أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم .عودة برنامج زملكاوي . غضب عبلة كامل ..الإنتقام من ابو المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان . صائب عريقات .

10 نوفمبر 2020 الساعة 5:37 مساء
ترند مصر اليوم .عودة برنامج زملكاوي . غضب عبلة كامل ..الإنتقام من  ابو المعاطي


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية
المجلس الأعلى للإعلام يذبح ابوالمعاطي زكي وعبد الناصر زيدان 
 
 
 
هانى عصام 
يعقد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اجتماعاً الأسبوع القادم لبحث الشكاوى المقدمة إليه، واتخاذ الإجراءات القانونية وفقاً لقانون المجلس والأكواد الإعلامية، ولائحة الضوابط والمعايير اللازمة لضمان التزام المؤسسات الإعلامية بأصول المهنة وأخلاقياتها والحفاظ على حقوق الملكية الفكرية المتعلقة بمحتواها، والقواعد والمعايير المهنية الضابطة للأداء الصحفي والإعلامي والإعلاني.
 وتلقى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام شكوى من الكاتب وحيد حامد ضد احدى شركات الاتصالات، يتهمها باستغلال مصنف فيلمي مملوك له في عمل إعلانات للشركة دون الحصول على إذن مسبق منهم، مما يعتبره الكاتب اعتداء من الشركة على حقوق الملكية الفكرية الثابتة له وتم إحالة الشكوى للجنة الشكاوى للتحقيق فيها. 
وناقشت اللجنة شكاوى المستشار مرتضى منصور ، ضد قيام أبو المعاطي زكي باستغلال قناته على اليوتيوب وصفحته على الفيسبوك والصفحة الشخصية له وقيامه بسب الشاكي ومجلس إدارة نادي الزمالك وتبين للجنة بعد الاطلاع على تفريغ الأسطوانات المدمجة والفلاشات صحة الشكوى وأوصت بحجب قناة "نجم الجماهير" على اليوتيوب وصفحة "نجم الجماهير" على الفيسبوك وصفحة أبو المعاطي زكي الشخصية على الفيسبوك. وأوصت اللجنة بعرض الأمر على اجتماع المجلس لبحث حجب قناة "كورة بلدنا" على اليوتيوب وقناة عبد الناصر زيدان على اليوتيوب، حيث تبين أن عبد الناصر زيدان استغل القناتين في سب وقذف وتوجيه إهانات بالغة جسيمة للشاكي وذلك بالمخالفة للقانون والأكواد والمعايير الإعلامية.
 
 وكان المجلس قد قرر وقف برنامج زملكاوي على قناة نادي الزمالك لمدة أسبوعين، وذلك في الشكاوى المقدمة من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، حيث تبين للجنة قيام البرنامج بمخالفة الأكواد والمعايير، ولتوجيه اتهامات له دون سند أو دليل وتناوله رئيس وأعضاء اللجنة الخماسية بألفاظ خارجة.
 
شروط عودة برنامج زملكاوي
 سارة عبد الباقى
 
حذر مسؤولو قناة نادي الزمالك، الإعلامي خالد الغندور من التحدث عن الانتخابات البرلمانية الأخيرة التي شهدت عدم نجاح رئيس النادي الأبيض مرتضى منصور، بعد ترشحه عن دائرة ميت غمر التابعة لمحافظة الدقهلية.
ويعود برنامج "زملكاوي" للظهور اليوم الثلاثاء بعد غياب استمر لمدة أسبوعين، نتيجة إيقافه بقرار صادر من المجلس الأعلى للإعلام.
وشدد مسؤولو قناة نادي الزمالك في حديثهم مع الغندور، على التحدث ومناقشة الشئون الرياضية فقط، خلال ظهوره الليلة على شاشة القناة وعدم التطرق بشكل نهائي عن انتخابات البرلمان.ومن المقرر أن يحصل نجم الزمالك السابق فاروق جعفر ضيفاً على برنامج "زملكاوي" الليلة خلال الفقرة الأولى للبرنامج.الجدير بالذكر أن قرار المجلس الأعلى للإعلام شمل إيقاف الإعلامي أحمد جمال ومنعه من الظهور في أي وسيلة إعلامية لمدة ثلاثة أشهر.
غضب عبلة كامل

وجهت النجمة القديرة عبلة كامل، رسالة لجمهورها ومتابعيها، بعد تداول شائعات إصابتها بمرض السرطان، من خلال السيناريست بلال فضل، لينقل رسالتها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
 
وجاء نص الرسالة: "الفنانة الكبيرة الأستاذة عبلة كامل طلبت مني أوصّل الرسالة دي لعلها توصل لأي حد بينشر إشاعات عن حياتها وصحتها: "عيب، والله العظيم عيب، لو الناس مش هتتقي ربنا وتخاف منه في وقت زي ده هتتقيه وتخاف منه امتى؟ وإيه اللي هيستفيده إنسان من إنه يقلق حياة الناس بكلام كذب، بيدعي إنه بينشره لإنه محب أو معجب".
 
وأضافت في الرسالة: " أنا اخترت نمط حياة سعيدة بيه وراضية عنه، وما عنديش أي حسابات على السوشيال ميديا ولا هيبقى عندي في أي يوم من الأيام، ولا باتابع السوشيال ميديا ولا بانشر عليها أي شيء من أي نوع ولا مهتمة بده، وأتمنى اللي يشوف حساب منسوب ليا يساهم في قفله باللي يقدر عليه والحساب اللي عاملاه واحدة بتدعي إنها بنتي مالوش أي علاقة ببناتي فاطمة وزينب، وكل اللي بيتنشر فيه كذب".
 
وتابعت: " والكلام اللي اتنشر في هذا الحساب عن إني مش فخورة بفني وبشغلي كله كذب وافترا، والحمد لله أنا في أحسن صحة وعافية، وباشكر الناس الطيبين كلهم على محبتهم وتقديرهم اللي أنا ممتنة ليها وباحمد ربنا عليها، وربنا يتقبل دعواتكم الجميلة ليا ويخلي لكم حبايبكم".
 
واختتم بلال فضل: "أتمنى اللي يشوف الرسالة دي ويشوف بعدها كلام منسوب للأستاذة عبلة كامل يعمل ريبورت للحساب اللي بينشر الكلام ويساهم في قفله، وشكرا جزيلا لحضراتكم".
صائب عريقات رحل عن 65 عاما بفيروس كورونا .
 
التصق اسم السياسي صائب عريقات، بالمفاوضات بين الفلسطينيين والإسرائيليين لنحو ثلاثة عقود، ورغم أن هذا الجزء الأكبر من حياته المهنية إلا أنه لا يروي كل حكايته.

وكان عريقات (65 عاما) قد توفي في وقت سابق، الثلاثاء، بعد معاناة قصيرة مع مرض "كوفيد-19"، الذي يسببه فيروس كورونا المستجد.
ورحل عريقات عن الدنيا قبل يوم واحد من ذكرى رحيل الزعيم الفلسطيني، ياسر عرفات، الذي رافقه لسنوات طويلة، وكأن في موته إشارة إلى العلاقة الوثيقة بين الاثنين.
وأصيب عريقات بالفيروس مطلع أكتوبر الماضي، ومع تدهور حالته الصحية نقل إلى مستشفى إسرائيلي، حيث توفي هناك من جراء مضاعفات المرض.
ولد صائب عام 1955 في مدينة أريحا بالضفة الغربية وينحدر من بلدة أبوديس القريبة من القدس، وهو السادس بين سبعة أخوة وأخوات.
وعاش عريقات الابن لفترة طويلة في الولايات المتحدة، حيث حصل هناك على درجتي البكالوريوس والماجستير في العلوم السياسية والعلاقات الدولية من جامعة سان فرانسيسكو.
ونال لاحقا درجة الدكتوراه في جامعة برادفورد البريطانية في دراسات السلام عام 1982، كما يقول موقع مؤسسة ياسر عرفات.
أكاديمي
وبدأ عريقات حياته المهنية محاضرا للعلوم السياسية في جامعة النجاح الوطنية بمدينة نابلس، شمالي الضفة الغربية، وتولى إدارة العلاقات العامة فيها.
وتعرض لهجوم شرس في ثمانينيات القرن الماضي، بعدما دعا إلى الحوار بين الأكاديميين الفلسطينيين والإسرائيليين، وافتتح عام 1983 بالفعل برنامج للتبادل الأكاديمي بين الطرفين، في تعبير عن قناعته بأنه لا يوجد حل عسكري للصراع العربي الإسرائيلي.
وعمل صائب عريقات صحفيا في صحيفة "القدس" المقدسية وكان يكتب في بعض الأحيان افتتاحيتها.
مفاوض
وبدأ ارتباطه بالمفاوضات في عام 1991، عندما كان عضوا في الوفد الفلسطيني الأردني المشترك في مؤتمر مدريد، وظهر فيه مرتديا الكوفية الفلسطينية.
وأصبح نائبا للوفد الفلسطيني من مفاوضات في واشنطن بين عامي 1992، و1993.
وكان عريقات وزيرا للحكم المحلي في أول حكومة بالسلطة الفلسطينية التي تأسست عام 1994، وبالتوازي كلفه عرفات بإدارة ملف المفاوضات مع إسرائيل.
وشارك صائب عريقات في كل مراحل المفاوضات اللاحقة مثل "واي ريفر" عام 1997 و"كامب ديفيد" عام 2000 و "طابا" عام 2001، وكان مقربا من الرئيس الفلسطيني الراحل، ياسر عرفات.
وصار معروفا على نطاق واسع بقلب رئيس دائرة شؤون المفاوضات في منظمة التحرير.
وفاز عريقات، المنتمي لحركة فتح، في الانتخابات البرلمانية عام 1996، نائبا عن محافظة أريحا والأغوار، التي كان يوليها اهتماما خاصا، واحتفظ بمقعده في الانتخابات التالية عام 2006.
وفي عام 2009، أصبح عضوا في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ثم أمين لها بعد عزل ياسر عبد ربه، وفي العام ذاته، أصبح عضو اللجنة المركزية لحركة فتح

اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد