أخر الاخبار

 

7 مشاهد مثيرة في تدريب الزمالك اليوم وباتشيكو يجهز الثنائى استعدادا للقاء الرجاء

27 اكتوبر 2020 الساعة 6:56 مساء
7 مشاهد مثيرة في تدريب الزمالك اليوم وباتشيكو يجهز الثنائى استعدادا للقاء الرجاء


استأنف اليوم الثلاثاء الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، على ملعبه، تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي مساء يوم الأحد المقبل في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف سجله أشرف بن شرقي في المباراة التي أقيمت على مركب محمد الخامس في المغرب.
 
 
اقرأ أيضًا:

صدمة كبيرة للزمالك قبل مباراة الرجاء
 
 
تدريبات استشفائية للاعبين الأساسيين

انطلقت منذ قليل التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.


و استأنف الزمالك ، تدريباته مباشرة اليوم عقب مواجهة الإسماعيلي أمس بختام مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.


وشهدت التدريبات خوض اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في  مواجهة الإسماعيلي، بعض تدريبات الاستشفاء تحت قيادة جوزيه بيدرو مسؤول الأحمال بالفريق بصالة الجيمانزيوم.


 
 
اقرأ أيضًا:

8 مواجهات نارية بدوري أبطال أوروبا وقمة في السعودية .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر .. وثلاثية الزمالك .. وسداسية روما وميلان
 


تدريبات بدنية وتأهيلية للاعبي الزمالك

حرص جوزيه بيدرو مسؤول الأحمال بالفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، على عمل فقرة بدنية خاصة للاعبين البدلاء والمستبعدين من مباراة الإسماعيلي أمس في بطولة الدوري المصري الممتاز.


وخاض لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات البدنية بالكرة وبدون الكرة، وذلك من أجل الحفاظ على المعدل البدني للاعبين قبل المواجهات المقبلة.



 
اقرأ أيضًا:

أحمد رمزي يراهن على فوز الزمالك بكأس إفريقيا وبشرة خير من ميدو قبل مواجهة الرجاء وصلاح يتحدث عن الجوكر الجديد


 
 
فقرة فنية على هامش تدريب الزمالك اليوم

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ،  بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو ، بعمل فقرة فنية خاصة على هامش التدريبات الجماعية المقامة حالياً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.
 
وشهد الجزء الأول من التدريب التركيز على اللعب السريع من لمسة واحدة، بالإضافة إلى سرعة رد الفعل في التعامل مع الضغط القوي للمنافس.
 
كما خاض لاعبو الزمالك ، فقرة أخرى بالتدريب على التسديد من مسافات مختلفة، من داخل وخارج منطقة الجزاء.



 
اقرأ أيضًا:

رمضان صبحي يكشف تورط الخطيب وشوبير فى رحيله من الأهلي
 


زيزو يواصل التأهيل

واصل محمود عبد العزيز "زيزو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، البرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق على هامش التدريبات الجماعية المقامة حالياً على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة.

وخاض عبد العزيز ، بعض التدريبات التأهيلية الخفيفة ، ثم خاض بعض التدريبات بالكرة تحت إشراف محمد السيد أخصائي  العلاج الطبيعي للفريق.

ويواصل زيزو ، برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق استعدادا للعودة إلى المشاركة في المواجهات المقبلة.





 
اقرأ أيضًا:

محمد فاروق يؤكد انفراد اخبار الزمالك ورضا عبد العال يطالب باتشيكو الاستعانة بالاباتشى فى لقاء الرجاء
 
 
باتشيكو يعقد جلسة مع أوناجم وإسلام جابر

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالزمالك،  جلسة سريعة مع محمد اوناجم وإسلام جابر  لاعبي الزمالك على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.


وشهدت الجلسة منح أوناجم وجابر ،  بعض التعليمات الفنية المراد تنفيذها خلال الفترة المقبلة، حيث أكد باتشيكو للثنائي أهمية دورهما الفني في الملعب.



 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على تفاصيل إصابة عبد الله جمعة ومحمود الونش وصدمة حازم إمام . ..ايمن يونس بن شرقي يتحدى الجاذبية الأرضية على طريقة رونالدو
 


جلسة بين باتشيكو ومعاونيه بعد انتهاء التدريبات
حرص البرتغالي جايمي باتشيكو ، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالزمالك ، على عقد جلسة سريعة مع جهازه المعاون عقب انتهاء التدريبات الجماعية للفريق التي اقيمت على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.


وشهدت جلسة باتشيكو ومعاونيه الحديث عن العديد من الأمور الفنية المراد العمل على تنفيذها خلال التدريبات المقبلة، قبل المواجهة المرتقبة أمام الرجاء المغربي في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تقام مساء الأحد المقبل.



 
 
اقرأ أيضًا:
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | الزمالك يبدأ أهم خطوات الموسم الجديد .. ميدو يزف بشرى سارة .. غضب مرتضى منصور
 
 


الزمالك يواصل التدريبات غدا بملعب النادي استعدادا للرجاء


يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، تدريباته الجماعية غدا الأربعاء على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي.


ومن المقرر أن يخضع الفريق لمسحة للكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل المباراة بيومين، ثم يدخل في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة الدولي.



 
اقرأ أيضًا:
باتشيكو يكشف اسرار فوز الزمالك على الإسماعيلي وصدمة الإصابات قبل مواجهة الرجاء المغربي
 
 


اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، عن أنه بداية من غدٍ تشهد البلاد حالة جديد من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تستمر حتى يوم الجمعة المقبل، يصاحبها سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية في نهاية الأسبوع.ونصح مدير مركز التنبؤ بالأرصاد المواطنين

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك  ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

سارةعبد الباقي سخرت جماهير الكرة المصرية من شكل الشعار الجديد، الذي أعلن عنه مسؤولو اتحاد الكرة اليوم الأثنين، ليكون هو الشعار الرسمي الخاص ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2020/2021. جاءت سخرية الجماهير، بعدما أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري،

 قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

مازن مرزوق يكشف خططه في الموسم الجديد للدوريهانى عصام أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات الجديد أنه سيعقد جلسة مع مندوبى أندية الدورى الممتاز يوم السبت المقبل ويعقب الجلسة مؤتمرا صحفيا للاعلان عن كافه القرارات وتابع مازن مرزوق أن الدورى الموسم المقبل سيكون مضغوط

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

    هاني عصام واحمد عادل الشريف  يبدو ان فساد كرة القدم وفضائح المسئولين عن الاتحاد الافريقي  لكرة القدم ، الكاف لاتنتهي فبعد رحيل الكاميروني عيسى حياتو ، عن الكاف وسقوطه المدوي فى الانتخابات الماضية بسبب الفساد ، عاد خليفته احمد احمد ليواجه نفس المصير المظلم

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

تقام  اليوم الإثنين 23-11-2020، منافسات الدوريات الأوروبية، بعدد من المواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني، والدوري السعودي، ويعد أبرز مباريات اليوم، وولفرهامبتون ضد ساوثهامبتون بالبريميرليج وريال بيتيس ضد أتلتيك بلباو في الليجا.مواعيد

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف الموقف النهائي لحضور الجماهير نهائي القرن .. والبحث عن مهاجم اجنبي
الزمالك يحسم مصير بن شرقي .. ويضم هذه الصفقة بشكل رسمي
اخبار الزمالك في الصحف | عرض برتغالي لنجم الزمالك .. انتصار زملكاوي قبل نهائي القرن .. السادسة ولا التاسعة
اخبار الزمالك اليوم | استبعاد الخماسي .. مكافأة تاريخية في الزمالك .. مصير ساسي وأوباما .. عودة القوة الضاربة .. تحذير خطير .. سقطة عنتر .. ثلاثي الزمالك الأفضل .. أصعب قرار
المزيد