أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | الأمطار تعطل الدراسة في الاسكندرية ...ترامب يتعرض للخيانة .. الانتخابات الامريكية 2020 ..بايدن على الأبواب .. اعرف لجنتك الانتخابية .. تحذير زينب غريب .. Netflix .. حكاية طبيب الزقازيق المتحرش ..

6 نوفمبر 2020 الساعة 2:43 مساء
ترند مصر اليوم | الأمطار تعطل الدراسة في الاسكندرية ...ترامب يتعرض للخيانة ..


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 
Netflix
نشر المخرج عمرو سلامة مقطع فيديو دعائي لصناع مسلسل "ما وراء الطبيعة"، يوجهون خلاله رسالة إلى جمهور المنصة العالمية "نتفليكس"، تزامنًا مع عرض المسلسل.


وخلال الفيديو ظهر كل من أحمد أمين ورزان جمال وآية سماحة وعمرو سلامة وهم يتحدثون بعدة لغات ليحثوا الجمهور على مشاهدة المسلسل.


مسلسل "ما وراء الطبيعة" مأخوذ عن سلسلة روايات بنفس الاسم للكاتب الكبير الراحل أحمد خالد توفيق، ويتكون من 6 حلقات وتدور أحداثه عن رحلة الشك الخاصة بـ رفعت إسماعيل، وتتمحور كل حلقة حول الأساطير الشهيرة في روايات "ما وراء الطبيعة"، لتكون كل حلقة بمثابة فيلما مستقلا، وفي نفس الوقت كل الحلقات مترابطة في عنصر مشترك وهو "بيت الخضراوي"، المحرك الأساسي للأحداث في الموسم الأول.


يعرض مسلسل "ما وراء الطبيعة" مترجماً إلى أكثر من 32 لغة في 190 دولة حول العالم. كما سيتم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها. وسيكون أول مسلسل أصلي مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.


"ما وراء الطبيعة" من بطولة أحمد أمين في دور "الدكتور رفعت اسماعيل" ورزان جمّال في دور "ماجي ماكيلوب" وآية سماحة في دور "هويدا" خطيبة "رفعت"، وسما إبراهيم في دور "رئيفة" شقيقة "رفعت إسماعيل".
 
 
 
زينب غريب
كشفت الفنانة زينب غريب عن إصابتها بفيروس كورونا، من خلال ستوري عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، حينما أعلنت عن ذلك بكتابة: "أي حد تم التعامل معايا مباشرة يا ريت ياخد الاحتياطات اللازمة، أتمنى الناس كلها تكون بخير"، وذلك بعدما أعلنت أن اتضح لها أن حالتها إيجابية بعد الخضوع للتحليل حول فيروس كورونا.




 
الانتخابات الامريكية 2020

 وسع المرشح الديمقراطى للرئاسة الأمريكية جو بايدن، الفارق مع منافسه الرئيس الحالى دونالد ترمب في ولاية نيفادا، بأكثر من 11 ألف صوت، بعد فرز 84% من الأصوات، وفقا لما أفادت به قناة العربية فى خبر عاجل لها قبل قليل.

 

وفى وقت سابق من اليوم الجمعة، تقدم المرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية جو بايدن في ولاية جورجيا بفارق 917 صوتا، مع استمرار فرز الأصوات في الولاية الحاسمة.
 

يذكر أن السباق بين بايدن والرئيس دونالد ترامب متقارب بشدة حيث لم يصل أي منهما بعد إلى العدد اللازم من أصوات المجمع الانتخابي لتحقيق الفوز.
 
خيانة دونالد  ترامب 
 
قالت مصادر مقربة من البيت الأبيض، إن عدد من كبار المسئولين داخل البيت الأبيض وداخل الحملة ترامب، بدأوا فى التراجع بهدوء عن دعم الرئيس الأمريكى، فى خطوة للحفاظ على أنفسهم وصورتهم، حيث تشير النتائج فى بنسلفانيا وجورجيا إلى أن الرئيس لن يفوز بإعادة انتخابه.
وقال مستشار رئيسى للإدارة عن السباق: "انتهى الأمر". ومضى المستشار قائلا إن هناك مخاوف بشأن ما سيفعله ترامب، بخلاف مسألة ما إذا كان سيتنازل عن الانتخابات، وفقا لشبكة "سى إن إن" الأمريكية.
وأضاف: "عندما سئل عما قد يفعله ترامب بعد ذلك، "الله من يعلم"، معترفاً بوجود عدة مسئولين فى الحملة والبيت الأبيض لا يزالون يشعرون بالدهشة بعد سلسلة تصريحات ترامب مساء الخميس في غرفة الإحاطة بالبيت الأبيض".
وقال المستشار إن البعض فى الحملة شككوا فى قرار فريق ترامب دفع أمثال رودى جوليانى وأبناء ترامب لتقديم مزاعم لا أساس لها من تزوير الناخبين، بحجة أن ذلك من المحتمل أن يقلل من مزاعم الرئيس بارتكاب مخالفات.
 
قال المستشار إن ترامب له حقه فى الطعن فى نتائج الانتخابات لكنه يفعل ذلك بطريقة خاطئة تمامًا.
ووصف مستشار منفصل للحملة ترامب بأنه معزول بشكل متزايد فى مزاعمه بسرقة الانتخابات.
وقال المستشار عن مزاعم ترامب بشأن تزوير الناخبين "إنه وحيد هنا فى الغالب".
وأشارت المصادر، مع ذلك، إلى أنه لا يزال هناك بعض المساعدين والحلفاء حول الرئيس يخبرونه بما يريد سماعه. وأضافت المصادر أن ذلك سيبقي الدراما مستمرة.
تتمثل إحدى نقاط الضغط بالنسبة لترامب في أن البعض فى الإدارة بدأوا بالفعل في النظر إلى ما بعد سباق عام 2020 ونحو عام 2024. وقال أحد المستشارين إن البعض داخل الإدارة والحزب الج ترامب 



.
 
 
طبيب الزقازيق المتحرش
استمع فريق البحث في واقعة طالبة كلية الطب الزقازيق التي تعرضت للتحرش جنسي على يد الطبيب الذي يعمل في نفس الجامعة، إلى أقوال أسرة المتهم والمجني عليها لاستكمال التحريات التي طلبتها النيابة العامة في الواقعة.


وقال شقيق الطبيب المتهم، في التحقيقات، إن شقيقه يعمل معيد بجامعة الزقازيق، مؤكدا أنه بعد 12 ساعة من العمل المتواصل بقسم الاستقبال بالمستشفى الجامعي، ارتدى ملابسه ونسي أن يرفع سوستة البنطلون بسبب الإرهاق وركب «سرفيس» في طريقه إلى المنزل فنام داخل الميكروباص فـ«استمني» دون أن يشعر واستيقظ على صوت صراخ المجني عليها، وبعدها اعتدوا عليه الركاب بالضرب.


وأضاف شقيق الطبيب المتهم أنه حاول الصلح مع الفتاة لكنها رفضت، مؤكدا: «ذهبنا إلى منزل أهلها لطلب رضائهم فقاموا بطردنا دون أن يسمعوا منا أي اعتذار»، وقال: «شقيقي سمعته طيبة ويساعد الغلابة ووالدي طبيب صيدلي له سمعة حسنة لدى الجميع، وبالتأكيد يوجد خطأ في الواقعة».
 
 
 
اعرف لجنتك الانتخابية
 أتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، 3 طرق للاستعلام عن عنوان وأرقام اللجان الانتخابية وأرقام الناخبين فى الكشوف، حتى يتمكن من التصويت فى المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب.


وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، عددا من الخطوات يمكن من خلالها للناخبين الذين سيقومون بالتصويت فى انتخابات مجلس النواب 2020، التعرف والاستعلام عن مقراتهم الانتخابية على مستوى كل محافظات الجمهورية.

 

أولا: ادخال الرقم القومي المكون من 14 رقمًا على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات الرسمى www.elections.eg

ثانيا: إرسال رسالة قصيرة متضمنة الرقم القومى على هاتف رقم 5151.

ثالثا: الاتصال بمركز اتصال على الخط الساخن 141.

 
 
الأمطار تعطل الدراسة في الاسكندرية 
أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة غدًا السبت، وذلك وفقًا للتقرير الوارد من الهيئة العامة للأرصاد الجوية وخرائط الطقس من وزارة الموارد المائية والرى، عن حالة الطقس المتوقعة على أنحاء البلاد، الذى أشار إلى أنه من المنتظر تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية.
تصريف الامطارتصريف الامطار

وأشارت محافظة الإسكندرية فى بيان لها، إلى أنه يستثنى من ذلك القيادات، وأطقم العمل والنوبتجيات، وفق الاحتياجات التى يحددها مديرو الإدارات التعليمية، ويأتى ذلك فى إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفورى مع تداعيات حالة عدم الاستقرار فى الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها، وحفاظا على سلامة المواطنين.
فيما أعلن الدكتور هشام جابر، القائم بعمل رئيس جامعة الإسكندرية، عن تعطيل الدراسة غداً السبت الموافق 7 نوفمبر 2020، بجميع كليات ومعاهد الجامعة، نظراً لسوء الأحوال الجوية المتوقعة على مدينة الإسكندرية وفقاً لتقارير الأرصاد الجوية، وحرصاً على سلامة أبنائنا الطلاب.



كما أعلن الشيخ أحمد هاشم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، خلال البيان الصادر عن الإدارة اليوم الجمعة، أنه غدًا السبت عطلة بجميع المعاهد الأزهرية بالإسكندرية ما عدا ديوان المنطقة والإدارات التعليمية الأزهرية؛ وذلك بناءً على قرار اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، نظرًا لتوقع صعوبة الجو غدًا وسقوط أمطار غزيرة.
 
يأتى ذلك فيما أكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أنه تم رفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى فى جميع الأجهزة التنفيذية على مستوى الأحياء، للتعامل مع حالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية التى تتعرض لها البلاد، وذلك وفقا للبيان الصادر من الهيئة العامة للأرصاد الجوية وبناء على خرائط الطقس الواردة من وزارة الموارد المائية والرى، وتحذير شركة الصرف الصحى بالمحافظة بتعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية.
وشدد المحافظ، خلال البيان الصادر عن المحافظة اليوم، على جميع المسئولين التنفيذيين وشركة الصرف الصحى بالمتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أى حالات طارئة تجنبا لحدوث أى مشكلات فى أى منطقة نتيجة سقوط الأمطار، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية، منوها أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة فى انعقادها بشكل دائم ومستمر لاستقبال شكاوى المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار.


فيما أصدرت شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، بيانا بشأن الأحوال الجوية وحالة الطقس خلال الفترة من الجمعة وحتى الاثنين المقبل، وذلك بناءً على البيان الصادر من الهيئة العامة للأرصاد الجوية بأماكن سقوط الأمطار المتوقعة خلال الفترة عليه وبناءً على خرائط الطقس الواردة من مركز التنبؤ بفيضان النيل وزارة الموارد المائية والرى.
وأشارت شركة الصرف الصحى فى بيانها، إلى أن الخرائط تشير إلى تعرض السواحل الشمالية والوجه البحرى لحالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية بدءا من يوم الأربعاء الماضى وتستمر حتى الاثنين، يصاحبها سقوط أمطار بكثافات متفاوتة غزيرة إلى متوسطة وخفيفة، مع العلم أنه يتم تحديث هذه التنبؤات يومياً من خلال الهيئة العامة للأرصاد الجوية.
وناشدت شركة الصرف الصحى بالإسكندرية جميع المسئولين بالمحافظة تحذير المواطنين وتوخى الحذر، وذلك من خلال تقليل التحرك بالسيارات اعتباراً من عصر اليوم الجمعة وحتى نهاية الفترة الواردة بعاليه، وذلك للسماح لسيارات رفع مياه الأمطار من التحرك بسهولة و يسر، تجنب السير بسرعات عالية بالسيارات تتعدى 60 كم/ساعة، والحفاظ على مسافة أمان أكبر من المعتاد مع عدم وقوف السيارات على شنايش الأمطار، تجنب الوقوف اسفل شرفات المنازل القديمة والمتهالكة، تجنب البقاء فى أماكن مفتوحة أثناء حدوث البرق وعدم الاقتراب من الأسوار والأجسام المعدنية وأعمدة الإنارة والسكك الحديدية تجنباً لخطر الصعق.
  

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد