أخر الاخبار

 

بسيوني: الزمالك الأقرب للقب الإفريقي .. وموسيماني يلعب السهل .. وباتشيكو يختار الكرة الواقعية

12 نوفمبر 2020 الساعة 3:12 مساء
بسيوني: الزمالك الأقرب للقب الإفريقي .. وموسيماني يلعب السهل .. وباتشيكو يختا


سارة عبد الباقي
 
 
أكد نجم الزمالك السابق عبدالحميد بسيوني، أن الفريق الأبيض هو الأقرب للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب غريمه التقليدي الأهلي، في المباراة النهائية للبطولة القارية، التي ستجمع بينهما خلال الشهر الجاري.
 
وقال بسيوني خلال تصريحات تليفزيونية: "خط وسط وهجوم الزمالك يرجح كفة الأبيض للفوز على الأهلي، وخط دفاع الزمالك جيد ولكن له بعض الأخطاء".
 
وتابع: "الأهلي أيضاً لديه مجموعة مميزة من اللاعبين، ولكن الزمالك يتفوق في الخط الأمامي، لذلك أرى أن نسبة فوز الزمالك ستكون 60% مقابل 40% للأهلي:"
 
وأضاف: "المغربي أشرف بن شرقي سيرجح كفة الزمالك أمام الأهلي، أمام الأحمر سيرجح كفته المالي أليو ديانج، حيث أنه من أفضل لاعبي خط الوسط في قارة إفريقيا".
 
الجدير بالذكر أن المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، ستقام يوم الجمعة الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.
 
 
بسيوني: موسيماني يلعب السهل .. وباتشيكو يلعب الكرة الواقعية
كشف عبدالحميد بسيوني نجم الزمالك السابق، عن رأيه في مدربا الأهلي والزمالك، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والبرتغالي جايمي باتشيكو، من ناحية أدائهما مع فريقهما.
 
وقال بسيوني خلال تصريحات تليفزيونية: "الأهلي يلعب بسهولة وسلاسة تحت قيادة موسيماني، وحقق معه نتائج رائعة".
 
وتابع: "باتشيكو يلعب مع الزمالك كرة واقعية، وحقق نتائج أراها ممتازة مع الزمالك".
 
وشدد: "أرى أن الفريقين وفقا في اختيارهما لكلا المدربين، بعد التغيير الذي حدث في الأجهزة الفنية خلال الفترة الماضية".
 
وعلق بسيوني عن أسباب رحيله من تدريب فريق طلائع الجيش، حيث قال: "أنا متقبل كل القرارات، ولكنني كنت أتمنى الاستمرار في مشواري مع الفريق العسكري، والتتويج ببطولة كأس مصر".
 
وكان طلائع الجيش تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، منتظراً الفائز من مباراة الزمالك وأف سي مصر، لمواجهته في دور الأربعة من المسابقة.
 
 
 
 

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

الهلال السعودي على أعتاب حسم دورى روشن باكتساح التعاون .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  الهلال السعودي على أعتاب حسم دورى روشن باكتساح التعاون  أحمد عادل الشريف  بات  فريق الهلال السعودى ،على بعد خطوات من حسم دورى روشن بعد الفوز  على نظيره التعاون، بثلاثة أهداف نظيفة  في المباراة التى أقيمت مساء

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد