أخر الاخبار

 

الأتحاد يكشف حقيقة ضم مهاجم الأهلي السابق ..حسام عاشور يقصف جبهة الخطيب ..هاتريك مهاجم الزمالك يقود منتخب الشباب لفوز عريض والبدرى يضم الخماسي الاوليمبي

26 اكتوبر 2020 الساعة 11:16 صباحا
الأتحاد يكشف حقيقة ضم مهاجم الأهلي السابق ..حسام عاشور يقصف جبهة الخطيب ..هات


مصيلحي يكشف حقيقة التعاقد مع ايفونا بعد ضم عاشور 
 
يرفض محمد مصيلحي ، رئيس نادي الاتحاد السكندري الزج باسم ناديه في مفاوضات مع عدد من اللاعبين، مؤكدا أن الحديث عن دخول سموحة في مفاوضات لايتعدى كونه "شغل سماسرة" ووكلاء لاعبين.



ووصف مصيلحي،  محاولات وضع ناديه الأتحاد السكندري ، في جملة مفيدة بمختلف الصفقات بأنها تهدف إلى رفع تسعيرة بعض اللاعبين من خلال قيام السماسرة بتلك الحيل في مفاوضاتهم مع أندية أخرى، مضيفا أن الاتحاد السكندري يحترم جميع الأندية ويسلك دائما الطرق الشرعية في التفاوض، موضحا أن الصفقات سيتم إعلانها من خلال النادي وليس وسائل الإعلام.

فى رئيس الاتحاد السكندري، دخول ناديه في مفاوضات مع الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الأهلي السابق، مؤكدا أنه لا يدخل في مفاوضات مع أي لاعب من باب المزايدة، وأن الأمر متروك برمته للجهاز الفني ومدير الكرة إبراهيم حسن.
وتحدث رئيس الأتحاد السكندري ، حول توقيع اللاعب الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الأهلي السابق إلى صفوف الاتحاد، قائلا إن كل ما يثار في هذا الشأن حول توقيع إيفونا "أي كلام" ولا أساس له من الصحة.
الأتحاد السكندري يتعاقد مع حسام عاشور
ونجح مجلس إدارة نادي الأتحاد السكندري ، برئاسة محمد مصيلحي في حسم صفقة انتقال حسام عاشور لاعب الوسط المدافع، وقائد الأهلي السابق لصفوف نادي الاتحاد السكندري، بعقد يمتد لمدة موسمين اعتباراً من الموسم المقبل 2020-2021.
ووقع عاشور ،  على عقود الانتقال لنادي الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر، بحضور حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير الكرة ووليد بدر المدير الإدارى للفريق.
وأنهى مصيلحي ، المفاوضات مع قائد الأهلي السابق والذي وافق فوراً ودون أي تردد على توقيع عقود إنضمامه للقلعة الخضراء، مؤكداً أن الانضام لنادي الاتحاد السكندري شرف كبير.
وأوضح "عاشور" أنه سيبذل قصارى جهده وزملائه من أجل تقديم موسم قوى يليق باسم وتاريخ زعيم الثغر وجماهيره العظيمة مشيرا إلى أن شعبية الأتحاد السكندري لاتقل عن شعبية الأهلي واكد أنه يتعامل مع رئيس نادي واضح .
وأشاد حسام حسن بالإمكانات الفنية والخبرات الكبيرة لـ"عاشور"، مؤكدًا أنه سيكون إضافة حقيقية لخط وسط نادي الاتحاد السكندري.


منتخب الشباب يفوز علي أسوان بنتيجة كبيرة

حقق منتخب مصر للشباب تحت 20سنة الفوز برباعية نظيفة علي نادي أسوان في المباراة الودية التي أقيمت عصر اليومبالملعب الفرعي لاستاد القاهرة.




جاءت التجربة قوية ومفيدة لمنتخب الشباب المصري وأبدي ربيع ياسين المدير الفني رضاه عن التجربة التي تعتبر احتكاك وتجهيز جيد لمنتخب شباب الفراعنة قبل أسبوعين من السفر الي تونس.



 
سجل لمنتخب شباب مصر حسام اشرف في الدقيقة السابعة من تمريرة متقنة من احمد شريف ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 37 براسية قوية من ركنية محمد اشرف وفي بداية الشوط الثاني يضيف حسام اشرف الهدف الثالث الهاتريك من تصويبة رائعة من هجمة مرتدة سريعة.


و قبل نهاية المباراة بدقائق يمر اسامة فيصل من مدافع أسوان ليهديها لعبد الغني محمد المنفرد ليمرر لكريم محمد المنطلق من الخلف بضعها علي يمين الحارس رضا السيد مسجلا اخر الأهداف.




بدا المنتخب المباراة بتشكيل مكون من حمزة هاني لحراسة المرمي محمد سمير وحسام عبد المجيد وعبد الرحمن عشري ومحمد اشرف للدفاع ومحمود جهاد عبد الغني محمد ومحمود عبد المحسن للوسط وأسامة فيصل وحسام اشرف واحمد شريف في خط الهجوم.

إصابة عمر جابر بشرخ فى الشاظية 
تعرض عمر جابر مدافع فريق نادي بيراميدز والمنتخب الوطني الأول لشرخ في شظية القدم، بعدما خرج مصابا في مباراة الفريق أمام نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.
حسام البدرى يستعين بخماسي المنتخب الأولمبي 
اتفق حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، مع شوقي غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبي، على ضم خماسي فى صفوف الفراعنة استعدادًا لمواجهتي توجو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.ويضم حسام البدري الخماسي رمضان صبحي لاعب بيراميدز، وأحمد فتوح لاعب سموحة، ومصطفى محمد لاعب الزمالك، وطاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب، وأكرم توفيق لاعب الجونة، خلال المعسكر المفتوح الذى سينطلق خلال الشهر القادم لمواجهتي توجو ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية.
 
وسيتم حسم أمر الخماسي من الانضمام لصفوف الفراعنة في مواجهة توجو من عدمه قبل إعلان القائمة.

وخرج عمر جابر مستبدلا في نهاية الشوط الثاني من اللقاء بسبب تعرض عنيف من جانب لاعب نهضة بركان بكر الهلالي ورغم عنف اللقطة لم يرها الحكم، قبل أن يراجعه حكم الفار ويؤكد ضرورة طرده من اللقاء.

وأكد الجهاز الطبي أنه تم وضع قدم عمر جابر في جبيرة بسبب شرخ في شظية القدم، على أن يخضع لأشعة في القاهرة بعد عودة البعثة للقاهرة.


اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

 أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي، المقرر لها الثالثة عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل كلاً من: حراسة المرمى: مصطفى شوبير.خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية

سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي.ويخسر الزمالك خدمات كل من عمر جابر الظهير الأيمن وأحمد فتوح

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد