أخر الاخبار

 

7 مشاهدة جديدة فى تدريب الزمالك اليوم غياب باتشيكو وعودة النجم المغربي وتأهيل أوباما وغياب الثنائى

12 نوفمبر 2020 الساعة 4:02 مساء
اخبار الزمالك - 7 مشاهدة جديدة فى تدريب الزمالك اليوم غياب باتشيكو وعودة النجم  المغربي وتأهيل أوباما وغياب الثنائى


واصل اليوم الخميس، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية على ملعبه، تحت قيادة مدحت عبد الهادي، المدرب العام للفريق، في ظل غياب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني المتواجد حاليا في البرتغال لقضاء فترة إجازة قصيرة.
 
ويستعد الفريق للمباريات المقبلة سواء ببطولة كأس مصر أو مواجهة النادي الأهلي بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم 27  نوفمبر الجاري.
 
 
 
جلسة فنية بين عبدالهادي واللاعبين قبل انطلاق تدريب الزمالك اليوم

حرص مدحت عبدالهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي التحدث مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا، على استاد عبداللطيف أبو رجيلة وذلك من خلال جلسة فنية عقدها معهم .


وشرح عبدالهادي بعض النقاط الفنية التي ستنفذ خلال مران اليوم، من خلال الفقرات التدريبية التي سيقوم بها اللاعبين.


وطالب عبدالهادي الجميع بمواصلة العمل بقوة، والتركيز وتنفيذ كل المطلو ب كما معتاد منهم دائما .



 
 
 
 
برنامج خاص لعواد

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامج بدني وتأهيلي خاص لمحمد عواد حارس المرمى وذلك على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.


ويقوم عواد ، بأداء تدريبات بالجري الخفيف بمحيط الملعب، بجانب بعض التدريبات الأخرى.


وقام عمرو عبدالسلام مدرب الحراس بمتابعة البرنامج الخاص بعواد ، والذي يأتي من أجل رفع معدل اللياقة البدنية للحارس وتجهيزه بأفضل شكل ممكن استعدادا للفترة المقبلة.


 
 
 
فقرة بدنية للاعبين

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، فقرة بدنية وتأهيلية خاصة للاعبين على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.


وحرص الجهاز الفني على التركيز خلال هذة الفقرة على بعض التدريبات الخاصة بتقوية العضلات،  من خلال قيام اللاعبين بأداء بعض التدريبات باستخدام بعض الأدوات التي استقدمها الجهاز بالمران .


ويهدف الجهاز الفني في الوصول بهذه المجموعة المتواجدة إلى أعلى جاهزية بدنية ليكون الجميع على أتم الاستعداد للفترة المقبلة.




 
راحة لجنش و عبدالغني من تدريب الزمالك اليوم

حصل محمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد عبدالغني ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي إذن من الجهاز الفني بعدم التواجد في مران اليوم.


ويعاني جنش ، من نزلة برد خفيفة ، بينما طلب عبدالغني الإذن لظروف خاصة به .


ويقود تدريبات الزمالك ،  مدحت عبدالهادي المدرب العام نظرا لحصول البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني   على إجازة يقضيها في بلاده.



 
 
 
 
فقرة تأهيلية خاصة لأوباما

أدى يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تأهيلية خاصة على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر الزمالك .


وقام أوباما  ،  بأداء بعض التدريبات بالجيمانيزيوم ،  وذلك في إطار البرنامج الموضوع للاعب لتجهيزه للفترة المقبلة.


وحرص مدحت عبدالهادي المدرب العام  ، على التحدث مع اللاعب، وذلك للاطمئنان على الأمور الخاصة بالبرنامج الموضوع له.



 
 
 
تدريبات خاصة لثنائي الحراس الشباب

أدى ثنائي حراس المرمى، محمد قنديل مواليد 1990 ، وأحمد نادر السيد مواليد 2003  ، والذي تم تصعيدهما للتدريب مع الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، تدريبات قوية مع عمرو عبدالسلام مدرب الحراس ، وذلك علي هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وقام عمرو عبدالسلام ، بتدريبهما على بعض الفقرات الخاصة بسرعة رد الفعل ، والتسديد من مسافات قريبة، بجانب أمور فنية أخرى.
عقب ذلك قام بإلقاء بعض التعليمات الفنية والنصائح  وتصحيح بعض الأمور للثنائي خلال جلسة مطولة معهما ، تمهيدا لتنفيذها في الفترة المقبلة.
 
 
 
أوناجم ينتظم في التدريبات الجماعية

انتظم المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بشكل طبيعي.


يأتي ذلك عقب  عودته من المغرب أمس،  بعد حصوله على إجازة قصيرة لزيارة أسرته.



 
 
 
باتشيكو يقود التدريبات الجماعية الأحد القادم

يصل إلى القاهرة السبت المقبل، البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، قادما من البرتغال ، بعد إنتهاء إجازته التي حصل عليها مؤخرا.


ومن المقرر أن يقود باتشيكو التدريبات الأحد المقبل بشكل طبيعي.


ويقود التدريبات الفترة الحالية مدحت عبدالهادي المدرب العام للفريق لحين عودة باتشيكو.



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - رودري يخطف الكرة الذهبية من نجوم ريال مدريد..تشابي الونسو يهدد الثعلب الإيطالي..يونايتد يذبح تين هاج

رودري يخطف الكرة الذهبية من نجوم ريال مدريد..تشابي الونسو يهدد الثعلب الإيطالي..يونايتد يذبح تين هاج

  هل يطيح ريال مدريد بالثعلب أنشيلوتي    كشفت بعض التقارير الصحفية الإسبانية، عن تطور كبير في مستقبل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد، وذلك عقب الخسارة الكارثية في لقاء الكلاسيكو.تعرض ريال مدريد لخسارة كبيرة على ملعبه

اخبار الزمالك - تعرف على تشكيل شباب  الزمالك أمام الأهلي في بطولة الجمهورية ..زمالك 2009 يكتسح النصر

تعرف على تشكيل شباب الزمالك أمام الأهلي في بطولة الجمهورية ..زمالك 2009 يكتسح النصر

  تعرف على تشكيل شباب  الزمالك أمام الأهلي في بطولة الجمهورية    حرص أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس إدارة نادي الزمالك، على التواجد بمجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، لمتابعة مباراة فريق 2007 أمام الأهلي، في بطولة

اخبار الزمالك - حصاد المحترفين الستة  فى الجولة الأخيرة بالدوريات الأوروبية والخليجية بتالق صلاح وعبد المنعم وصدمة الرباعي

حصاد المحترفين الستة فى الجولة الأخيرة بالدوريات الأوروبية والخليجية بتالق صلاح وعبد المنعم وصدمة الرباعي

  حصاد المحترفين فى الجولة الأخيرة بالدوريات الأوروبية والخليجية    أظهر اللاعبون المحترفون تألقا ملفتا على مدار مباريات الاسبوع ، وذلك على رأس  المحترفين محمد صلاح ومحمد عبد المنعم و عمر مرموش ومصطفى محمد مع انديتهم التى تنشط فى الدوريات

اخبار الزمالك - الغندور يكشف الزمالك سيصبح النادي الاغني فى إفريقيا فى هذا التوقيت .الكشف عن موعد الجمعية العمومية للقلعة البيضاء

الغندور يكشف الزمالك سيصبح النادي الاغني فى إفريقيا فى هذا التوقيت .الكشف عن موعد الجمعية العمومية للقلعة البيضاء

الغندور يكشف الزمالك سيصبح النادي الاغني فى إفريقيا فى هذا التوقيت      أثار خالد الغندور، الإعلامي وقائد الزمالك السابق، اهتمام الجماهير بتصريحاته الأخيرة، حيث أكد أن نادي الزمالك سيصبح الأغنى في إفريقيا ومصر بحلول موسم 2026-2027. وقال خالد

اخبار الزمالك - الزمالك يستأنف تدريباته ..غياب شيكابالا..بمشاركة هذا الرباعي وجوميز يطبق خطة مواجهة البنك الأهلي

الزمالك يستأنف تدريباته ..غياب شيكابالا..بمشاركة هذا الرباعي وجوميز يطبق خطة مواجهة البنك الأهلي

  أستأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا، بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، استعدادا لمواجهة البنك الأهلى في، الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.    نكشف سر غياب شيكابالا عن تدريب الزمالك اليوم  كشف مصدر بنادي الزمالك عن

المزيد
Zamalek News
المزيد