أخر الاخبار

 

ميدو يكشف: هذا الأمر سيمنح الزمالك بطاقة التأهل لنهائي افريقيا وعبور الرجاء وهذه غلطة لاعبى بيراميدز

26 اكتوبر 2020 الساعة 3:49 مساء
ميدو يكشف: هذا الأمر سيمنح الزمالك بطاقة التأهل لنهائي افريقيا وعبور الرجاء


أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن مباراة الزمالك والرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال صعبة، ويجب التعامل النفسي بشكل جيد مع لاعبي الفريق الأبيض وتحضيرهم لتلك المباراة".
وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "التحضير النفسي جيد للغاية، وعدم التفكير في المباراة النهائية، ولا يجب أن يتم إيصال إحساس للاعبين بأنهم وصلوا للنهائي".
وأضاف: "فريق الرجاء أشرس بكثير من الوداد، وقلق للغاية من التحضير النفسي للاعبين، لكن هناك عناصر مميزة في الزمالك وقادرين على التعامل مع هذه المباراة".
وتطرق ميدو للحديث عن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، وقال:" يتعامل نفسيا بشكل جيد مع اللاعبين، وأظهر بعضهم بشكل رائع مثل محمد مجدي افشة والسولية، لا يوجد وقت للتغيير، ولا تحفيظ اللاعبين فلسفته فهو يتميز بالذكاء في التعامل مع اللاعبين والإعلام".
وتابع: "موسيماني هادئ جدًا وينقل ذلك للاعبين، وأتوقع نجاحه جدا مع الأهلي، ومع بعض الصفقات الجديدة أعتقد سينجح مع الفريق".
وأردف: "مقارنة أي مدرب بـ مانويل جوزيه ظالمة، لأن البرتغالي كان صاحب شخصية وحفظ عقلية اللاعبين المصريين، وكان يمتلك جيل لا يعوض مطلقا".
واستطرد: "لا يوجد أي لاعب في الجيل الحالي خلال الوقت الحالي، يشارك مع مانويل جوزيه اساسي، بما فيهم محمد الشناوي وعلي معلول، باستثناء أحمد فتحي الذي كان موجودا في الاساس، هناك فرق كبير بين كواليتي اللاعبين".
وأتم: "فريق جوزيه كان يضم بركات وأبوتريكة، والشناوي لو كان موجودا لن يستطيع اللعب على الحضري، وحتى على معلول لو كان  متواجد لن يستطيع اللعب على حساب جيلبرتو".
 
هذه الغلطة وراء ضياع بيراميدز 
أكد أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن بيراميدز لم يقدم المستوى المطلوب خلال لقاء نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية.
وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "أنتي تشاتشيتش مدرب بيراميدز لعب بـ3 دفاعي، وكان متحفظ بشكل كبير، وبعد ذلك بدأ يغير الطريقة، وأعاد تراوري لوسط الملعب، ودفع بأنطوي في الهجوم".
وأضاف:" رد فعل لاعبي بيراميدز كان سلبيا، وظهر التوتر عليهم خلال الـ25 دقيقة الأخيرة من المباراة، الفريق كان لديه لاعبين كبار ومميزين ودوليين، كان يجب التصرف في الكرة بشكل أفضل، حتى الكرات الثابتة كان يتم تنفيذها بشكل خاطئ".
وواصل: "التوتر تملك لاعبي بيراميدز وقت الخسارة، وهنا يظهر اللاعب الكبير في المستطيل الأخضر، صدمت من تصرفات اللاعبين في أخر 25 دقيقة".
وأكمل:" الحكم كان سيئ وقام بتحجيم المباراة، بيراميدز ظهر بشكل سيئ ولم يقدم المستوى المطلوب في تلك المباراة".

اخبار الزمالك

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

هدف الزمالك يقود الجونة لفوز قاتل على الإتحاد..زد إف سي يكتسح بلدية المحلة.النصر يطارد الهلال بفوز صعب على الخليج

  هدف الزمالك يقود الجونة لتحقيق فوز قاتل على الإتحاد  أحمد عادل الشريف  قاد أحمد حسام الذى كان يسعى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، فريق الجونة  لتحقيق فوز قاتل على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف،

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد