أخر الاخبار

 

أبرزها تراجع مرتضى منصور وغياب 12 لاعب .. مفاجآت بالجملة في تدريب الزمالك اليوم

11 نوفمبر 2020 الساعة 6:51 مساء
أبرزها تراجع  مرتضى منصور وغياب 12 لاعب .. مفاجآت بالجملة في تدريب الزمالك الي


استأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم  بعد حصول اللاعبين على راحة ويغيب عن التدريبات اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخب الأول وهم محمد أبو جبل ومحمود علاء ومحمود الونش وطارق حامد وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد وأحمد أبو الفتوح ، بالإضافة إلى لاعبي المنتخب الأولمبي محمد صبحي ومحمد عبد السلام وإمام عاشور ، والثنائي أشرف بن شرقي المنضم للمنتخب المغربي وفرجاني ساسي المنضم للمنتحب التونسي.


ويقود  مدحت عبد الهادي المدرب العام التدريبات في ظل تواجد البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق في البرتغال لقضاء إجازته على أن يعود المدير الفني يوم السبت المقبل لقيادة التدريبات بصورة طبيعية استعدادا لمباراة دور الثمانية لكأس مصر أمام نادي مصر والتي ستقام يوم 21 نوفمبر  والاستعداد لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المقرر له يوم 27 من الشهر الجاري.
 
 
 
مسحة طبية للاعبين قبل تدريب الزمالك اليوم

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، وذلك قبل انطلاق التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وقام الجهاز الطبي للفريق بقيادة محمد أسامة بالاطمئنان على حالة اللاعبين، في اليوم الأول من التدريبات الجماعية للفريق عقب انتهاء فترة الراحة.



 
جلسة فنية بين عبدالهادي و اللاعبين

حرص مدحت عبدالهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة فنية سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.


وحرص عبد الهادي على توجيه الشكر للاعبين بعد الصعود إلى المباراة النهائية لبطولة دوري ابطال إفريقيا على حساب الرجاء المغربي، في الوقت الذي طالبهم بضرورة التركيز فقط على الفوز بالبطولة لإسعاد الملايين من الجماهير البيضاء.




 
 
 
تصعيد ثنائي الناشئين لتدريبات الزمالك اليوم

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتصعيد الثنائي أحمد نادر السيد من مواليد 2003 ومحمد قنديل من مواليد 99 من قطاع الناشئين بالنادي ، للإنضمام إلى التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة .


وتواجد ثنائي حراسة المرمى في تدريبات الفريق تحت قيادة عمرو عبدالسلام، في ظل انضمام محمد أبو جبل إلى معسكر المنتخب الأول ومحمد صبحي للمنتخب الأوليمبي.


وخضع الحراس لمجموعة من التدريبات البدنية والفنية تحت قيادة عبد السلام، حيث قام بالتركيز على الجانب البدني، بالإضافة لعمل بعض التدريبات الفنية الأخرى.


 
 
 
تيجانا يؤازر الفريق في تدريب الزمالك اليوم

حرص إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والقائم بأعمال أمين الصندوق على التواجد في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.


وتواجد تيجانا في المران لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفني للفريق، عقب استئناف التدريبات الجماعية للفريق استعدادا للمباريات المقبلة.



 
 
 
التركيز على الجانب البدني في تدريب الزمالك اليوم

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لفقرة بدنية قوية على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.


وشهد المران التركيز على الجانب البدني ثم الفني، حيث خضع لاعبو الأبيض إلى أكثر من فقرة فنية خاصة، شملت اللعب بشكل سريع من لمسة واحدة، بالإضافة إلى تنفيذ اكثر من فكرة فنية خلال التدريبات استعدادا للمباريات المقبلة.




 
 
السعيد وعبدالشافي يواصلان التأهيل

واصل عمر السعيد ومحمد عبدالشافي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من الجهاز الطبي للفريق بقيادة محمد أسامة، على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.


وخضع الثنائي لمجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم، وذلك ضمن البرنامج الموضوع لهما، حيث تعرض عبد الشافي للإصابة في الترقوة، والسعيد بالعضلة الخلفية.




 
 
تراجع مرتضى منصور
 
سارة عبد الباقي
تراجع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على الحضور إلى مقر النادي الأبيض اليوم الأربعاء لممارسة مهام عمله، والاجتماع بلاعبي الفريق الأول، كما كان يخطط له.
 
جاء تراجع مرتضى منصور نتيجة معاناته من نزلة برد، حرمته من مغادرة المنزل والتوجه إلى مقر نادي الزمالك.
وكانت الأيام القليلة الماضية شهدت سقوط مرتضى منصور في انتخابات مجلس النواب، التي كان ترشح فيها عن دائرة ميت غمر مسقط رأسه، التابعة إلى محافظة الدقهلية.
 
وقرر مرتضى منصور في وقت سابق الاجتماع بلاعبي الزمالك على هامش مران اليوم الأربعاء، عقب استئناف التدريبات الجماعية بعد انتهاء فترة الراحة التي بدأت منذ مباراة الرجاء الماضية، ولكن جاءت نزلة البرد لتحول دون ذلك.
 
وكان الزمالك فاز على الرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليصعد إلى المباراة النهائية من البطولة القارية، ويلاقي الأهلي في اللقاء المحدد لها يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

اخبار الزمالك

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي فى نهائى كأس أفريقيا وتعرف على موعد اللقاء والقناة الناقلة مجانا

  تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي فى نهائى كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس  عقد مجدي أبو المجد المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك, جلسة فنية مع اللاعبين قبل مباراة الترجي التونسي، المقرر لها في

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائية..تشيلي تستضيف الألعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص بمشاركة مصر

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائيةجددت قارة آسيا ثقتها في الشيخ خالد البدر الصباح رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية لدورة ثانية وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي الذي عقد في العاصمة

تفاصيل جلسات  حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني .. جوميز يح

تفاصيل جلسات حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني .. جوميز يحصل على تقرير خطير عن فريق دريمز

  تفاصيل جلسات  حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني  عقد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غانا، جلسات منفردة مع عدد من اللاعبين  بفندق إقامة الأبيض، استعداداً لمواجهة دريمز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد