أخر الاخبار

 

مستشفى الزمالك .6 نجوم يعانون من الإصابة تعرف على موقفهم من مواجهة الرجاء

28 اكتوبر 2020 الساعة 9:32 صباحا
مستشفى الزمالك .6 نجوم يعانون من الإصابة تعرف على موقفهم من مواجهة الرجاء


سارة عبد الباقى
 
جاء نبأ غياب محمود حمدي الونش  نجم دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراه الرجاء المغربي المقبلة، ليصيب جماهير النادي الأبيض بالصدمة، لما يمثله الونش، من قيمة فنية كبيرة مع الزمالك، حيث يعتبر محمود حمدي ، من أهم عناصر الفريق الأبيض سواء في الموسم الحالي أو الموسم الماضي. 
ونستعرض لزوار موقع "أخبار الزمالك"، خلال السطور التالية حالة لاعبي الزمالك المصابين، وموقفهم من اللحاق بمباراة الرجاء المقبلة في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم الأحد المقبل 1 نوفمبر 2020 . 
1 /محمود حمدي "الونش" 
تعرض الونش ، للإصابة خلال مباراة الزمالك والإسماعيلي الماضية، في الجولة 34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وأثبتت الأشعة التي خضع لها الونش ، إصابته بقطع جزئي في غضروف الركبة. 
ومن المقرر أن يؤدي نجم دفاع الزمالك ، تدريبات تقوية لمدة ثلاثة أيام، على أن يخضع بعدها لاختبار طبي، يحدد إمكانية مشاركته في التدريبات من عدمها، وفي حاله عدم تحسن حالته سيخضع لعملية منظار الركبة كحل أخير، على أن يتحدد بعدها موقفه من العودة إلى تدريبات الزمالك. 
وفي كلا الحالتين سواء خضع الونش ،للعملية الجراحية أو لم يخضع، فتأكد غياب المدافع الدولي عن مباراة الزمالك والرجاء المقبلة، وكذلك مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، في حال صعود الفارس الأبيض لهذا اللقاء، وتفوقه على الرجاء. 
2/  محمود علاء 
تعرض نجم دفاع الزمالك ،محمود علاء، لإصابة في الركبة أيضاً، خلال مشاركته في مباراة الفريق الأبيض وحرس الحدود بالجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتسببت هذه الإصابة في غيابه عن مباراتي الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي بطولة إفريقيا، وكذلك مباراة الإسماعيلي الأخيرة. 
ومن المقرر أن يخضع محمود علاء ، لاختبار طبي على هامش مران الزمالك اليوم الأربعاء، لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة الرجاء المقبلة، في إياب نصف نهائي البطولة القارية. 
ويأمل الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، اجتياز محمود علاء ، لهذا الاختبار خاصة بعد تأكد غياب الونش عن اللقاء المقبل. 
3 /عبدالله جمعة 
تعرض عبدالله جمعة ، نجم دفاع  الزمالك ، وظهيره الايسر لإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة الفريق الأبيض الأخيرة أمام الإسماعيلي، الأمر الذي دفع الجهاز الفني لاستبداله خلال أحداث اللقاء، ولكن أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها جمعة ، خلال الساعات الماضية، أن الإصابة لن تمنعه من اللحاق بمباراة الرجاء المقبلة. 
4 /حازم إمام 
يعاني قائد الزمالك ، حازم إمام ، الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من تكرار الإصابات خلال الموسم الحالي، فبعد عودة اللاعب ومشاركته في مباريات الفارس الأبيض، سرعان ما تتجدد إصاباته من جديد ويغيب بعدها لعدة مباريات جديدة. 
وشهدت مباريات الزمالك الأخيرة غياب حازم إمام عن المشاركة بسبب معاناته من إصابة في العضلة الخلفية، وعقب تعافيه من هذه الإصابة واقتراب مشاركته في مباراة الرجاء بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت في الأيام الماضية، تجدد شعوره بالآلام مرة أخرى خلال المران الأخير الذي سبق اللقاء، الأمر الذي دفع باتشيكو للاعتماد على أحمد عيد اللاعب الشاب بدلاً منه. 
ولم يتضح موقف حازم إمام بعد من اللحاق بمباراة الرجاء المغربي المقبلة، وفي حالة عدم لحاقه بهذا اللقاء سيعتمد باتشيكو على أحمد عيد، مثلما حدث في مباراة الرجاء الأولى. 
5 /محمد عبدالشافي 
يغيب النجم المخضرم محمد عبدالشافي، عن المشاركة مع الزمالك منذ تعرضه للإصابة بكسر في عظمة الترقوة خلال مشاركته في مباراة الفريق الأبيض أمام الأهلي ببطولة الدوري التي انتهت بثلاثه أهداف مقابل هدف واحد لصالح الفارس الأبيض. 
ويؤدي محمد عبدالشافي خلال الفترة الحالية تدريبات تاهيلية تمهيداً لعودته إلى المشاركة في التدريبات الجماعية للزمالك من جديد، خلال الفترة المقبلة.
6 /يوسف إبراهيم أوباما 
يعاني يوسف أوباما ، نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، لحالة من الإجهاد في العضلة الأمامية ،تسببت في غيابه عن اخر لقاءات الزمالك ، فى الدورى العام أمام الإسماعيلي ، حيث فضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو  ، إراحته  حتى يكون جاهز للقاء العودة امام الرجاء المغربي ، المقرر إقامته يوم الأحد القادم .

اخبار الزمالك

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

حقق ريال مدريد فوزًا مستحقًا على إنتر ميلان، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.ثنائية ريال مدريد، حملت توقيع إيدين هازارد من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة، وأشرف حكيمي بالخطأ في مرماه

وفاة الأسطورة مارادونا واعلان الحداد 3 أيام .. تعرف على جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ بالموسم الجديد .. والمدرب الإسباني يقود تدريبات السلة

وفاة الأسطورة مارادونا واعلان الحداد 3 أيام .. تعرف على جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ بالموسم الجديد .. والمدرب الإسباني يقود تدريبات السلة

  وفاة مارادونا   هاني عصام تلقت جماهير كرة القدم العالمية منذ قليل خبر وفاة أسطورة الكرة العالمية ديجو أرماندو ماردونا نجم منتخب الأرجنتين ونادي نابولي الإيطالي وبرشلونة السابق.‏وكان ديجو أرماندو ماردونا قد تعرض الشهر الماضي

كورونا يضرب الاهلي بشراسة قبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

كورونا يضرب الاهلي بشراسة قبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

هاني عصام   يواصل فيروس "كورونا" المستجد ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الزمالك، المقرر لها يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي. وشهدت الفترة الماضية تعرض 6 لاعبين في صفوف الأهلي بفيروس كورونا، وهم أحمد

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.      

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة البيضاء من ضم مدرب محلي إلى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، بديلاً لمدحت عبدالهادي المدرب العام الذي يعاني من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد. وكان مسؤولو الزمالك قرروا الأستعانة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الزمالك في نهائي القرن .. ثلاثي الزمالك في مصيدة كورونا .. الزمالك يحشد أسلحة نهائي القرن
اللجنة الاولمبية تمنع مرتضي  منصور من حضور نهائي القرن بين الزمالك والاهلى
كواليس جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك ومفاجآت عديدة للاعبين
المزيد