أخر الاخبار

 

أشرف صبحي يحسم الجدل عن تعيين مجلس للزمالك بتصريح خطير ..المقاصة يبيع نجومه الجبلاية ..محمد إبراهيم رفض الأهلي .. الجبلاية تكرم صلاح .بيراميدز يكشف مدربه الجديد

10 نوفمبر 2020 الساعة 6:31 مساء
أشرف صبحي يحسم الجدل عن تعيين مجلس للزمالك بتصريح خطير ..المقاصة يبيع نجومه


أنهى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الجدل المثار خلال الساعات الماضية عن مصير مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور الموقوف لمدة 4 سنوات بقرار من اللجنة الأولمبية المصرية.
وترددت في الساعات الماضية، بناء على تصريح أدلى به ممدوح عباس الرئيس السابق لنادي الزمالك، بأن وزارة الرياضة سوف تشكل لجنة مؤقتة برئاسة حسن صقر وعضوية حسن شحاتة لإدارة النادي، بناء على المخالفات التي أكتشفتها لجان الوزارة المكلفة بعمليات التفتيش.
وقال وزير الرياضة خلال حضوره فاعليات المؤتمر الصحفي للدورة الودية للمنتخبات الأولمبية بمشاركة مصر والبرازيل وكوريا الجنوبية:" بصراحة ما لم يعلن بشكل رسمي من وزارة الرياضة، غير مسؤول عنه، لست مع أو ضد أحد لأننا نتعامل مع مؤسسات رياضية".
وأضاف:" الوزارة تتخذ منهجًا واحدًا وفق اللوائح والقوانين في متابعة الأندية والهيئات الرياضية، بالطبع هناك عنصر وقت، ولكن يجب أن تكون القرارات مدروسة".
وأكمل:" رجاء شخصي لكل المتابعين، وزارة الرياضة تعمل بشكلا عملي جاد مع كل المؤسسات الرياضية في مصر، لابد أن يكون أي قرار مدروسًا".
وأتم:" كل ملف يدرس من وزارة الرياضة وجهات أخرى، وبالتأكيد سيكون هناك قرارات، سنعلن عنها في الوقت المناسب".


المقاصة يبيع نجومه ومحمد إبراهيم رفض الأهلي 
 
أعلن بكري سليم، نائب رئيس نادي مصر المقاصة بيع خماسي الفريق محمد إبراهيم وأحمد سامي وأحمد محسن ومحمد توني ومحمد مسعد لفريق سيراميكا كليوباترا بداية من الموسم المقبل.
وقال بكري سليم في تصريحات تلفزيونية لقناة"أون تايم سبورتس": "الخماسي محمد إبراهيم وأحمد سامي وأحمد محسن ومحمد توني ومحمد مسعد سينتقل إلى سيراميكا كليوباترا مقابل 27 مليون جنيه".
وأضاف: "الاتفاق تم بنسبة كبيرة والرقم مرضي للغاية في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي".
وكان محمد إبراهيم على وشك الانتقال للنادي الأهلي في موسم الانتقالات الشتوية الماضي إلا أن المفاوضات بعد ان تحفظ نجم الزمالك السابق على ارتداء قميص الأهلي ، حفاظا على مشاعر جماهير الزمالك مشيرا إلى ان سعر الصفقة وصل الى 15 مليون جنيه .

فى الوقت نفسه سادت  حالة من الاحتقان الشديد لاعبي فريق الكرة بنادي مصر المقاصة، بسبب تصرفات اللواء بكري سليم المدير التنفيذي للنادي، حيث يرى نجوم الفريق أن سليم يقحم نفسه في أمور لا علاقة له بها، ووصفوه بأنه يجري خلف اللقطة، والشو الإعلامي، على حساب المصلحة العامة للفريق، من دون الالتفات لمطالب وحقوق اللاعبين المشروعة .




واستنكر لاعبو المقاصة غياب دور بكري سليم في الأزمات التي تواجههم على مدار الموسم، خاصة أزمة المستحقات، رغم كونه المدير التنفيذي، والمسئول الأول عن الأمور المالية والإدارية، ، رغم حديثه بشكل مستمر عن فريق الكرة، وهو في الأساس بعيد تمام البعد عنه، بل ويقتصر ظهوره في مشهد بيع أو شراء لاعب للنادي.




المثير في الأمر أن بكري سليم كان سببا في إفساد أكثر من عرض قوي لشراء حقوق رعاية فريق الكرة في الفترة الأخيرة، رغم أهمية هذه الخطوة في الخروج من نفق الأزمة المالية الطاحنة التي ضربت استقرار المقاصة، وذلك لرغبته في الحفاظ على منصبه كمدير تنفيذي للنادي، لأنه في حالة تغيير الإدارة سيختفي دوره، ما جعله يقاتل لإفساد كل العروض، حتى يبقى متصدرًا المشهد.
إسلام جمال يهرب من العميد 
يبحث مدافع الاتحاد السكندري الحالي والزمالك السابق إسلام جمال، عن أحد العروض المحلية للرحيل عن صفوف زعيم الثغر بداية من الموسم الجديد. 
وطلب مسؤولو الاتحاد السكندرى من اللاعب تقديم عرض للموافقة على رحيله عن صفوف الفريق السكندري، خلال فترة الانتقالات الحالية، في ظل تبقى موسم واحد في عقد اللاعب مع سيد البلد، ولا يحق له الرحيل إلى أي نادٍي دون الحصول على موافقة الاتحاد.
وانقطع إسلام جمال عن تدريبات الاتحاد منذ التعاقد مع الجهاز الفني الجديد بقيادة حسام حسن، خلفاً لطلعت يوسف المدير الفني السابق لزعيم الثغر. 
ومن المتوقع أن يتم قيد إسلام جمال في قائمة الاتحاد الأولى حال فشله في تقديم عرض للرحيل عن النادي السكندري.
 
 
 
بيراميدز يقدم مدربه ولاعبه الجديد في مؤتمر صحفي غدا 
سارة عبد الباقى
 
يقدم نادي بيراميدز مديره الفني الجديد في مؤتمر صحفي غدا الأربعاء باستاد الدفاع الجوي.
كما يقدم النادي لاعبه الجديد والذي سيتم الكشف عنه خلال نفس المؤتمر.
وسيكون المؤتمر في الثانية من ظهر الأربعاء بقاعة مؤتمرات استاد الدفاع الجوي.
 
ننشر صور دعوة تكريم اتحاد الكرة لمحمد صلاح..
أحمد عادل الشريف
قرر مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة تكريم محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر غدًا، بأحد فنادق التجمع الخامس على هامش معسكر الفراعنة استعدادًا لمباراتي توجو المقرر لهما يومي 14 و17 نوفمبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.




اخبار الزمالك

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء العودة بين الزمالك ودريمز بالكونفدرالية

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة آرسنال ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا.  مواعيد مباريات الدوري

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد