أخر الاخبار

 

محمد فاروق يؤكد انفراد اخبار الزمالك ورضا عبد العال يطالب باتشيكو الاستعانة بالاباتشى فى لقاء الرجاء

27 اكتوبر 2020 الساعة 8:39 صباحا
محمد فاروق يؤكد انفراد اخبار الزمالك ورضا عبد العال يطالب باتشيكو الاستعان


فاروق: الزمالك ضرب "عصفورين بحجر واحد" بالفوز على الإسماعيلي 
أكد الإعلامي محمد فاروق، أن الزمالك نجح فى تحقيق عدة مكاسب بالفوز على الإسماعيلي، موضحًا أن الفريق الأبيض "ضرب عصفورين بحجر واحد".
وقال فاروق فى برنامج "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": "الزمالك خرج بعدة مكاسب من هذه المباراة بعد الفوز على الإسماعيلي منها ضمان المركز الثاني المؤهل لبطولة دوري أبطال أفريقيا، إلى جانب اكتساب مزيد من الثقة قبل مواجهة الرجاء المغربي". 
وأضاف: "الزمالك له أيضًا خسائر فى هذه المباراة منها تعرض الثنائي عبد الله جمعة ومحمود الونش للإصابات ومن المحتمل غياب الأخير عن مباراة الرجاء وسيخضعان لفحوصات طبية .
فاروق: الزمالك يدخل فى مفاوضات مع "والتر بواليا"
كشف الإعلامي محمد فاروق، أن مسؤولو الزمالك يبحثون عن مهاجم أفريقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد اقتراب رحيل الكونغولي كاسونجو كابونجو.
وقال فاروق فى برنامج "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": " فتح مسئولو نادي الزمالك خط مفاوضات مع والتر بواليا مهاجم فريق الجونة لضمه بداية من الموسم المقبل ليكون بجانب مصطفي محمد". 
وأضاف: " باتشيكو طلب التعاقد مع مهاجم افريقي خلال الفترة المقبل ليكون بدلا من الكونغولي كاسونجو كابونجو الذي اقترب من الرحيل".
وكان موقع اخبار الزمالك ، انفرد بخبر المفاوضات مع المهاجم الزامبي بفريق الجونة ، والتر بواليا .
اقرأ انفراد اخبار الزمالك 
 


اخبار الزمالك اليوم ..باتشيكو يحسم مصير والتر بواليا وتهديد الشناوي بسبب الأهلي ..قيد الثلاثى الشاب إفريقيا . حازم إمام يرفض الرحيل من الزمالك

 
 
 
 
 باتشيكو يرفض رحيل "إسلام جابر"
كشف الإعلامي محمد فاروق، أن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الزمالك، رفض فكرة رحيل إسلام جابر، عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال فاروق فى برنامج "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": " باتشيكو تمسك باستمرار إسلام جابر ويري أن اللاعب جوكر ويستطيع اللعب فى أكثر من مركز عندما يحتاجه سواء فى وسط الملعب أو فى مركز الجناح أو فى مركز الظهير الأيسر". وأضاف: " باتشيكو أثني على مستوى وقدرات إسلام جابر ويرى أنه سيكون عنصر فعال مع الفريق في الموسم المقبل".
عبد العال: أتمني مشاركة "شيكابالا" أمام الرجاء بدلًا من "أوباما"
أكد رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن محمود عبدالرازق "شيكابالا"، لاعب الفريق الأبيض، ظهر بمستوي مميز للغاية وكان سببًا فى تحقيق الفوز على الإسماعيلي.
وقال عبدالعال فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة "Ten": "أتمني مشاركة شيكابالا أساسيًا أمام الرجاء المغربي على حساب أوباما، وذلك بعد الظهور بهذا المستوي أمام الإسماعيلي ويملك خبرة كبيرة وسيمنح القلعة البيضاء الأفضلية فى هذه المباراة".
 وأضاف: "شيكابالا يستطيع إنهاء مباراة الرجاء مبكرًا من خلال الكرات البينية التى يلعبها بمهاراته، ويجب على باتشيكو أن ينظر إلى موسيماني وكيفية إدارته المباراة أمام الوداد".

اخبار الزمالك

زيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

زيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

 توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات 6 أكتوبر، وذلك بعد أن

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد