أخر الاخبار

 

10 مواجهات نارية بتصفيات أمم أفريقيا ويورو 2020 .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر .. وسقوط فرنسا وتعادل Netherlands vs spain

12 نوفمبر 2020 الساعة 11:42 صباحا
10 مواجهات نارية بتصفيات أمم أفريقيا ويورو 2020 .. تعرف على مواعيد مباريات اليو


 تقام اليوم الخميس 12 نوفمبر 2020، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم خلال فترة التوقف الدولية، سواء في التصفيات المؤهلة لنهائيات النسخة المقبلة من كأس العالم 2022، وتصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بالإضافة إلى تصفيات أمم أفريقيا.
 
 
تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم

بوليفيا × الإكوادور – العاشرة مساء – على قناة beIN Sports HD 6      

الأرجنتين × باراجواى – الثانية من فجر الجمعة – على قناة beIN Sports HD 1

 

 
 
التصفيات المؤهلة ليورو 2020

جورجيا × مقدونيا الشمالية – السابعة مساء – على قناة beIN Sports HD 1    

المجر × أيسلندا – العاشرة إلا ربع مساء – على قناة beIN Sports HD 3

ايرلندا الشمالية × سلوفاكيا – العاشرة إلا ربع مساء – على قناة beIN Sports HD 2

صربيا × اسكتلندا - العاشرة إلا ربع مساء – على قناة beIN Sports HD 1

 

 
 
تصفيات امم افريقيا

اوغندا × جنوب السودان – الثالثة عصرا

الكاميرون × موزمبيق – السادسة مساء

زامبيا × بوتسوانا – السادسة مساء

غانا × السودان - السادسة مساء  – على قناة beIN Sports HD 7

كوت ديفوار × مدغشقر – التاسعة مساء

الجزائر × زيمبابوي - التاسعة مساء – على قناة beIN Sports HD 7      

 

 
كأس الخليج العربى الإماراتى

بنى ياس × حتا – الرابعة عصرا – على قناة AD SPORTS 2 HD   

عجمان × الفجيرة – الرابعة عصرا – على قناة AD SPORTS 3 HD

الجزيرة × اتحاد كلباء – السابعة مساء - AD SPORTS 1 HD


 
 
البث المباشر
مشاهدة مباراة إنجلترا وإيرلندا بث مباشر
 
مشاهدة مباراة الجزائر وزيمبابوي بث مباشر
 
مشاهدة مباراة غانا والسودان بث مباشر
 
مشاهدة منتخب مصر الاولمبي و كوريا الجونبية
 
 
 
سقوط فرنسا أمام فنلندا
تلقى منتخب فرنسا هزيمة مدوية من منتخب فنلندا بهدفين نظيفين خلال المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب “فرنسا” اليوم الأربعاء.


وشهدت المباراة غياب نجم الديوك الاول كيليان مبابي بسبب معاناته من إصابة عضلية، ومن المتوقع أن يلتحق بصفوف الفريق في مباراتي البرتغال والسويد خلال الأسبوع المقبل في بطولة دوري الأمم الأوروبية.


وقرر المدرب ديديه ديشيان إراحة بعض اللاعبين الأساسيين مثل أنتوان جريزمان مهاجم برشلونة ونجولو كانتي نجم تشيلسي ورافاييل فاران مدافع ريال مدريد، وأقحم الثنائي أوليفييه جيرو ووسام بن يدر في خط الهجوم بخطة 4-4-3 والتي أثبتت فشلها بشكل ذريع في أول 60 دقيقة.



وحاول منتخب فرنسا الاستحواذ على الكرة منذ الدقيقة الأولى من عمر المباراة، لكنه لم يبادر هجومياً بالشكل الكافي لافتتاح باب التسجيل في أول نصف ساعة، بينما اعتمد فنلندا على دفاع المنطقة مع تطبيق استراتيجية الهجمات المرتدة.


ونجح فنلندا في تسجيل الهدف الاول عن طريق ماركوس فورس بحلول الدقيقة 28 مستغلاً الخطأ الفادح الذي ارتكبه سيسوكو، وبعد 3 دقائق فقط، اقتنص الضيوف الهدف الثاني عبر اوناي فالاكاري بخطأ فادح آخر من بول بوجبا.


وحاول ديديه ديشان تغيير وضع فريقه في الشوط الثاني بإقحام أنتوان جريزمان وأنتوني مارسيال ونجولو كانتي بحلول الدقيقة 57، وعاد إلى خطة 4-2-3-1 المعتادة، لكن كان الأوان قد فات، حيث دافع منتخب فنلندا عن مرماه بشراسة، ومنع الديوك من هز الشباك في أكثر من مناسبة خلال النصف ساعة الأخيرة.
 
 
 
Netherlands vs spain
خيم التعادل الإيجابي على مباراة Netherlands vs spain بنتيجة هدف لكل فريق، وذلك ضمن مباراة ودية في أجندة Fifa Day.


وبدأ الشوط الأول من المباراة بضغط قوي من قبل المنتخب الإسباني، الذي سعى بكل قوة لإحراز الهدف الأول.


وبالفعل، تمكن منتخب إسبانيا من إحراز الهدف الأول عبر اللاعب سيرخيو كاناليس بالدقيقة الثامنة عشرة من عمر الشوط الأول.

وحاول المنتخب الهولندي إحراز هدفًا قبل نهاية الشوط الأول ولكن دون جدوى، لينتهي النصف الأول بتقدم المنتخب الإسباني بهدف دون رد.


وفي الشوط الثاني، نجح منتخب هولندا في العودة سريعًا للمباراة، عن طريق إحراز الهدف الأول عبر نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، دوني فان دي بيك بالدقيقة السابعة والأربعين.


ووسط محاولات من لاعبي المنتخبين لإضافة الهدف الثاني، سيطر الاستعجال على هجمات الفريقين لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.


وكانت مباراة Netherlands vs spain، أُقيمت على ملعب يوهان كرويف آرينا معقل فريق أياكس أمستردام في العاصمة الهولندية أمستردام.


وخلال مباراة هولندا ضد إسبانيا، فاز منتخب البرتغال على فريق أندورا بسباعية دون رد، وفاز منتخب فنلندا على منتخب فرنسا بطل مونديال 2018 بثنائية نظيفة، بينما فاز المنتخب الألماني على منتخب التشيك بهدف دون رد.


وتعد مباراة Netherlands vs spain، هي تكرار لنهائي كأس العالم 2010 الذي أُقيم في جنوب إفريقيا وقتها، وفاز المنتخب الإسباني بالمباراة النهائية بهدف دون رد سجله نجم برشلونة السابق أندريس إنييستا.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد