أخر الاخبار

 

سر استقالة ميدو .. وطنطا يختتم مبارياته في الدوري بالفوز على إنبي .. والحدود يعبر الجونة

30 اكتوبر 2020 الساعة 5:50 مساء
سر استقالة ميدو .. وطنطا يختتم مبارياته في الدوري بالفوز على إنبي .. والحدود ي


مهاب ممدوح
 
 
كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، أنه تقدم باستقالته من عضوية مجلس إدارة نادي زد، اعتراضا على تعيين أحد الموظفين في القطاع الإداري بفريق كرة القدم.


وقال ميدو، إنه يرفض العمل مع أشخاص توجد عليهم شبهة فساد مالي، خاصة أن هذا الموظف سبق أن رحل عن نادي جماهيري كبير بسبب شبهة الفساد المالي، وبالتالي فإنه يرفض العمل مع هؤلاء الأشخاص، وأنه تقدم باستقالته وأخطر مسؤولي النادي بسبب الاستقالة.


الجدير بالذكر أن أحمد حسام ميدو، كان عضوا بمجلس إدارة نادي زد الرياضي، الذي اشترى نادي أف سي مصر، مؤخرا وسينافس في دوري الدرجة الثانية، خلال الموسم المقبل.


ونشر ميدو ،عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أعلن استقالتي من مجلس إدارة زد متمنيا التوفيق لزملائي في المجلس في ما هو قادم".
 
 
طنطا يختتم مبارياته في الدوري بالفوز على انبي بهدفين
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا مشواره في مسابقة الدوري الممتاز، بتحقيقه الفوز على انبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما عصر الجمعة، على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الأسبوع الأخير من مسابقة الدوري الممتاز.


وجاء الهدف الأول لطنطا في الدقيقة 17، عن طريق محمد ناجي جدو، الذي تلقى كرة عرضة من الجانب الأيمن عن طريق إسلام فؤاد، ليسددها برأسه قوية في شباك محمود جاد، حارس انبي.


ومع بداية الشوط الثاني نجح الكيني جون افيري، في إحراز الهدف الثاني لطنطا، قبل أن يسجل أحمد علي كامل هدف إنبي الوحيد في الدقيقة 59 من عمر المباراة.


وبتلك النتيجة ارتفع رصيد طنطا إلى 22 نقطة محتلا بهم المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد انبي عند 48 نقطة في المركز السادس.
 
 
 
الحدود يعبر الجونة
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود الفوز على الجونة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما، مساء الجمعة، على ملعب خالد بشارة، في إطار مباريات الأسبوع الأخير من مسابقة الدوري الممتاز.


أحرز محمد نجيب، هدف الجونة، في الدقيقة السادسة من بداية المباراة، بعدما لعب باسم علي، ضربة ركنية، ليقابلها نجيب، برأسه قوية في شباك سامح علي، حارس حرس الحدود.


وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، نجح احمد فتحي فيليكس، في إحراز هدف التعادل لحرس الحدود، من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء.


وفي الدقيقة 84، نجح الغيني توني جوميز، في إحراز هدف الحدود الثاني، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.


وبتلك النتيجة ارتفع رصيد حرس الحدود إلى 33 نقطة، محتلا بهم المركز السادس عشر في جدول الدوري، بينما تجمد رصيد الجونة عند 37 نقطة في المركز الثالث عشر.
 

اخبار الزمالك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد