أخر الاخبار

 

بعد نجاح المهمة الأولى .. باتشيكو أمام 3 تحديات جديدة في الزمالك

27 اكتوبر 2020 الساعة 6:24 مساء
بعد نجاح المهمة الأولى .. باتشيكو أمام 3 تحديات جديدة في الزمالك


مهاب ممدوح


 
أصبح البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أمام ثلاثة تحديات وذلك بعدما قاد الزمالك أمس للفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة من الدوري.
 
الزمالك بهذا الفوز ضمن التواجد في وصافة جدول ترتيب الدوري، وبالتالي حصل رسميا على بطاقة المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، والمهمة الأولى التي جاء باتشيكو من أجلها، استطاع أن يحققها بنجاح، فكان الحصول على الوصافة والتأهل إلى دوري الأبطال على حساب بيراميدز، التحدي الأول للبرتغالي، واستطاع أن يتخطى تلك العقبة بنجاح.
 
وسيكون هناك تحدي أقوى للمدرب البرتغالي، يأمل في أن يتخطاه بنجاح، وهو الفوز على الرجاء المغربي يوم الأول من نوفمبر، والتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
 
وكان الزمالك فاز ذهابا على الرجاء بهدف دون رد سجله المغربي أشرف بن شرقي، وفي حال وصول الزمالك إلى النهائي، سوف يسعى باتشيكو للتحدي الثاني والذي سيكون الأصعب على الأطلاق وهو الفوز بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، على حساب الأهلي المتأهل إلى النهائي عقب فوزه على الوداد المغربي.
 
الفوز على الغريم التقليدي في نهائي إفريقيا، سوف يجعل باتشيكو يؤكد بصمته داخل نادي الزمالك ويقتحم قلوب الجماهير، وسوف يتبقى له التحدي الثالث، وهو الرغبة في التتويج بكأس مصر، ولكن عقب الانتهاء من بطولة إفريقيا.
 
واستطاع باتشيكو أن يقود الزمالك لوضع قدم في نهائي دوري الأبطال عقب فوزه على الرجاء بهدف دون رد في المغرب، واستطاع أن يحصل على وصافةجدول ترتيب الدوري بعد صراع قوي مع بيراميدز، لذلك يتبقى له بطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر من أجل تأكيد بصمته القوية بعدما جاء خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل عن الزمالك لتدريب التعاون السعودي.



اخبار الزمالك

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد