أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | ضحايا أزمير . زلزال تركيا ...بنت رانيا يوسف تقلب مهرجان الجونة بفستان خطير ..عايدة رياض تكشف ديانتها ..ارتفاع أسعار الذهب .. وميرهان حسين تشعل مهرجان الجونة بإطلالة مثيرة ..

30 اكتوبر 2020 الساعة 5:05 مساء
ترند مصر اليوم | ضحايا أزمير  . زلزال تركيا ...بنت رانيا يوسف تقلب مهرجان الجون


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
ضحايا أزمير ..زلزال تركيا 
 
أعلنت قبل قليل إدارة الكوارث والطوارئ التركية “آفاد”، عن ارتفاع عدد ضحايا الزلزال إزمير المدمر  إلى 12 قتيلا، بالاضافة الى 419 جريحا.
وقالت  إدارة الكوارث في بيان لها، الجمعة، لقد شهدت المنطقة 107 هزة ارتدادية، من بينها 21 شدتها فوق 4 درجات، وذلك إثر الزلزال المدمر الذي ضرب بحر إيجه.
وأوضحت في بيانها  أن معلومات مركز تنسيق الكوارث يشير إلى أن عدد القتلى قد ارتفع إلى 12 .من بينهم شخص توفي بالغرق، بينما بلغ عدد الجرحى إلى 
وأضافت أن عمليات البحث والإنقاذ ما زالت متواصلة في 17 مبنى قد دمر أو تضرر نتيجة الزلزال.
تم نصب الخيام للمواطنين الذين تضرروا من الزلزال الذي تعرض له ساحل بحر إيجة في إزمير ظهر اليوم الجمعة بقوة 6.6 درجات، بينما توجه بعض المواطنين الي تفضيل البقاء في الحدائق العامة.
وصرح وزير البيئة “مراد كوروم” خلال مؤتمر صحفي، أنه سيتم العمل على نصب الخيام ليقيم فيها قرابة 2000 مواطن، في المناطق القريبة من الركام، وذلك وفقاً لما نشرته وكالات محلية وترجمته تركيا الان.
وأكد وزير البيئة على أن عمليات الانقاذ ما زالت مستمرة بالتعاون مع ألف و 227 فريق ميداني.
وأضاف إلى أنه سيتم العمل على توفير كافة الإحتياجات الضرورية للمواطنين المتضررين مع اتخاذ الإجراءات الضروري لمنع إزعاج المواطنين.
 
 
 
بنت رانيا يوسف تثير الجدل بفستان ساخن 
كعادتها اثارت الفنانة رانيا يوسف ، الجدل بملابسها الساخنة  ، لكنها اثارت الجدل باصطحاب ابنتها نانسي ، التى لفتت هى الاخرى الأنظار اليها بارتداء فستان اسود يكشف عن ساقيها .
رانيا يوسف ، حرصت على حضور حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الرابعة، والتي انطلقت يوم الجمعة الماضي.
وظهرت رانيا يوسف ، على السجادة الحمراء بـ"فستان" أسود بدون أكمام، قصير من الأمام، وطويل من الخلف، كما اصطحبت معها ابنتها "نانسي".
وارتدت "نانسي" نفس الفستان الذي سبق وارتدته والدتها في مهرجان القاهرة السينمائي الأخير، وأثارت وقتها جدلًا كبيرًا به، بسبب جرأته، إذ كان بدون "بطانة"، فكشف عن أجزاء من جسدها بطريقة مثيرة.

يذكر أن المهرجان حمل هذا العام، شعار "الإنسان والحلم"، وانطلق وسط الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، إذ حرص الكثير من الحضور على ارتداء الكمامات، بجانب حفاظهم في التباعد الاجتماعي.
ومن المقرر أن تقدم المطربة آمال مثلوثي حفل الختام، وتليها فقرة توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة في مسابقات المهرجان.



 
 
 
 
 
عايدة رياض
كشفت الفنانة عايدة رياض، عن ديانتها الحقيقية، وهي المسيحية، بعد أن تداول حساب عبر فيس بوك يحمل اسمها، يعلن مسيحيتها ويدافع عن الرسول.


وقالت عايدة رياض: "أنا فعلا مسيحية، ولا أعلم ما يحدث في هذه الفترة، في قول هذا مسيحي أو مسلم، نحن من قديم الزمن واحد، لا فرق بين مسلم ولا مسيحي"


وأضافت عايدة رياض ، أنا حريصة جدا على الاحتفال بأعياد المسلمين والمولد النبوي أيضا، حاليًا عندي في المنزل، الملبن والحمصية والسمسمية.


وعن الحساب الذي يحمل اسمها قالت عايدة، "الأكاونت أعلم عنه منذ فترة، وهو شخص ينتحل شخصيتي، فأنا ليس لي علاقة بالسوشيال ميديا كثيرا، لكن كلامه فيه جيد، وفي حدود المعقول، لذلك لم يضرني".


وأضافت ضاحكة: "جميل البوست الذي نشره مؤخرا، يعلن أنني مسيحية ويدافع عن الرسول، منذ قديم الزمن كنا جيران يهودي ومسيحي ومسلم، ولا أحد يتداخل في ديانة الآخر، ونعيش أسرة واحدة، ولا أعلم لماذا يتداول الكثير موضوع مسلم ومسيحي هذه الفترة.


يذكر أن الفنانة عايدة رياض، هي شقيقة زوجة الكابتن حسن شحاتة، مدرب منتخب مصر السابق، وخالة الإعلامي كريم حسن شحاتة.
 
 
 
ميرهان حسين
احتفلت الفنانة ميرهان حسين بعيد ميلادها الذى يوافق 28 من شهر أكتوبر، بحضورها على السجادة الحمراء فى اليوم السادس من فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة، والذى أستطاع أن يلفت أنظار محبى وعشاق السينما فى كل مكان بعد عرض الأفلام المشاركة وإقامة الندوات وورش العمل بالاضافة إلى عدد الفنانين الذين حضروا المهرجان من أول يوم حتى ختامه المقرر انطلاقه مساء اليوم الجمعة.


وتصدر الفنانة ميرهان حسين تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة بعد احتفالها بعيد ميلادها هذا العام مع مهرجان الجونة حيث تزامن حضورها نفس يوم ميلادها وحضرت على السجادة الحمراء مرتدية فستان أبيض اللون وقصير يشبه "البالطو"، كما حضرت فى اليم الثانى من ميلادها بـ"جامب سوت" كحلى اللون، لفتت به أنظار عدسات المصورين على السجادة الحمراء.





 
 
الحلقة الأولى من مسلسل نمرة اتنين
عرض "شاهد VIP" حصريا، ابتداءً من اليوم الخميس 29 أكتوبر، الحلقة الأولى من مسلسل "نمرة اتنين"، والتي تحمل عنوان "الناحية التانية"، وهي من بطولة عمرو يوسف وصبا مبارك ونهى عابدين، سيناريو وحوار سماء عبد الخالق، وإخراج طارق العريان.


تدور أحداث الحلقة حول علاقة "علا وشريف" المتزوجان بعد قصة حب، تطرح الحلقة سؤالاً مفاده: "حين لا يكون هناك سببا مباشرا لإنهاء الزواج سوى الملل، هل يُعدّ ذلك سببا كافيا؟".
 
ارتفاع أسعار الذهب اليوم
 
ارتفعت أسعار الذهب في مصر، بقيمة 3 جنيهات خلال منتصف تعاملات اليوم الجمعة، حيث بلغ سعر عيار «21» نحو 823 جنيهًا، في حين سجل عيار «24» نحو 942 جنيهًا، وسجل عيار «18» نحو 706 جنيهًا.
فيما بلغ سعر عيار «14» نحو 549 جنيهًا، ووصلت قيمة الجنيه الذهب إلى 6592 جنيهًا، والأوقية سجلت 1886 دولارًا في البورصات العالمية.
ويضاف إلى أسعار الذهب الرسمية ما يتراوح بين 24 و60 جنيهًا قيمة المصنعية والدمغة، التي يحصل عليها التجار أو صاحب محل الصاغة، حيث سجل سعر الجرام عيار «21» إلى 884 جنيهًا بعد إضافة قيمة المصنعية والدمغة، في حين وصل عيار «18» نحو 766 جنيهًا، ووصل سعر عيار «14»، إلى 609 جنيهًا.

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد