أخر الاخبار

 

ضربة ثلاثية للزمالك قبل مباراة الرجاء .. والجماهير تطالب بنجم الدراويش

27 اكتوبر 2020 الساعة 5:40 مساء
ضربة ثلاثية للزمالك قبل مباراة الرجاء .. والجماهير تطالب بنجم الدراويش


سارة عبد الباقي
 
 
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأبيض، من مباراة الرجاء المقبلة، بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال مباراة الإسماعيلي الأخيرة بالدوري. 
 
وكان جمعة تعرض لإصابة عبارة عن شد في الخلفية خلال لقاء الزمالك والدراويش، الذي انتهى لصالح الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في ختام مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز. 
 
وقال المصدر أن الفحوصات التي خضع لها اللاعب خلال الساعات الماضية تؤكد لحاقه بالمباراة بشكل طبيعي. 
 
وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، دفع بإسلام جابر في مركز الظهير الأيسر بدلاً من عبدالله جمعة بعد خروجه من المباراة بسبب الإصابة. 
 
الجدير بالذكر أن الزمالك سيلتقي مع الرجاء يوم الأحد المقبل الموافق ١ نوفمبر في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
 
 
 
صدمة الونش
تأكد  غياب  محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن  مباراة الرجاء في إياب الدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بسبب  الإصابة التي تعرض لها في مباراة الإسماعيلي بالأمس في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثية مقابل هدف.
 
وأكد اللاعب أنه يعاني من رشح بالركبة  واثبتت الأشعة التي خضع لها إصابته بجزع في أربطة الركبة   وسيخضع  لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزه للعودة للتدريبات في أقرب وقت ممكن.
 
وأوضح الونش أنه  يأمل في التواجد في اللقاء المقبل ولكن في حالة عدم جاهزيته سيكون من الصعب المجازفة به مشددا على ثقته في قدرات لاعبي الفريق في تحقيق الفوز على الرجاء في القاهرة والتأهل للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
 
 
 
مصير علاء
يخضع محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاختبار طبي على هامش مران الفريق الأبيض غداً الأربعاء.


يأتي ذلك من أجل تحديد موقف اللاعب من المشاركة في مباراة الرجاء المغربي بإياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


وكان محمود علاء تعرض لإصابة في الركبة خلال مباراة حرس الحدود بالجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري العام، الأمر الذي أدى إلى غيابه عن مباراة الذهاب أمام الرجاء، وكذلك مباراة الإسماعيلي في الجولة الأخيرة من المسابقة المحلية.


ويأمل الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، في لحاق محمود علاء باللقاء المقبل، في ظل الشكوك التي تسيطر على موقف زميله محمود حمدي "الونش" من اللحاق بهذه المواجهة المرتقبة، في ظل معاناته هو الآخر من إصابة في الركبة تعرض لها خلال لقاء الدراويش أمس الأثنين.
 
جماهير الزمالك تطالب بعودة دونجا للفريق 
طالبت جماهير الزمالك بعودة محمود دونجا لاعب وسط فريق الإسماعيلي إلى الفريق الأبيض في الموسم الجديد بعد المستوى الذي ظهر عليه في مباراة الفريقين الأخيرة في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
جاءت مطالبة جماهير الزمالك بعودة دونجا عبر حملة على مواقع التواصل الاجتماعي وطالبت الجماهير إدارة النادي بضرورة استعادة اللاعب من صفوف الإسماعيلي.
 
وكان دونجا لاعبا في صفوف القلعة البيضاء قبل الانتقال للدراويش الموسم الماضي على سبيل الإعارة قبل أن يتم بيعه نهائيا للإسماعيلي في بداية الموسم الحالي.

اخبار الزمالك

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

حقق ريال مدريد فوزًا مستحقًا على إنتر ميلان، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.ثنائية ريال مدريد، حملت توقيع إيدين هازارد من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة، وأشرف حكيمي بالخطأ في مرماه

وفاة الأسطورة مارادونا واعلان الحداد 3 أيام .. تعرف على جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ بالموسم الجديد .. والمدرب الإسباني يقود تدريبات السلة

وفاة الأسطورة مارادونا واعلان الحداد 3 أيام .. تعرف على جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ بالموسم الجديد .. والمدرب الإسباني يقود تدريبات السلة

  وفاة مارادونا   هاني عصام تلقت جماهير كرة القدم العالمية منذ قليل خبر وفاة أسطورة الكرة العالمية ديجو أرماندو ماردونا نجم منتخب الأرجنتين ونادي نابولي الإيطالي وبرشلونة السابق.‏وكان ديجو أرماندو ماردونا قد تعرض الشهر الماضي

كورونا يضرب الاهلي بشراسة قبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

كورونا يضرب الاهلي بشراسة قبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

هاني عصام   يواصل فيروس "كورونا" المستجد ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الزمالك، المقرر لها يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي. وشهدت الفترة الماضية تعرض 6 لاعبين في صفوف الأهلي بفيروس كورونا، وهم أحمد

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.      

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة البيضاء من ضم مدرب محلي إلى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، بديلاً لمدحت عبدالهادي المدرب العام الذي يعاني من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد. وكان مسؤولو الزمالك قرروا الأستعانة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الزمالك في نهائي القرن .. ثلاثي الزمالك في مصيدة كورونا .. الزمالك يحشد أسلحة نهائي القرن
اللجنة الاولمبية تمنع مرتضي  منصور من حضور نهائي القرن بين الزمالك والاهلى
كواليس جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك ومفاجآت عديدة للاعبين
المزيد