أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | مسلسل الا انا حكاية لازم اعيش .. حبس حمو بيكا .. نسرين طافش بإطلالة جريئة .. البهاق .. ابليكس .. sweet november .. عيد الهالوين

1 نوفمبر 2020 الساعة 4:57 مساء
ترند مصر اليوم | مسلسل الا انا حكاية لازم اعيش .. حبس حمو بيكا .. نسرين طافش بإط


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

أسرار استقالة الزناتي .. ووسع خليك على جنب سر خناقة كهربا ..ومخطط فضل للانتقام






مسلسل الا انا حكاية لازم اعيش
تصدر مسلسل الا انا حكاية لازم اعيش، محرك البحث جوجل للمرة الثانية منذ عرض أحداث المسلسل الأسبوع الماضي، الذي يعرض على شاشة DMC.


وتفاعل متابعو حلقات مسلسل الا انا لازم أعيش مع حكاية جميلة عوض التي علم حبيبها بأنها مريضة بهاق وقرر الابتعاد عنها كونها أخفت عليه طبيعة مرضها رغم مرور عام على علاقتهما.


والحكاية الجديدة من مسلسل إلا أنا، تأتي بعنوان "لازم أعيش"، تخوض بطولته الفنانة الشابة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور وسلمى أبو ضيف، فراس سعيد، باسم مغنية، سلوى محمد علي، ومن تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي.


وتجسد الفنانة نجلاء بدر دور والدة جميلة عوض وفقا للأحداث، حيث تنشغل بشؤون الأخيرة التي تعمل موظفة في أحد البنوك رغم ثراء أهلها، وتتوالى الأحداث.


من جهتها قالت نجلاء الحديني، مؤلفة قصة "لازم أعيش"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "8 الصبح"، المذاع على قناة "دي إم سي"، أن القصة تطلبت منها الكثير من البحث والاستشارات الطبية للتعرف على الابعاد النفسية وتفاصيل مرض البهاق من متخصصين ومن أصحاب البهاق أيضا، وكيفية تعاملهم معه او تعامل الناس ونظرتهم لهم.



ويعرض مسلسل إلا أنا لازم أعيش، من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً على شاشة DMC، والإعادة الساعة الخامسة مساءً، كما يعرض على قناة DMC Drama في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

الساعات الأخيرة في الرجاء .. طائرة خاصة ورعب بين الجماهير ومسحة فور الوصول






حمو بيكا

 في أول تعليق له على حكم حبسه لمدة عامين مع الشغل وكفالة 5 آلاف جنيه وتغريمه 200 ألف جنيه، قال الفنان مطرب المهرجانات حمو بيكا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" :"رميت حمولي علي ربنا".
حمو بيكا عبر انستجرام حمو بيكا عبر انستجرام

 

وقضت محكمة جنح الدخيلة الاقتصادية بالإسكندرية، بمعاقبة مطرب المهرجانات الشعبية "حمو بيكا" بالحبس لمدة عامين مع الشغل وكفالة 5 آلاف جنيه، كما قررت المحكمة تغريمه 200 الف جنيه، وذلك بعد اتهامه بسب وقذف الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، وعدد من الموظفين العاملين بالنقابة.
 

وتقدم ياسر قنطوش، محامي نقابة المهن الموسيقية، ببلاغ لنيابة الدخيلة في الإسكندرية، حمل رقم 13350 لسنة 2019 إداري الدخيلة اتهم فيه المطرب الشعبي محمد محمود مصطفى سيد أحمد الشهير بـ"حمو بيكا"، باقتحام منشأة عامة، وتحريضه على العنف وإثارة الشغب، وسب وقذف الفنان هاني شاكر.


وقال محامي نقابة الموسيقيين في الدعوى القضائية، إن حمو بيكا اعتدى لفظيًا على الفنان هاني شاكر ووجه له السباب خلال تواجده بنقابة الموسيقيين، وإن "بيكا" يمارس البلطجة للحصول على تصريح من نقابة الموسيقيين للغناء، دون توافر الشروط للحصول على التصريح بعد عرضه على اللجنة الفنية المسئولة عن إصدار التصريحات الخاصة بالفنانين وممارسة المهنة.


وباشرت نيابة الدخيلة التحقيق مع حمو بيكا، وأخذ أقواله في واقعة سب وقذف هاني شاكر ونقابة الموسقيين أثناء تواجده للحصول على تصريح لحفل فني، وقام بنشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي الخاص به ليظهر استياءه من اللجنة والنقابة لتعنتها معه.

 
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك في الصحف | قرار صادم من الزمالك .. مليون دولار لرحيل النجم الأسمر .. وتطورات مثيرة في أزمة مرتضى منصور







نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها بصور جديدة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.


وتألقت نسرين طافش على البحر وهي تتأرجح على أرجوحة وعلقت قائلة: "الأرض بها موسيقى لمن يستمع إليها".


وجاءت التعليقات كالتالي: عسولة جدا -شكلك يجنن -قمر

يذكر أن أحدث أعمال نسرين طافش فيلم" نادى الرجال السرى"، حيث شاركت في بطولة هذا الفيلم، وشارك فيه عدد من نجوم الفن منهم، كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، غادة عادل، بيومى فؤاد، اخراج خالد الحلفاوي، تأليف أيمن وتار.


وشاركت في رمضان 2019 بمسلسل "مقامات العشق" مع يوسف الخال ومصطفى الخاني ولجين إسماعيل من تأليف محمد البطوش وإخراج أحمد إبراهيم أحمد.



 
اقرأ أيضًا:

في حضور مرتضى منصور .. تعرف على قرار محكمة القضاء الإداري بشأن قرارات اللجنة الأولمبية






البهاق
 شاركت القارئة نورالدين ياسرالتهامى من محافظة الاسكندرية ، عبر رسائل صفحة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بصورة تبرز موهبتها في الرسم الديجيتال لدعم مرضى البهاق.


وقالت القارئة خلال رسالتها: "اكتشفت موهبتي فى الرسم عندما كنت فى الرابعة من عمرى وبعدها بدأت فى تطوير وتنمية موهبتى وتعلمت الرسم بكل أنواعه بالفحم والرصاص والألوان ثم الرسم الديجيتال حتى وصلت لمرحة الاحتراف بدعم اصدقائى واهلى".
 
 
 
اقرأ أيضًا:

ابراهيمو يقود ميلان للاحتفاظ بالصدارة ...اليوم الأرسنال ومانشستر يونايتد .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة





 
أبليكس
قضت محكمة القاهرة الاقتصادية بتغريم الممثل القانوني المسؤول لشركة "أبليكس" بمبلغ 900 ألف جنيه، وحبس سنة، والنشر في جريدتَين واسعتَي الانتشار؛ لقيامه بارتكاب جريمة الإعلان المضلل (الشهير بـ"لو راجل كُل") عن منتج يُدعى "أبليكس"، بادعاء قدرته على التخلص من الوزن الزائد، وعرض المستحضر بالقنوات الفضائية دون تصريح من المعهد القومي للتغذية.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

بيراميدز يصدم الزمالك في صفقة الحلم





sweet november
تصدر هاشتاج "سويت نوفمبر"، قائمة التريندات الأكثر تداولا عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، بتغريدات تعدت الألفين، تزامنا مع بداية شهر نوفمبر.



وتنوعت التعليقات على الهاشتاج بين الساخرة والكوميكسات والدعوات، ومن أبرز ما جاء فيه: "اجعله سويت نوفمبر علينا يا رب.. أحسن إحنا اتهرينا".


فيما كتب حساب يحمل اسم "ميدو": "هو انت ممكن تبقى سويت نوفمبر بجد بعد إذنك، أحسن إحنا اتمرمطنا"، وغرّد حساب باسم محمد ممدوح: "Hello November، ممكن تطلع سويت كدا بجد احسن إحنا على آخرنا والله".
 
 
 
اقرأ أيضًا:

مرتضى منصور ينقذ رقبة عمرو الجنايني من الجميع بدون قصد






 
عيد الهالوين
ظهر أمس السبت قمر أزرق نادر، بالتزامن مع عيد الهالوين لأول مرة منذ أكثر من 70 عامًا.


ظهر القمر المكتمل في الساعة 4.53 مساءً بتوقيت جرينتش مساء السبت، بعد أقل من 20 دقيقة من غروب الشمس.


إنه القمر المكتمل الثاني هذا الشهر - الأول كان في الأول من أكتوبر - والذي أكسبه اسم "بلو مون".


الاسم هو في الواقع نتيجة سوء تفسير للمعنى الأصلي من قبل عالم فلك هاو في عام 1946.


ويستخدم مصطلح بلو مون للإشارة إلى القمر المكتمل الثالث في شهر تقويمي يتضمن أربعة أقمار مكتملة، لكن جيمس هيو بروت أشار بشكل غير صحيح إلى القمر الثاني في شهر على أنه القمر الأزرق في مقال في مجلة Sky & Telescope.


واعترف المنشور بأنه "خطأ بلو مون" في عام 1999 ، ولكن الاسم لا يزال يستخدم على نطاق واسع.


من النادر بشكل ملحوظ أن يتم تخصيص قمرين كاملين بشهر تقويمي واحد ، ويحدث كل عامين ونصف تقريبًا.


من النادر أن يظهر البدر في عيد الهالوين. كانت آخر مرة شوهد فيها قمر مكتمل في جميع المناطق الزمنية حول العالم في عيد الهالوين ، كان في عام 1944.


على الرغم من أن الاسم لا يشير إلى اللون الفعلي للقمر، إلا أنه في حالات نادرة جدًا ، يمكن أن يظهر القمر باللون الأزرق.


يحدث هذا عندما ينفث الرماد وجزيئات الغبار الدقيقة الأخرى في الغلاف الجوي عن طريق الانفجارات البركانية أو الحرائق البرية ، مما يؤدي إلى تشويه رؤية القمر من الأرض.


ويبدو القمر أكبر عندما يقترب من الأفق، بسبب الوهم البصري الذي يجعل الدماغ يربط حجمه بالأشياء الموجودة في الأفق مثل الأشجار والمباني.
 
 
اقرأ أيضًا:

مذبحة في الدراويش .. واستقالة عضو اتحاد الكرة






اخبار الزمالك

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد