أخر الاخبار

 

الخماسية هدف الزمالك أمام الأهلي في نهائي القرن ..بشرة خير من الجبلاية

13 نوفمبر 2020 الساعة 3:35 مساء
الخماسية هدف الزمالك أمام الأهلي في نهائي القرن ..بشرة خير من الجبلاية


 يسعى الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، بقيادة مديره الفنى البرتغالى جايمى باتشيكو، لتحقيق الفوز فى قمة نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام غريمه التقليدى الأهلى لتحديد البطل لأول مرة فى التاريخ وجها لوجه فى نهائى أفريقي مصرى خالص، ولكن الزمالك يدخل اللقاء سعيا وراء أهداف عديدة نرصدها في السطور التالية.


 
 
التفوق على الأهلى فى 2020

يطمح فريق الزمالك فى تحقيق الفوز بهذا اللقاء من أجل مواصلة التفوق على الأحمر فى مواجهات 2020، حيث نجح الزمالك فى خطف لقب السوبر المحلى بالإمارات من الأهلى  بركلات الترجيح وأيضا تحقيق الفوز فى قمة الدورى الممتاز بنتيجة 3 /1 .


 
 
اللقب الأفريقى 

كما يسعى الزمالك للعودة للتربع على عرش أفريقيا بعد غياب دام لـ 18 عاما، حيث إن آخر بطولة توج بها الفريق الأبيض جاءت منذ عام 2002، خاصة أنه حقق اللقب 5 مرات من قبل أعوام 1984 ، 1986 ،1993 ، 1996 ، 2002 .


 
 
كأس العالم للأندية

وز الزمالك بهذا اللقب يؤهله للوصول إلى العالمية باللعب فى كأس العالم للأندية فى نسخته المقبلة، ما يرفع أسعار لاعبيه فى الاحتراف الخارجى والقيمة السوقية للاعبين.


 
 
مصالحة الجماهير 

التتويج بلقب أفريقيا بمثابة مصالحة الجماهير البيضاء فى ظل خسارة لقب الدورى المنقضى مبكرا بخسارة نقاط كثيرة ليمنح غريمه التقليدى اللقب بكل سهولة.


 
 
السوبر الأفريقى

كما أن التتويج بلقب البطولة الأفريقية للأندية يؤهل الزمالك لكأس السوبر الأفريقى للاحتفاظ باللقب الذى حصده هذا العام على حساب الترجى التونسى فى الدوحة.
 
بشرة خير من الجبلاية قبل نهائي القرن 
 
أكد وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم أن المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك، قد تشهد حضور 10 ألاف مشجع.
ويلتقي الأهلي والزمالك نهائي المسابقة القارية يوم 27 من الشهر الجاري على ستاد القاهرة.
وقال وليد العطار ، في مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، عبر فضائية "اون تايم سبورتس" :"أرسلنا الطلب للكاف بحضور الجماهير منذ 48 ساعة، وأوضحنا كيف ستكون الاجراءات الاحترازية والطبية في الملعب".
واضاف  :"من الممكن أن يحضر 10 ألاف مشجع في المباراة النهائية، وسيتم توزيعهم في الاستاد وفقاً لاجراءات احترازية وصحية".
وتابع :"الكاف ليس لديه مشكلة في حضور الجماهير، كل ما في الأمر هو الحفاظ على الاجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا، وما زلنا بانتظار الموافقة الرسمية".

اخبار الزمالك

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

ياسر حمد يقترب من الظهور في التشكيل الأساسي للزمالك أمام سموحة سارة عبد الباقي اقترب الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الظهور في التشكيل الأساسي خلال مباراة سموحة، المقرر لها غداً الأحد في الجولة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد