة وحتى الأحد المقبل، وهي نهاية الانتخابات البرلمانية .

وأوضحت الهيئة أن البلاد ستشهد طقس معتدل نهارا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد حار على جنوب الصعيد ، مع مزيد في انخفاض في درجات الحرارة يومي السبت والأحد.
 
وأكدت الهيئة، أن الرياح معتدلة تنشط أحيانا مثيرة للأتربة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد، كما تنشط على جنوب سيناء وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس.
 
وفيما يتعلق بأمطار الجمعة، أكدت الهيئة سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري تمتد خفيفة إلى القاهرة ومناطق من سيناء .
 
أما يومي السبت والاحد.. فالأمطار متوسطة تكون رعدية أحيانًا على مناطق من الوجه البحري والقاهرة، كما تكون غزيرة ورعدية على السواحل الشمالية، وتمتد إلى مناطق من سيناء وشمال الصعيد.




مها الصغير
تنوعت إطلالات النجمات بحفل افتتاح الدورة الـ4 من مهرجان الجونة السينمائى، والتى رصدتها عدسات المصورين من جميع وسائل الإعلام، وأنتقدها رواد مواقع التواصل الإجتماعى، حيث أشادوا ببعض الفساتين والإكسسوارات وأنتقدوا البعض الأخر، ومن الفساتين التى أثارت الجدل على "السوشيال ميديا"، هو فستان الإعلامية، مها الصغير زوجة النجم أحمد السقا، والذى كان عبارة عن فستان لونه "بينك" و"بليزر" أسود، والذى جعل البعض يفكر كيف يمكن ارتداء "جاكيت " يشبه سترة البدلة على فستان سهرة؟!، وعبروا عن ذلك بتصميم "كوميكس" على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغيرأحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغيروالحقيقة أن فستان الإعلامية مها الصغير، هو من تصميم مصمم الأزياء البريطانى، كريستوفر كان، والذى يملك ماركة عالمية تحمل نفس الاسم، أسسها في عام 2006 ، وهي علامة تجارية بريطانية للأزياء الفاخرة متخصصة فى تصميم الملابس النسائية والأحذية ومجموعة كاملة من حقائب اليد والإكسسوارات.



اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة 
 

10صور ..ظهور ياسمين صبري وليلى علوي وشيري رضا ويسرا بملابس ساخنة فى مهرجان الجونة ..رانيا يوسف تثير الجدل بفستان خطير



 

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد