أخر الاخبار

 

صلاح يقود ليفربول للفوز خارج الديار ..ريال مدريد يفلت من السقوط في المانيا فى الوقت القاتل ..إصابة إنفانتيو

28 اكتوبر 2020 الساعة 12:28 صباحا
صلاح يقود ليفربول للفوز خارج الديار ..ريال مدريد يفلت من السقوط في المانيا فى الوقت القاتل ..إصابة إنفانتيو


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
حقق فريق ليفربول الانجليزي ، الفوز على نظيره ميتلاند الدانماركي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
وشارك الدولي المصري محمد صلاح بديلا في الشوط الثاني حيث لم يبدأ المباراة من البداية.
افتتح ديوجو جوتا التسجيل في الدقيقة 55 من عمر المباراة بعد تمريرة رائعة من أرنولد داخل منطقة الجزاء.
وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول وأول أهدافه في دوري الأبطال هذا الموسم من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.
ارتفع رصيد ليفربول ، عند 6 نقاط في الصدارة وظل الفريق الدانماركي في المركز الأخير بدون نقاط.

ريال مدريد يفلت من السقوط في المانيا فى الوقت القاتل 

افلت ريال مدريد الإسباني ، من السقوط في فخ الهزيمة من بوروسيا دورتموند الألماني ، بدوري أبطال أوروبا بعد خطف هدف التعادل فى الوقت القاتل من عمر اللقاء الذي اقيم في المانيا .
سجل ماركوس تورام هدفي بوروسيا مونشنجلادباخ، في الدقيقتين (33 و58)، بينما سجل لريال مدريد كريم بنزيما (87)، وكاسيميرو (90+3).
وبهذا التعادل يرفع بوروسيا مونشنجلادباخ رصيده إلى نقطتين في وصافة المجموعة الثانية، بينما يرفع ريال مدريد رصيده إلى نقطة وحيدة لكنه يظل في المركز الأخير.
تهديد مُبكر


بدأ ريال مدريد المباراة بتهديد مُبكر من الفرنسي كريم بنزيما، الذي سدد كرة من الطرف الأيمن مرت أعلى مرمى مونشنجلادباخ في الدقيقة الأولى.
وجاءت ثاني محاولات ريال مدريد في الدقيقة 28، حيث أرسل توني كروس تصويبة قوية على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس سومر وحولها إلى ركنية.
ومن أول هجمة لبوروسيا مونشنجلادباخ في المباراة، نجح ماركوس تورام في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 33، حيث تلقى كرة عرضية أرضية من زميله الحسن بليا في منطقة الجزاء وسدد بقوة أقصى يسار الحارس كورتوا.
ولم يشهد الشوط الأول أي محاولات خطرة من ريال مدريد، بعد الهدف الذي استقبله في مرماه، رغم السيطرة الكبيرة للميرنجي على الكرة، فشل في تهديد مرمى مونشنجلادباخ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الألمان بهدف دون رد.
تألق تورام


ومع بداية الشوط الثاني، حاول ماركو أسينسيو تعديل النتيجة لريال مدريد، سدد كرة قوية ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس سومر في الدقيقة 46.
وجاء الرد سريعًا من الألمان بعد دقيقة واحدة، حيث وصلت الكرة بين قدمي تورام على الطرف الأيسر الذي سدد كرة أمسك بها كورتوا حارس مرمى ريال مدريد بسهولة.
ونجح تورام في تسجيل الهدف الثاني لبوروسيا مونشنجلادباخ في الدقيقة 58، حيث استغل تصدي كورتوا لتسديدة ارتدت أمام قدميه سجلها بسهولة في الشباك، مستغلا كسر ميندي مدافع الميرنجي للتسلل.
وكاد بليا مهاجم مونشنجلادباخ أن يُضيف الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 60، لولا تألق الحارس كورتوا.
وواصل كورتوا تصديه لمحاولات الألمان، وهذه المرة تسديدة من هوفمان تصدى لها البلجيكي بقدمه في الدقيقة 62.
نقطة تحول


وقرر زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الدفع بإيدين هازارد لأول مرة هذا الموسم، ولوكا مودريتش بدلا من فينيسيوس جونيور وكروس، ولاحقًا أشرك رودريجو بدلا من ماركو أسينسيو.
وكاد هازارد أن يُسجل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 72، حيث تلقى كرة عرضية في منطقة الجزاء، وسدد بقوة لكن في الشباك الخارجية لمرمى بوروسيا مونشنجلادباخ.
وسجل كريم بنزيما هدف تقليص الفارق لريال مدريد في الدقيقة 87، حيث استفاد من رأسية زميله كاسيميرو العرضية قبل خط النهاية، وقابلها بركلة مزدوجة في منتصف المرمى.
واقتنص كاسيميرو هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 90+3، بنفس سيناريو الهدف الأول، حيث تلقى تمريرة بالرأس من سيرجيو راموس وسدد بقوة في الشباك، ليمنح الميرنجي تعادلا بطعم الانتصار.
الفيفا يكشف إصابة إنفانتيو بفيروس كورونا 
سارة عبد الباقى
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن إصابة رئيسه جياني إنفانتينو بعدوى فيروس كورونا المستجد، وذلك خلال بيان رسمي تم إصداره اليوم الثلاثاء. 
وقال الاتحاد الدولي في بيانه إن إنفانتينو ظهرت عليه أعراض طفيفة، وقام بعزل نفسه ذاتياً، على أن يبقى في الحجر الصحي لمدة عشرة أيام على الأقل. 
وتواجد رئيس الاتحاد الدولي منذ ثلاثة أسابيع في دولة قطر من أجل متابعة آخر المستجدات الخاصة لاستضافة منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث قام إنفانتينو بزيارة ستاد البيت الذي يقع بالعاصمة القطريةالدوحة، وأشاد بالجهد المبذول في العمل على استضافة منافسات المونديال، كما أشاد بالاستعدادات المتواصلة هناك لاستضافة النسخة الأولى من بطولة كأس العالم في الشرق الأوسط والعالم العربي، وأبدى إعجابه باستاد البيت المونديالي الذي يتسع لـ 60 ألف متفرج، حيث تفقد مرافق الملعب الذي سيستضيف المباراة الافتتاحية للبطولة يوم 21 نوفمبر 2022، واستمع إلى شرح مفصل عن معالم الاستاد المستوحى تصميمه من الخيمة العربية التقليدية التي تعكس تراث قطر والمنطقة العربية. 
وحرص إنفانتينو على مشاركة منظمي المونديال، في خوض مباراة ودية على أرضية الاستاد الذي يقع في مدينة الخور شمال الدوحة.

اخبار الزمالك

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

حقق ريال مدريد فوزًا مستحقًا على إنتر ميلان، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.ثنائية ريال مدريد، حملت توقيع إيدين هازارد من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة، وأشرف حكيمي بالخطأ في مرماه

وفاة الأسطورة مارادونا واعلان الحداد 3 أيام .. تعرف على جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ بالموسم الجديد .. والمدرب الإسباني يقود تدريبات السلة

وفاة الأسطورة مارادونا واعلان الحداد 3 أيام .. تعرف على جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ بالموسم الجديد .. والمدرب الإسباني يقود تدريبات السلة

  وفاة مارادونا   هاني عصام تلقت جماهير كرة القدم العالمية منذ قليل خبر وفاة أسطورة الكرة العالمية ديجو أرماندو ماردونا نجم منتخب الأرجنتين ونادي نابولي الإيطالي وبرشلونة السابق.‏وكان ديجو أرماندو ماردونا قد تعرض الشهر الماضي

كورونا يضرب الاهلي بشراسة قبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

كورونا يضرب الاهلي بشراسة قبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

هاني عصام   يواصل فيروس "كورونا" المستجد ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الزمالك، المقرر لها يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي. وشهدت الفترة الماضية تعرض 6 لاعبين في صفوف الأهلي بفيروس كورونا، وهم أحمد

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.      

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة البيضاء من ضم مدرب محلي إلى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، بديلاً لمدحت عبدالهادي المدرب العام الذي يعاني من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد. وكان مسؤولو الزمالك قرروا الأستعانة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الزمالك في نهائي القرن .. ثلاثي الزمالك في مصيدة كورونا .. الزمالك يحشد أسلحة نهائي القرن
اللجنة الاولمبية تمنع مرتضي  منصور من حضور نهائي القرن بين الزمالك والاهلى
كواليس جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك ومفاجآت عديدة للاعبين
المزيد